«صائد التماسيح» الذي احتفى «غوغل» بذكرى ميلاده
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

«صائد التماسيح» الذي احتفى «غوغل» بذكرى ميلاده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - «صائد التماسيح» الذي احتفى «غوغل» بذكرى ميلاده

صائد التماسيح
كاننيرا - فلسطين اليوم

احتفى محرك البحث «غوعل»، (الجمعة)، بالذكرى الـ57 لميلاد عالم الأحياء الأسترالي الراحل ستيف إيروين، والذي اشتهر عالمياً ببرنامجه «صائد التماسيح».   ووضع «غوغل» عدداً من الرسوم الكرتونية التوضيحية التي تعبّر عن مراحل حياة إيروين، الذي توفي في سبتمبر (أيلول) 2006، نتيجة لدغه من سمكة سامة من نوع سمك الرقيطة، بينما كان يغوص في شعاب كوينزلاند المرجانية العظيمة.   وحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد وُلد إيروين في 22 فبراير (شباط) عام 1962، في ولاية فيكتوريا بأستراليا، ويصادف يوم مولده أيضاً اليوم الوطني للحياة البرية بالبلاد.   وعلى مدار حياته، اشتهر إيروين بجهوده لحماية الحياة البرية، والدفاع عن البيئة، وصيده للحيوانات الخطيرة.   وقد بدأ شغفه بالحياة البرية منذ كان طفلاً في التاسعة من عمره، عندما بنى والداه متنزهاً للحيوانات والزواحف بكوينزلاند، وكان إيروين يساعدهما في الاعتناء به ومعالجة التماسيح الموجودة فيه، حيث علماه كيفية التعامل معها وصيدها من المناطق القريبة من الأماكن المسكونة بالبشر وأخذها إلى حديقة الحيوان.   التقى إيروين زوجته تيري رينز، وتزوجها عام 1992 في مسقط رأسها بمدينة يوجين، في ولاية أوريغون.   وبدلاً من السفر والتنزه معاً لقضاء شهر العسل، قرر الزوجان الذهاب إلى أستراليا لمحاولة إنقاذ تمساح تم اصطياده من قبل أحد الصيادين.   وكان إيروين يملك ويدير حديقة أستراليا للحيوانات، وقد عُرف ببرنامجه صائد التماسيح (The Crocodile Hunter)، والذي كانت تقدمه معه زوجته تيري، وقد ظل الزوجان يقدمان هذا البرنامج منذ عام 1996 حتى عام 2004.   ولم يكن هذا البرنامج الوحيد الذي قدمه إيروين، بل قدم أيضاً برنامج أخطر الأفاعي «Deadliest Snakes»، كما ظهر كثيراً في قنوات «أنيمال بلانيت» و«ديسكفري» و«ترافيل شانال»

قد يهمك ايضا جنود الاحتلال الإسرائيلي يقتلون فلسطينيين في الضفة الغربية

مقتل شاب برصاص الاحتلال شرق رام الله

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«صائد التماسيح» الذي احتفى «غوغل» بذكرى ميلاده «صائد التماسيح» الذي احتفى «غوغل» بذكرى ميلاده



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday