ابو هولي يشيد برسالة المفوض العام للأونروا إلى لاجئي فلسطين وموظفي الوكالة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ابو هولي يشيد برسالة المفوض العام للأونروا إلى لاجئي فلسطين وموظفي الوكالة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابو هولي يشيد برسالة المفوض العام للأونروا إلى لاجئي فلسطين وموظفي الوكالة

رئيس دائرة شؤون اللاجئين احمد ابو هولي
رام الله - فلسطين اليوم

طالب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين احمد ابو هولي، وكالة الغوث الدولية "الأونروا" باتخاذ خطوات اضافية وصولا الى الغاء كافة الاجراءات التدبيرية التي اتخذتها في حزيران من العام الماضي للخروج من ازمتها المالية.

واشاد ابو هولي في بيان صحفي صادر عنه اليوم الخميس، بما حملته رسالة المفوض العام للأونروا المؤرخة بتاريخ 1/5/2019 إلى لاجئي فلسطين وموظفي "الأونروا" من رسائل ايجابية داعمة لحقوقهم، لافتا الى ان المفوض العام اعطى رسائل داعمة لحقوق شعبنا الفلسطيني وفي المقدمة منها حق اللاجئين في العودة الى ديارهم طبقا لقرارات الشرعية الدولية، والتأكيد على استمرار عمل "الأونروا" في تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين بإرادة قوية وانضباط مالي في ظل غياب الحل السياسي  واستمرار معاناتهم على مدار 70 عاما مضت، بالإضافة الى عدم إيفاء المجتمع الدولي بالوعود الممنوحة لهم.

وتابع قائلا ً: "ان سلسلة  التدابير  الايجابية التي اتخذتها "الأونروا" بإعادة  تعيين ما يقارب 500 موظف من الدوام الجزئي الى الدوام الكلي وتعيين 400 عامل نظافة بشكل مؤقت، تحمل مؤشرات ايجابية ورسالة تطمينات لمجتمع اللاجئين في المخيمات وللدول العربية المضيفة خاصة في ظل الحملة المحمومة التي تقودها الادارة الأميركية والحكومة الإسرائيلية لأنهاء عمل "الأونروا" والغاء التفويض الممنوح لها بالقرار 302.

واشار ابو هولي الى ان رسالة المفوض العام  تحمل اهمية كبيرة  لتزامنها مع استعدادات ابناء شعبنا عموما واللاجئين الفلسطينيين خصوصا لأحياء ذكرى مرور 71 عاما على النكبة الفلسطينية.

واكد ابو هولي اهمية ان تكثف "الأونروا" جهدها لتحسين خدماتها المقدمة للاجئين الفلسطينيين كما ونوعا بما يتناسب مع ازدياد اعداد اللاجئين وازدياد احتياجاتهم، مطالبا "الأونروا" على ضوء اجراءاتها الايجابية التي اعلنت عنها بان تعيد النظر في خطوتها في إغلاق أقسام تدريب مهنية وفنية في كلية التدريب المهني داخل المقر الرئيسي للأونروا  بمدينة غزة ودمجها بأقسام في كلية تدريب خان يونس التابعة للوكالة جنوب القطاع، لما لهذه الخطوة من مردود سلبي على الطلبة.

وضمّ ابو هولي صوته الى صوت المفوض العام للأونروا للعمل معا ومع الدول العربية المضيفة والمانحين ومع كل الشركاء من اجل توحيد الجهد لحشد الدعم المالي لتغطية العجز المالي في موازنة الوكالة وضمان استمرارية عملها بالإضافة الى الحشد السياسي لتجديد تفويضها الممنوح لها بالقرار 302 الذي ينتهي في ايلول/ سبتمبر المقبل، والذي تسعى الادارة الاميركية وحكومة الاحتلال الى الغائه او تغييره.

قد يهمك ايضا :

مفوضية اللاجئين تأسف لخطاب سياسي يغذي الخوف من اللاجئين في أوروبا

"الأونروا" تحذر من أيام صعبة في قضية اللاجئين ومستقبل الوكالة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابو هولي يشيد برسالة المفوض العام للأونروا إلى لاجئي فلسطين وموظفي الوكالة ابو هولي يشيد برسالة المفوض العام للأونروا إلى لاجئي فلسطين وموظفي الوكالة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:57 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب إماراتي من "بريزنتيشن" بسبب إفساد تكريم "الفراعنة"

GMT 11:11 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل الأرضي شوكي

GMT 13:18 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

خافيير زانيتي يعلّق على تصريحات سيميوني ويشيد بمدرب "الإنتر"

GMT 04:04 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يؤكد "تمزق قلبي" على هجوم بيتسبرغ في أميركا

GMT 17:40 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل عسكري وإصابة مدني في انفجار لغم في ليبيا

GMT 19:54 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

ماء الورد لتهدئة الأعصاب

GMT 05:01 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

إليكِ خطوات تطبيق المكياج البرونزي بشكل احترافي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday