عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

بفستان زفاف تكلفته 6 آلاف دولار

عروس تُقررأن تزف إلى عريسها بطريقة "زواج الغجر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة "زواج الغجر"

ريبيكا ركهام تزوجت بكيفين سميث بفستان ضعف وزنها
لندن - ماريا طبراني

احتفلت عروس، على طريقة الغجر، حيث وصل وزن فستان زفافها إلى 63 كيلو، وبتكلفة 6 آلاف دولار، في حفل زفاف كبير للبدينات. وتزوجت ريبيكا ماركهام، 39 عامًا، و أم لثلاثة أطفال، من  كيفن سميث ، 42 عامًا، بفستان زفاف،استغرقت نحو 20 دقيقة لترتديه.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،إن الزوجين، اللذين تعارفا فقط منذ سنة، وتزوجا أمام أفراد العائلة والأصدقاء في كنيسة " فور أوكس ميثوديست" في ساتون كولدفيلد، بويست ميدلاندز.

وتأخرت العروس أكثر من ساعة للوصول إلى الحفل لحين وصولها في سيارة عملاقة وردية اللون من طراز هامر ليمو. وارتدت ماركهام، ثوبًا أبيضًا مع جيبونة مصنوعة من 8 طبقات كبيرة، كما ارتدت فوق رأسها  تاجًا مع قلادة مطابقة وأقراط متألقة، وكان معها 4 وصيفات ارتدن فساتين وردية منفوشة ومعها تيجان متأنقة.

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر

وفستان الزفاف من تنفيذ مجموعة من المصممين في متجر لفساتين الزفاف في ودفورد غرين. وأثنت العروس على المتجر، على صفحتها على "فيسبوك":"الشكر إلى ليندا وتريش في متجر ودفورد غرين على عملهم الشاق في صنع ثوبي وأنا سعيدة للغاية، أنكم حضرتم إلي  كنت بيتي في اليوم لمساعدتي على ارتدائه، الآن أستطيع الاسترخاء"؟
ثم انتقل الاحتفال إلى النادي الاجتماعي ""موسلي في برمنغهام، حيث كانت القاعة مزينة في اللون الوردي والفضي مع أسماك ذهبية حقيقية وريش وردي. كما استأجر العروسان قزمًا، كان يدير حول المنضدات، فضلاً عن شخصيات بيني هيل وميكي وميني ماوس كانت هناك للرقص مع الضيوف.

ولم يتوقف الزوجان عند هذا الحد، بل اختارا اثنين من كعك كبيرة تشبه بيت دمية باربي. وقالت ريبيكا، بعد هذا اليوم، إنها استغرقت 20 دقيقة لترتدي فستانها العملاق.
وأضافت: "بدأنا نتواعد فقط منذ عام، وعندما تم خطبتنا كل ما فكرنا فيه هو الالتزام في أسلوب الغجر. قلت له إذا كنت تريد أن تكون معي أنا فأنا بحاجة إلى خاتم، إنها طريقة الغجر". وتابعت:"كنت متشوقة للغاية فبالنسبة لي هذا يوم عظيم. حياتي كلها  في تلك اللحظة، أردت أن تشعر وكأني أميرة".

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر

وأوضحت:"أردت التأكد من من كل شيء يتعلق بزفاف غجري  كبير وثوبي يزن 63 كيلو، فأنا صممته بنفسي مع مساعدة من الغجر صناع فستان الزفاف ويتم تغطيتها مع ثمانية أطواق كبيرة ، أحدهما مصنوع من المعدن".

وتابعت:"علق في خصري، واستغرقت20 دقيقة في ارتدائه، لكن من المؤكد أن الأمر كان يستحق العناء". ثم أضافت:"استأجرنا قزم لتشغيل الموسيقى والدوران على المناضد، لأنني اعتقدت أن الناس لن يتوقعوا ذلك، كما تعاقدنا مع ميكي وميني ماوس حتى يتمكنوا من الرقص مع الأطفال".

وكانت ريبيكا، التي تعيش في كوفنتري، التقت بكيفن، من درايتون، في سبتمبر/أيلول 2014 من خلال الأصدقاء، وتم خطبتها في في وقت لاحق من العام. ويخطط الزوجان، الذين لم يعيشوا معًا قبل ذلك، للعيش في كوفنتري لمدة عام قبل الانتقال.

وقالت ريبيكا، إنها كانت في" مزاج العروس بالكامل، وكانت تخطط لهذا اليوم منذ خطوبتهما،وتخلصت من اثنتين من صديقاتي، قبل هذا الحدث في أسابيع"، وأضافت:"كانت أحدهما ابنة عمي، لم يكن لديها وقت فراغ لي، لذلك  تخلصت منها ولا نتحدث حاليًا،والأخرى كانت صديقتي ، ولكنها كانت ملكة الدراما وتريد أن يكون كل شيء عنها. ولدى ريبيكا، ابن يبلغ 18 عامًا، وابنتين أعمارهما 10 و 15 عامًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday