أسرار قد لا يعرفها مواليد برج السرطان عن أنفسهم والجنس الآخر
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يختار صاحبه مَن يفهمه ويسانده و يدعمه في وقت الشّدّة

أسرار قد لا يعرفها مواليد برج السرطان عن أنفسهم والجنس الآخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرار قد لا يعرفها مواليد برج السرطان عن أنفسهم والجنس الآخر

الأبراج
القاهرة - فلسطين اليوم

يُقال إن الشرط الأساسي عند برج السرطان في الحبّ هو الشعور بالأمان والطمأنينة مع الشريك.ويقال يختار برج السرطان من يفهمه ويفهم مزاجيته و يراعيها، ويسانده و يدعمه في وقت الشّدّة. ويقال أيضاُ بأن النقود أقرب إلى قلب برج السرطان من أعز الأصدقاء. تعالوا لنتعرف اكثر على برج السرطان من خلال هذا المقال.

إيجابيات برج السرطان
يُحبّ من كل قلبه. 
حدسه قويّ و يمتلك الفراسة. 
خياله خصب. 
ذكي. 
حنون.

عيوب برج السرطان : 
عصبي. 
يمتلك أسلوب ساخر. 
ينتقد الآخرين. 
انفعالي. 
عنيد. 
مزاجي.

– كيف نعرف برج السرطان؟
إذا كنت تقيم حفلاً في منزلك، و كان ضيفك صاحب عدوي بالضحك يصعب إيقافه أو تهدئته، فهو متلذذ بسيلان قهقهاته، و كان حديثه ملئ بالفكاهة و المداعبة جعلك تضحك، و أسعدك وجوده بين ضيوفك فاعلم أنك قد استضفت السرطان.
إنه من الصعب أن تجد إنساناً ذا شعور مرهف، لديه من النكات الذكية العميقة المغزى، و التي تجوب في أعماق نفسك فوراً غير السرطان.
سوف تعرف برج السرطان و هو يتحدث دونما تكلف، و لن يبذل جهداً ليتحدث عن نفسه مثل القوس، و ستدركون على الفور أن حالة الانتباه و الإصغاء إلى حديثه كانت حالة طبيعية و غير مصطنعة منكم.
لن يحارب برج السرطان من أجل أن يجد لنفسه مكاناً تحت أضواء الشهرة، أو يكون من الصفوة بينكم، و إنما الأمر سوف يتم دونما جهد منه.
ومن هنا يمكنك معرفة حظ برج السرطان اليوم على صعيد الحب والمال والمهنة

الصفات الشكلية لبرج السرطان :
ملامح وجه برج السرطان معروفة، فأغلبهم ذو وجوه جميلة مستديرة و بشوشة، البشرة ناعمة.
لدى برج السرطان فم يحمل الابتسامة، أما العيون فدائرية الشكل، وجه يحمل بين طياته براءة الأطفال.
من الطبيعي أن تقابل منهم أناساً ذوى بدانة خاصة، لكن أغلبهم نحيلي الجسم، اليدان و الرجلان متناسقتان مع الجسم، و الأكتاف عريضة، خاصة عند الرجال.

كيف اتعامل مع برج السرطان ؟
– حاذر من مواقف برج السرطان الحرجة: حاذر من المواقف الحرجة التي يضع نفسه فيها، فهو سوف يزج بنفسه في المواقف الحرجة و دون أن تشعر ستجد نفسك قد تورطت معه, و التشاؤم صفة من صفاته التي لا يتنازل عنها، و لن تستطيع أن تغيره.

– دموع الحقيقة و دموع التماسيح: دموعه حقيقية و ليست كدموع التماسيح، فعواطف السرطان عميقة و جروح قلوبهم غائرة، يغضب و لو من كلمة واحدة أو نظرة لا تعجبه، لكنه سوف يستطيع أن يكتم غضبه في داخله حتى تأتيه الفرصة، و عندها لا يضيعها للأخذ بثأره، ينتقم بمنتهي السرية ثم يعاود الانطواء على نفسه، و لا تجد ما يفضح مشاعره.

– السر في بير: إذا كان لديك سراً فلا تتردد في أن تبوح إلى السرطان به، فهو الشخص الذي يحفظ السر و كل ما هو خاص، و هذا ما يجعله يكتسب ثقة الغير، فيسرعون إليه يطلبون منه المشورة و النصح ، وبالتالي هو يتوقع المثل منك ولا يقبل بأن تفشي اي شيء عنه!.

برج السرطان والغضب 
كيف تتعامل مع غضب وزعل برج السرطان
آه من غضب السرطان فتجده أحياناً غاضباً دونما أي سبب، و ليس مع شخص بعينه، و إنما مع كل من حوله، يتعامل بعنف و فظاظة، فحاذر أن تزيد غضبه، لأنه قد يلقي في وجهك بأي شئ في متناول يده، فالأفضل تركه في حالته حتى يهدأ و يعود إلى طبيعته.
الشيء الجيد أن حالة الغضب لبرج السرطان لن تستمر هذه الحالة كثيراً، فسوف يتغير مع تبدل شكل القمر بالليل، فهو بصحبة ضوء القمر الناعس ستنبعث أحلامه و تنضبط مزاجيته المتقلبة.
و لكي تفهم السرطان حاول أن تراقب تصرفاته، فسوف تجده إذا أمسك نشئ يرغب فيه لن تستطيع قوى العالم أن تنتزعه منه إلا عندما يريد أن يتخلى عنه بكل إرادته، هذه طبيعته.
شاهده، عندما يقتنص فريسة تجده يحوم حولها عن بعد مظهراً أنه منشغلاً نشئ آخر، فإذا أحس بأن هناك من يعتزم أخذ الفريسة فتراه في لمح البصر يقتنص فريسته معرضاً نفسه لأعلى المخاطر، لكنه لن يتنازل عن فريسته.

مواصفات برج السرطان بالتفصيل:
إذا تحدثنا عن كرمه و شهامته نستطيع أن نقول بأنه يتمتع بحظ وافر من هذه الصفات لكنه دائماً ينتظر حتى اللحظة الأخيرة على أمل أن يقوم بتقديمها شخص آخر، فالسرطان ليس لديه استعداد لتضييع ماله و وقته إلا عندما يشعر بأنكم سوف تغرقون، حينها فقط يسرع لإنقاذكم.
للسرطان حسابات خاصة يوازن بين الأمور جيداً، بين الربح و الخسارة، و نادراً ما يخطئ، و هو لا يحب المخاطرة و لا المغامرة فصفة التشاؤم التي تتملكه تجعله دائماً يفكر في الاحتياط و عدم الإقدام.
المنزل بالنسبة للسرطان هو المكان الوحيد الذي يشعر فيه بالراحة النفسية حيث الهدوء و الطمأنينة، و ذلك ما يجعل علاقته بالمنزل علاقة مقدسة كقداسة أعمال الكهنة القدامى.

برج السرطان يخاف من المجهول حيث ترتبط في عقله أساطير و حكايات عن المجاعات التي أهلكت بلاداً أو عن مشاكل في نقص أنواع من السلع، و هكذا تجده يعمل وفق المقولة التي تقول مواجهة المصائب خير من انتظارها، فتراه يحتفظ في مستودعه المنزلي الخاص بكثير من المعلبات، ألا تصدقون ذلك؟ أذهبوا إليه و أبحثوا بأنفسكم، حينها ستعلمون صدق حديثنا، و لا تستغربوا من أمره و لكن المستغرب من لا يفعل ذلك.

برج السرطان والصحة .. امراض برج السرطان !
الماء هو أفضل أماني السرطان، فهو يحب السباحة، و إن لم يكن يجيد العوم, أسأله عن حبه لقضاء وقت كبير في البانيو عند الاستحمام، و هو دائماً يحب الشواطئ و الطرق المؤدية إليه، شاهده و هو مستلقياً على الشاطئ، لن تجد أسعد منه مع ماء البحر.
على جميع مواليد برج السرطان أن يتذكروا جميعاً أنهم أكثر الناس تعرضاً لأمراض الصدر و الرئتين و أمراض الجهاز الهضمي فالحزن و الاكتئاب و الدموع ستجلب لهم أمراض القرحة، أما السعادة هي التي تجلب عليهم الصحة و العافية.

برج السرطان والمال والصداقة
إذا حدثك أحد من مواليد برج السرطان بأنه لا يملك من أموال الدنيا إلا ألفاً فأعلم أن رصيد حسابه البنكي به عدة آلاف من النقود!!
فالسرطان يحب المال و يحب أكثر ادخار كل الفائض للأيام المقبلة، و قد تجده يهب ثائراً على ذلك المحاسب الذي أخطأ في إعداد فاتورته و خصم من حقه بعض القروش القليلة ولن يقبل إلا بإعادة قروشه مع اعتذار الموظف.
و برغم كل هذا إلا أنه يتميز بصفة لن تجدها عند كثير من الأبراج الأخرى، فلو شعر السرطان بمصاب أحد الأصدقاء فستفاجأ به و هو يمنح صديقه كل ما يحتاج من أموال.
أوصيكم بألا تتحدثوا أمام السرطان عن الجوع و الجائعين فهذا أمر يشعره بالحزن و الكآبة و بمجرد الحديث عن الطعام سوف تعود إليه الراحة النفسية و الاطمئنان و تبدو على وجهه علامات الرضا.

برج السرطان والموضة والازياء
عليكم أن تنصحوا السرطان بالاهتمام بملابسه و مظهره العام.
هو أحياناً يرتدي ملابساً لا تنسجم ألوانها مع بعضها البعض، فإذا أصاب في اختيار رابطة العنق التي تلائم البدلة فلابد و أن يخطئ في اختيار الحذاء أو جورب مناسب، و هذا ما يفسد مظهره بالطبع.
و أعلموا أن السرطان معاند و قد لا يقبل نصحكم، و لكن عليكم النصح و على الله الهداية.
إذا فكرت يوماً في إهداء هدية إلى السرطان فلا بد و أن يكون اختيارك يناسب ميوله، فهو يحن إلى الماضي و يعشق البحر و هديتك أيضاً يجب أن تتعلق بذلك و لا تنس أن السرطان يتذكر هداياه جيداً فهو يحتفظ بكل ما يهدى إليه.

برج السرطان والحب
يتميز مولود برج السرطان في الحب بالإحساس المرهف للغاية.
برج السرطان إذا أحب فإنه يعطي بلا حدود دون أن ينتظر المقابل من أحد.
برج السرطان في الحب وفيّ ومخلص في مشاعره.
برج السرطان في الحب لا يدخل في علاقات عاطفية إلا إذا شعر بالأمان مع الطرف الآخر.
برج السرطان يتمهل ويسير بخطوات بطيئة فيما يتعلق في الارتباط والحب، وذلك لأنّه يخشى أن يتعرض قلبه للأذى والألم.
برج السرطان معروف عنه في العلاقة العاطفية مساندة الشريك والوقوف إلى جانبه في جميع الأوقات والأزمات.
برج السرطان يسعى دوماً على أن يشارك حبيبه لتخطي جميع المشاكل والعقبات التي تواجهه.
مولود برج السرطان رومانسي وعاطفي للغاية ويحب الهدايا والورود ويحب أن يهديهم، وهذا ما يجعله شريكاً فريداً من نوعه.


مواصفات برج السرطان الرجل:
يقولون عن الرجل السرطان بأنه يحمل في داخله كل المتناقضات.
قد يكون مظهره الخارجي عبوساً بارداً لكن قلبه كبير.
يجد فيه الجميع متسعاً للرأفة و الحنان.
فجأة دون أية مقدمات يمتلئ وجهه بابتسامة عريضة و قهقهة غريبة، سيتحول من الحزن الجاف إلى السعادة و السرور .
ليس هذا هو التناقض الوحيد في طباعه، بل هناك تناقض قد لا يتحمله أحد و هو الميل إلى الاحتفاظ بالنقود إلى حد الهوس أو وصفه بالبخل.
برج السرطان منذ الطفولة لديه ميل غريب لحب النقود، فرائحة النقود في الحافظة تطير عقله.
النقود أقرب إلى قلبه من أعز الأصدقاء، لكنه في نفس الوقت لن يتأخر عن دفع مبلغ كبير من النقود في شراء ثياب ذات جودة عالية ترغب زوجته في شرائها أو اصطحاب كل أفراد أسرته إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة العشاء مثلاً.
الرجل السرطان يحب أمه و مرتبط بها إلى أبعد الحدود، و يجب عليك أن تفهمي سيدتي ذلك، فهو يرغب في أن يرى فيك صورة مشرفة لوالدت.
برج السرطان الرجل يقارن بين حبيبته أو زوجته و بين أمه بين الحين و الآخر، فعليك و لو ظاهرياً أن تتقبلي ما يطلبه منك و كأنه طفل صغير يطلب من أمه.
الرجل السرطان حضوره مميز وخاصة عند دعوتك لأصدقائك أو أهلك، فهو سديد الملاحظة، كيس و فطن.
الرجل السرطان يحب كل شئ ورثه عن أجداده، و يحفظها في أماكن سرية و يفتخر بها.
الاشياء القديمة تمثل بالنسبة لبرج السرطان شيئين: التاريخ و النقود.
أما وصيتي لك يا عزيزتي هي أن تحافظي على ملابسه القديمة فهي بالنسبة له كنوز، فاحتضانك لمعطفه المهلهل هو بمثابة احتضانك له بذاته، و إن فعلت ذلك سيحبك مدى الحياة.

مواصفات برج السرطان المرأة:

نساء برج السرطان لهن مميزات خاصة عن بقية النساء الأخريات، فلهن وجوه تعبيرية بشكل مفهوم، يظهر ذلك جلياً مع تغير حالتهن المزاجية، فوجهه كالكاميرا السينمائية تؤثر بطابعها على كل من حولها.
أهم هوايات المرأة السرطان مناصرة قوى التاريخ القديم أكثر من التاريخ الحديث.
تهوي المرأة السرطان جمع الآثار القديمة و كل ما له علاقة بالماضي، و الأمر غير مفهوم، لكنه يشكل جزءاً من تكوينها.
برج السرطان المرأة تعتبر كل ماضيهاً جزءاً من تكوينها، و ترغب في الاحتفاظ بذكري من كل ما مضي بها.
إنك لن تستطيع أن تفهمها، و ستبقى متحيراً من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها.
عموماً أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها و صفاتها المميزة.
برج السرطان المرأة مشرقة ساحرة و فاتنة، ستظل مسحوراً و مفتوناً بها.
سوف تتغير نظرتك لها عندما تمسك يدك بأحد كتبها، فلا شك في أنك ستجد ظرفاً به بعض الأوراق المالية، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب.
إذا أمعنت النظر حولك لا شك في أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية.
نعم هي المرأة السرطان، و حديث النقود الذي دائماً تفتخر به، و هي لا تسعي أبداً لتبديد ثروة زوجها، و إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة.
المرأة السرطان تدعم زوجها عن طريق النصح و الإرشاد لزوجها، و توفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض.

مواصفات الزوجة السرطان :
إذا قررت أن تتزوج من امرأة سرطانية عليك أن لا تنسي بعض الأمور الهامة:
أولاً: حماتك: لابد و أن تحترم جيداً أمها و أهلها، بل و تتقرب إليهم، و تظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.
ثانياً: حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة، فدائماً هي خائفة من هذا الاعتقاد، و عليك أن ترفع معنوياتها و التأكيد على عكس ذلك.
ثالثاً: قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها.
رابعاً: المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية، و لن تستطيع أن تراعى شعورها، فأبحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها و يسبب لها جرحاً عميقاً.
خامساً: سريعة الغضب و ذات دموع سخية، فحاذر أن تؤذي مشاعرها، و أحتفظ دائماً بمنديل في جيبك كي تجفف دموعها و لسوف تحفظ لك هذا.
أخيراً: المرأة السرطان تحب زوجها و أولادها حبها لروحها، و استمرارها بالحياة و هي تنتظر منهم ذلك، فحاول أن تكون بقدر المسئولية.

مواصفات الطفل برج السرطان .. كيف نتعامل معه؟
طفلكم الصغير له حالة متغيرة و لديه دقة ملاحظة عجيبة، فسيظل يذكر ماذا كنتم تطعمونه في الصغر، حتي لعبته الصغيرة سيظل محتفظاً بها.
طفل برج السرطان هادئ رزين، يحب اللعب، كثيراً ما يكون بمفرده، خيال رحب يجعله لا يضجر أبداً، يضع في مخيلته أصدقاء حقيقيين يلعب معهم و يحكى عنهم.
الأطفال مواليد برج السرطان لديهم شعور عالي بالخوف, و هذا ما يجعلهم يبكون و سبب بكائهم ليس الألم و إنما الخوف، و هنا ننصحكم بعدم معاقبتهم بالضرب، فالأفضل هو ملاطفتهم.
طفلكم ستستهويه مادة التاريخ منذ الصغر، و سوف يحفظ الفتوحات و الحروب عن ظهر قلب، و يتخيلون أنفسهم أبطالاً داخل هذه المعارك, و عليكم التفريق بين الحقيقة و الخيال.
هؤلاء الأطفال يظهر عندهم منذ الصغر حبهم للنقود، فتجدهم يسعون إلى فتح دفتر توفير، و إدارة مصروفهم بكفاءة منذ الطفولة قد يؤهلهم في الكبر لأن يكونوا رجال أعمال.
يحبون الحيوانات، و لربما يقومون بتربيتها و الاعتناء بها بالرغم من خوفهم منها أحياناً، و هذه سلبية طبيعية في مواليد هذا البرج، و هنا يظهر دور الأهل في تعويضهم بالدفء و الحب و الحنان, عندما يكبر أبناؤكم لن ينسوا أبدا منزل الأهل حيث تربوا.

قد يهمك أيضًا :

 تعرَّف على ترتيب الأبراج في قائمة الأكثر فكاهة   

أسبوع فلكي مهم جدًا يحمل ثلاثة أحداث بارزة مع جاكلين عقيقي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار قد لا يعرفها مواليد برج السرطان عن أنفسهم والجنس الآخر أسرار قد لا يعرفها مواليد برج السرطان عن أنفسهم والجنس الآخر



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل

GMT 06:21 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

هاثاواي بتوب شفّاف منقط وبنطال من الجلد

GMT 19:49 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفية ارتداء "الحذاء الطويل" مع ملابس الشتاء

GMT 23:50 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

10 كليات طب يابانية تتعمد إسقاط الفتيات في الامتحانات

GMT 23:16 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

الصين تسعى إلى بناء «شمس إصطناعية» لتوليد طاقة نظيفة

GMT 03:10 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرفي على أجمل قصات الفساتين الرائجة في صيف 2018

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة عراقية تمزق النقاب الذي فرضه داعش بعد الانتصار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday