الشوا يُطلع محافظ البنك المركزي الهولندي على تطورات القطاع المصرفي الفلسطيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشوا يُطلع محافظ البنك المركزي الهولندي على تطورات القطاع المصرفي الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشوا يُطلع محافظ البنك المركزي الهولندي على تطورات القطاع المصرفي الفلسطيني

محافظ سلطة النقد عزام الشوا
رام الله-فلسطين اليوم

أطلع محافظ سلطة النقد عزام الشوا، محافظ البنك المركزي الهولندي كلاس كنوت والوفد المرافق له، على الوضع الاقتصادي في فلسطين، وعلى آخر تطورات القطاع المصرفي الفلسطيني وإنجازاته وجهود سلطة النقد المبذولة للمحافظة على استقراره ومتانته، وذلك بتطبيق أفضل الممارسات والمعايير الرقابية المصرفية العالمية، ومن أهمها توصيات لجنة العمل المالي الدولي في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

جاء ذلك خلال لقاء الشوا في رام الله، الثلاثاء، محافظ البنك المركزي الهولندي بحضور نائب المحافظ شحادة حسين، ومساعد محافظ سلطة النقد لشؤون الاستقرار المالي رياض أبو شحادة، ومدير دائرة الأبحاث والسياسات النقدية في سلطة النقد محمد عطا الله.

وأشاد الشوا بالعلاقات الفلسطينية الهولندية، مؤكدا ضرورة تعزيز العلاقة الثنائية المشتركة بين الجانبين وتبادل الخبرات والتجارب المصرفية، وذلك في إطار تطوير العلاقات المصرفية الفلسطينية مع مختلف الجهات الدولية والاقليمية ذات العلاقة، بما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني والجهاز المصرفي الفلسطيني.

وأثنى محافظ البنك المركزي الهولندي على التطور الملموس الذي يشهده القطاع المصرفي الفلسطيني وعلى جهود سلطة النقد في ذلك، معربًا عن استعداد البنك المركزي الهولندي على تعزيز أواصر التعاون في المجال المصرفي وتطوير الخبرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشوا يُطلع محافظ البنك المركزي الهولندي على تطورات القطاع المصرفي الفلسطيني الشوا يُطلع محافظ البنك المركزي الهولندي على تطورات القطاع المصرفي الفلسطيني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday