عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر
آخر تحديث GMT 14:20:06
 فلسطين اليوم -

بفستان زفاف تكلفته 6 آلاف دولار

عروس تُقررأن تزف إلى عريسها بطريقة "زواج الغجر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة "زواج الغجر"

ريبيكا ركهام تزوجت بكيفين سميث بفستان ضعف وزنها
لندن - ماريا طبراني

احتفلت عروس، على طريقة الغجر، حيث وصل وزن فستان زفافها إلى 63 كيلو، وبتكلفة 6 آلاف دولار، في حفل زفاف كبير للبدينات. وتزوجت ريبيكا ماركهام، 39 عامًا، و أم لثلاثة أطفال، من  كيفن سميث ، 42 عامًا، بفستان زفاف،استغرقت نحو 20 دقيقة لترتديه.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،إن الزوجين، اللذين تعارفا فقط منذ سنة، وتزوجا أمام أفراد العائلة والأصدقاء في كنيسة " فور أوكس ميثوديست" في ساتون كولدفيلد، بويست ميدلاندز.

وتأخرت العروس أكثر من ساعة للوصول إلى الحفل لحين وصولها في سيارة عملاقة وردية اللون من طراز هامر ليمو. وارتدت ماركهام، ثوبًا أبيضًا مع جيبونة مصنوعة من 8 طبقات كبيرة، كما ارتدت فوق رأسها  تاجًا مع قلادة مطابقة وأقراط متألقة، وكان معها 4 وصيفات ارتدن فساتين وردية منفوشة ومعها تيجان متأنقة.

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر

وفستان الزفاف من تنفيذ مجموعة من المصممين في متجر لفساتين الزفاف في ودفورد غرين. وأثنت العروس على المتجر، على صفحتها على "فيسبوك":"الشكر إلى ليندا وتريش في متجر ودفورد غرين على عملهم الشاق في صنع ثوبي وأنا سعيدة للغاية، أنكم حضرتم إلي  كنت بيتي في اليوم لمساعدتي على ارتدائه، الآن أستطيع الاسترخاء"؟
ثم انتقل الاحتفال إلى النادي الاجتماعي ""موسلي في برمنغهام، حيث كانت القاعة مزينة في اللون الوردي والفضي مع أسماك ذهبية حقيقية وريش وردي. كما استأجر العروسان قزمًا، كان يدير حول المنضدات، فضلاً عن شخصيات بيني هيل وميكي وميني ماوس كانت هناك للرقص مع الضيوف.

ولم يتوقف الزوجان عند هذا الحد، بل اختارا اثنين من كعك كبيرة تشبه بيت دمية باربي. وقالت ريبيكا، بعد هذا اليوم، إنها استغرقت 20 دقيقة لترتدي فستانها العملاق.
وأضافت: "بدأنا نتواعد فقط منذ عام، وعندما تم خطبتنا كل ما فكرنا فيه هو الالتزام في أسلوب الغجر. قلت له إذا كنت تريد أن تكون معي أنا فأنا بحاجة إلى خاتم، إنها طريقة الغجر". وتابعت:"كنت متشوقة للغاية فبالنسبة لي هذا يوم عظيم. حياتي كلها  في تلك اللحظة، أردت أن تشعر وكأني أميرة".

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر

وأوضحت:"أردت التأكد من من كل شيء يتعلق بزفاف غجري  كبير وثوبي يزن 63 كيلو، فأنا صممته بنفسي مع مساعدة من الغجر صناع فستان الزفاف ويتم تغطيتها مع ثمانية أطواق كبيرة ، أحدهما مصنوع من المعدن".

وتابعت:"علق في خصري، واستغرقت20 دقيقة في ارتدائه، لكن من المؤكد أن الأمر كان يستحق العناء". ثم أضافت:"استأجرنا قزم لتشغيل الموسيقى والدوران على المناضد، لأنني اعتقدت أن الناس لن يتوقعوا ذلك، كما تعاقدنا مع ميكي وميني ماوس حتى يتمكنوا من الرقص مع الأطفال".

وكانت ريبيكا، التي تعيش في كوفنتري، التقت بكيفن، من درايتون، في سبتمبر/أيلول 2014 من خلال الأصدقاء، وتم خطبتها في في وقت لاحق من العام. ويخطط الزوجان، الذين لم يعيشوا معًا قبل ذلك، للعيش في كوفنتري لمدة عام قبل الانتقال.

وقالت ريبيكا، إنها كانت في" مزاج العروس بالكامل، وكانت تخطط لهذا اليوم منذ خطوبتهما،وتخلصت من اثنتين من صديقاتي، قبل هذا الحدث في أسابيع"، وأضافت:"كانت أحدهما ابنة عمي، لم يكن لديها وقت فراغ لي، لذلك  تخلصت منها ولا نتحدث حاليًا،والأخرى كانت صديقتي ، ولكنها كانت ملكة الدراما وتريد أن يكون كل شيء عنها. ولدى ريبيكا، ابن يبلغ 18 عامًا، وابنتين أعمارهما 10 و 15 عامًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر



 فلسطين اليوم -

تعتمد بين الحين والآخر هذه الصيحة وتنسّقها بشكل أنيق

الملكة ليتيزيا بـ "البلايزر الكاب" خلال حضورها مؤتمرًا عن المناخ

مدريد ـ لينا العاصي
البلايزر الكاب قطعة غالباً من تزيّن بها الملكة ليتيزيا إطلالاتها لمنحها أسلوباً عملياً وأنيقاً وفي الوقت نفسه عصرياً، فنراها تعتمد بين الحين والآخر هذه الصيحة وفي كل مرة تنسّقها بشكل أنيق ومختلف. ولحضورها مؤتمراً عن المناخ في مدريد، تألقت الملكة بفستان ميدي رمادي بنقشة المربعات نسّقت معه حزاماً رفيعاً لتحديد خصرها. وأكملت الملكة ليتيزيا اللوك بالكاب الأسود، مع الكلاتش والحذاء الستيليتو باللون الأسود أيضاً. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والماكياج الناعم كعادتها. ولاعتماد صيحة البلايزر الكاب لا يعني فقط إعتمادها مع الفستان فقط، فسبق للملكة ليتيزيا أن تألقت بهذه البلايزر التي اعتمدتها في مناسبات عدة سواء مع فساتين أو حتى مع القميص والسروال الكلاسيكي وكذلك مع القميص الأحمر مثلاً والتنورة المزيّنة بن...المزيد

GMT 04:08 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على المواقع الخلابة للاستكشاف في ألبانيا
 فلسطين اليوم - تعرف على المواقع الخلابة للاستكشاف في ألبانيا

GMT 04:03 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

بومبيو يحذر طهران من رد حاسم حال تعرض مصالح بلاده للأذى
 فلسطين اليوم - بومبيو يحذر طهران من رد حاسم حال تعرض مصالح بلاده للأذى

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 04:13 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

بيكربونات الصوديوم ترفع معدلات الولادة الطبيعية

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الفارسة السعودية دلما ملحس تنافس في بطولة العالم

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday