أسرى فتح في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسرى "فتح" في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرى "فتح" في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية

الأسرى في سجون الاحتلال
رام الله - فلسطين اليوم

 أهاب أسرى حركة "فتح" في سجون الاحتلال الإسرائيلي، برجال الدين والإصلاح وشيوخ العشائر وأبناء شعبنا، الدعوة والامتناع عن التجمهر وإقامة الحفلات والأعراس، وكل ما من شأنه تعريض الوطن والمواطن للخطر والإصابة، خاصة طلبة الثانوية العامة خلال إعلان النتائج، متمنين للجميع النجاح وحسن الالتزام.

وقال أسرى "فتح" في بيان صدر عنهم، اليوم الجمعة، إنه "في هذه اللحظات المصيرية من عمر شعبنا وقضيته الوطنية، لا يمكن مواجهة وباء الاحتلال إلا بالوحدة والإرادة، ومزيد من الالتفاف حول القيادة الفلسطينية ومواقفها الثابتة من مشاريع الضم والتصفية، مثلما لا يمكن أيضا الانتصار على وباء كورونا إلا بمزيد من الوعي والالتزام أمام تفشي الوباء وانتشاره الواسع".

وأكدوا وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس ومواقفه الثابتة باعتباره ضمانة وطنية وثروة استراتيجية، كما ثمنوا دور الحكومة الفلسطينية، رئاسة وأعضاء، في مواجهة وباء "كورونا" وتبعاته المختلفة.

وشددوا على أن "انتصار شعبنا على وباء كورونا وتبعاته السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية، ضمانة أكيدة لإفشال مشروع الضم الاحتلالي ومخططاته التصفوية، وبالتالي مقدمة طبيعية للانتصار على وباء الاحتلال، باعتبار أن سلامة شعبنا وأمنه هي الضمانة لاستمرار كفاحه ونضاله المشروع".

وأضافوا في بيانهم: "بحالة شديدة من الاستهجان والاستغراب، ندين سلوك وأهداف البعض المحرض والمشكك بوجود وباء كورونا أصلا، بالرغم من تفاقم الحالة الوبائية بفلسطين، وخطورة تبعاتها المختلفة على مجمل القضية الوطنية وأهلية شعبنا على إدارة أموره بنفسه".

وطالبوا بإعادة تفعيل لجان الطوارئ بما يناسب اللحظة واستحقاقاتها الواجبة، لتكون قادرة على تحصين الوعي وتحقيق التكامل والتعاضد المجتمعي، وبالتالي محاصرة الوباء والانتصار عليه.

وأعربوا عن اعتزازهم بعطاء الجميع وتفانيهم، كل في موقعه واختصاصه، "خاصةً مقاتلي الكتيبة البيضاء في وزارة الصحة، وأبناء الأجهزة الأمنية النشامى".

ووجهوا رسالة لمدينة الخليل التي تشهد تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس "كورونا"، قالوا فيها: "خليل الرحمن..بكل مكوناتها الاجتماعية والفصائلية، عنوان صمود وتحد، نموذج وعي والتزام..مثلما هي ثروة ومخزون استراتيجي متعدد الأشكال...كانت وما زالت شوكة في حلق الاحتلال ومستوطنيه...فسلامة أبنائها من سلامة الوطن... إذا لتنتصر خليل الرحمن على وباء كورونا بالوعي والالتزام... لننتصر معاً بالوحدة والإرادة وحكمة  القيادة على وباء الاحتلال... معاً وسوياً حتى فلسطين الدولة والقدس العاصمة... المجد للشهداء والحرية لأسرى الحرية".

قد يهمك ايضاً :

غنام تستقبل مدير منظمة الصحة العالمية بفلسطين وتبحث دور المحافظة بمواجهة (كورونا)

بوريل يقول ان الضم ليس حلا ويشكل انتهاكا للقانون الدولي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرى فتح في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية أسرى فتح في سجون الاحتلال يهيبون بأبناء شعبنا الالتزام بإجراءات الوقاية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday