أسبوع الموضة يختتم عروضه في باريس بمجموعة من الديكورات الفارهة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

منصة العرض تستحوذ على اهتمام الحضور أكثر من الأزياء نفسها

أسبوع الموضة يختتم عروضه في باريس بمجموعة من الديكورات الفارهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة يختتم عروضه في باريس بمجموعة من الديكورات الفارهة

أسبوع الموضة في باريس
باريس ـ مارينا منصف

احتدمت المنافسة، في اختتام فعاليات أسبوع الموضة في باريس الأربعاء، بين أشهر بيوت الأزياء العالمية والفرنسية، لتقديم أفضل مجموعاتهم من التصاميم الأنيقة، فضلًا عن تصميم منصة عرض الأزياء التي لفتت الانتباه في كثير من الأحيان أكثر من الأزياء نفسها.

واهتم مصمم الأزياء الفرنسي الشهير،  كارل لاغرفيلد ، من بيت أزياء "شانيل" العريق بتصميم منصة لعرض الأزياء أثارت انتباه الجميع أكثر من الأزياء نفسها، إذ نقل الحضور بتصميم المنصة الرائع إلى أجواء الحانات المبهرة في ضواحي باريس.

وكانت المنصة على شكل حانة صغيرة في ضواحي باريس تحتوي على بار "الماهوجني"، المصمم من الجلد الأحمر، ويقدم  أفخر أنواع الكحول، والقهوة بالكريمة والكرواسون، وكانت أرضية عرض الأزياء من البلاط، وبذلك تمكن "لاغرفيلد" من تتويج  فعاليات أسبوع الموضة في باريس بالنجاح عن جدارة.

وأثارت هذه الديكورات تساؤلات كثيرة حول سبب إهدار الجهد والطاقة والمال في تصميم منصة لعرض الأزياء، على الرغم من أنَّ هذه الأزياء ستنتهي بعد أشهر عدة على رفوف أشهر محلات الملابس في العالم، وستنجح أو تفشل وفقًا لاختيار المستهلك أن يرتدي منها أو لا.

وأكد عدد من المتابعين لأسبوع الموضة، أنَّ هذه الديكورات تُعد نوعًا من التلاعب بالمستهلك، ومجهودًا لتشكيل رؤية المستهلك لهذه الملابس.

وأوضح البعض الآخر أنَّ المنصة المبهرة تلهي عن الأزياء نفسها التي قد تكون أقل إبهارًا، ويرى غيرهم بأنها نوع من التسويق، ومحاولة من مصمم الأزياء ليشارك الجميع بما يدور في عقله، وأنَّ هذه المنصة أضفت عمقًا لمعنى الأزياء، التي تجعل المتابعين يشعرون كما لو أنهم أباطرة.

واهتمت مصممة الأزياء الفرنسية، جولي دي يبران، أثناء تقديمها لمجموعة تصاميمها الثانية لصالح بيت الأزياء الفرنسي الشهير، "سونيا ريكييل"، بتقديم أزياء عصرية أنيقة، وبتصميم منصة أزياء مبدعة ومختلفة في الوقت نفسه.

وصمَّمت منصة عرض الأزياء لعرض مجموعة "سونيا ريكييل" على شكل مكتبة ضخمة، تعج بـ50 ألف كتاب، حيث أرادت بذلك أن تعكس بعدًا أخر للمرأة المثقفة العصرية.

وطغى "الجينز" اللامع الفضي، والمعاطف البحرية القصيرة، ذات طوق أبيض من صوف الخراف، الذي ميز أيضًا نهاية الأكمام، على مجموعة تصاميم بيت الأزياء الفرنسي الشهير، كما خلبت العقول المجموعة التي قدمها من الفساتين البحرية الرائعة القصيرة ذات اللون الفضي، والبالطو الطويل من فرو الثعلب. 

كما أبهر مصمم الأزياء الفرنسي الشهير، ناديجي فانهي سيبالسكي، من بيت الأزياء الفرنسي المعروف "هيرميس"، بأحدث التصاميم التي يقدمها في مجموعته الأميرية من الأزياء، خلال أسبوع الموضة في باريس.

واتسمت مجموعته من الأزياء بالتنانير القصيرة المثيرة التي تتسم بالقماش المطبوع، والتي تميزت بقصة أنيقة، والمعاطف الثقيلة ذات الوجهين من الكشمير، والمعاطف المصممة بعناية فائقة من جلد الخراف، فضلًا عن السراويل الأنيقة والعصرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع الموضة يختتم عروضه في باريس بمجموعة من الديكورات الفارهة أسبوع الموضة يختتم عروضه في باريس بمجموعة من الديكورات الفارهة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday