عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بفستان زفاف تكلفته 6 آلاف دولار

عروس تُقررأن تزف إلى عريسها بطريقة "زواج الغجر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة "زواج الغجر"

ريبيكا ركهام تزوجت بكيفين سميث بفستان ضعف وزنها
لندن - ماريا طبراني

احتفلت عروس، على طريقة الغجر، حيث وصل وزن فستان زفافها إلى 63 كيلو، وبتكلفة 6 آلاف دولار، في حفل زفاف كبير للبدينات. وتزوجت ريبيكا ماركهام، 39 عامًا، و أم لثلاثة أطفال، من  كيفن سميث ، 42 عامًا، بفستان زفاف،استغرقت نحو 20 دقيقة لترتديه.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،إن الزوجين، اللذين تعارفا فقط منذ سنة، وتزوجا أمام أفراد العائلة والأصدقاء في كنيسة " فور أوكس ميثوديست" في ساتون كولدفيلد، بويست ميدلاندز.

وتأخرت العروس أكثر من ساعة للوصول إلى الحفل لحين وصولها في سيارة عملاقة وردية اللون من طراز هامر ليمو. وارتدت ماركهام، ثوبًا أبيضًا مع جيبونة مصنوعة من 8 طبقات كبيرة، كما ارتدت فوق رأسها  تاجًا مع قلادة مطابقة وأقراط متألقة، وكان معها 4 وصيفات ارتدن فساتين وردية منفوشة ومعها تيجان متأنقة.

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر

وفستان الزفاف من تنفيذ مجموعة من المصممين في متجر لفساتين الزفاف في ودفورد غرين. وأثنت العروس على المتجر، على صفحتها على "فيسبوك":"الشكر إلى ليندا وتريش في متجر ودفورد غرين على عملهم الشاق في صنع ثوبي وأنا سعيدة للغاية، أنكم حضرتم إلي  كنت بيتي في اليوم لمساعدتي على ارتدائه، الآن أستطيع الاسترخاء"؟
ثم انتقل الاحتفال إلى النادي الاجتماعي ""موسلي في برمنغهام، حيث كانت القاعة مزينة في اللون الوردي والفضي مع أسماك ذهبية حقيقية وريش وردي. كما استأجر العروسان قزمًا، كان يدير حول المنضدات، فضلاً عن شخصيات بيني هيل وميكي وميني ماوس كانت هناك للرقص مع الضيوف.

ولم يتوقف الزوجان عند هذا الحد، بل اختارا اثنين من كعك كبيرة تشبه بيت دمية باربي. وقالت ريبيكا، بعد هذا اليوم، إنها استغرقت 20 دقيقة لترتدي فستانها العملاق.
وأضافت: "بدأنا نتواعد فقط منذ عام، وعندما تم خطبتنا كل ما فكرنا فيه هو الالتزام في أسلوب الغجر. قلت له إذا كنت تريد أن تكون معي أنا فأنا بحاجة إلى خاتم، إنها طريقة الغجر". وتابعت:"كنت متشوقة للغاية فبالنسبة لي هذا يوم عظيم. حياتي كلها  في تلك اللحظة، أردت أن تشعر وكأني أميرة".

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر

وأوضحت:"أردت التأكد من من كل شيء يتعلق بزفاف غجري  كبير وثوبي يزن 63 كيلو، فأنا صممته بنفسي مع مساعدة من الغجر صناع فستان الزفاف ويتم تغطيتها مع ثمانية أطواق كبيرة ، أحدهما مصنوع من المعدن".

وتابعت:"علق في خصري، واستغرقت20 دقيقة في ارتدائه، لكن من المؤكد أن الأمر كان يستحق العناء". ثم أضافت:"استأجرنا قزم لتشغيل الموسيقى والدوران على المناضد، لأنني اعتقدت أن الناس لن يتوقعوا ذلك، كما تعاقدنا مع ميكي وميني ماوس حتى يتمكنوا من الرقص مع الأطفال".

وكانت ريبيكا، التي تعيش في كوفنتري، التقت بكيفن، من درايتون، في سبتمبر/أيلول 2014 من خلال الأصدقاء، وتم خطبتها في في وقت لاحق من العام. ويخطط الزوجان، الذين لم يعيشوا معًا قبل ذلك، للعيش في كوفنتري لمدة عام قبل الانتقال.

وقالت ريبيكا، إنها كانت في" مزاج العروس بالكامل، وكانت تخطط لهذا اليوم منذ خطوبتهما،وتخلصت من اثنتين من صديقاتي، قبل هذا الحدث في أسابيع"، وأضافت:"كانت أحدهما ابنة عمي، لم يكن لديها وقت فراغ لي، لذلك  تخلصت منها ولا نتحدث حاليًا،والأخرى كانت صديقتي ، ولكنها كانت ملكة الدراما وتريد أن يكون كل شيء عنها. ولدى ريبيكا، ابن يبلغ 18 عامًا، وابنتين أعمارهما 10 و 15 عامًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر عروس تُقررأن تزف  إلى عريسها بطريقة زواج الغجر



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday