صيدم يعلن تعميم فكرة تكنوفيشن على المدارس الجاهزة لتطبيقها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صيدم يعلن تعميم فكرة "تكنوفيشن" على المدارس الجاهزة لتطبيقها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيدم يعلن تعميم فكرة "تكنوفيشن" على المدارس الجاهزة لتطبيقها

وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم
رام الله - فلسطين اليوم

أكد وزير التربية والتعليم العالي، صبري صيدم، تركيز الوزارة وحرصها الدائم على الاهتمام بالأفكار الإبداعية والملهمة ودعمها وضمان انخراط الطلبة بالمشاركات الإقليمية والدولية، من أجل المساهمة بتعزيز المسيرة التنموية والنهوض بالعملية التعليمية التعلمية، معلنا تعميم فكرة الـ "تكنوفيشن" على المدارس الجاهزة لتطبيقها.

جاء ذلك خلال مشاركته في حفل تكريم الطالبات المشاركات في المسابقة العالمية السنوية، التي تُعنى بتعليم الفتيات من سن 10- 18 عامًا كيفية تطوير تطبيقات للأجهزة الذكية لحل مشاكل تواجه مجتمعاتهن، بحضور وزير الحكم المحلي حسين الأعرج وعدد من الجهات ذات العلاقة، حيث قدمت الطالبات مشاريع إبداعية في مجالات التكنولوجيا شملت مجالات الصحة والبيئة والسلام والفقر، وغيرها.

وشكر صيدم، الرئيس محمود عباس كونه الداعم الأول للإبداع والتميز، حيث أنشأ المجلس الأعلى للإبداع والتميز ليرعى مثل هذه النشاطات الإبداعية، كما شكر الشركاء والجهات الداعمة الأخرى، خاصا بالذكر المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وطاقم الإدارة العامة للتقنيات التربوية وتكنولوجيا المعلومات، لجهودهم المبذولة في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة من خلال هذه الفعالية وغيرها.

وشدد على ضرورة الاستفادة من التجارب المميزة والملهمة في المجالات العلمية والتكنولوجية والتطورات الراهنة في العالم الرقمي، وتعميم قصص النجاح بشكل يسهم في خدمة المعرفة.

وأكد صيدم أن الوزارة، ومن خلال تجاربها الريادية في مجال رقمنة التعليم ودمج التكنولوجيا في المنظومة التربوية والمشاركة في المعارض التعليمية التكنولوجية الوطنية والعالمية والحصول على جوائز مرموقة في هذا الميدان، ستواصل بذل كل جهد مستطاع من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات التي تنسجم مع خطط الوزارة وتوجهاتها لتطوير التعليم بشكل شمولي.

وبين الأعرج حرص الرئيس محمود عباس على دعم الإبداع وأهله، بما يرفع اسم فلسطين عاليا في كافة المحافل الدولية، مؤكدا أن مجلس الإبداع والتميز لا يدخر جهدا في دعم مثل هذه النشاطات المشرفة.

وأشاد الأعرج بكافة الجهود المبذولة في هذا المجال، مثمنا خطط وزارة التربية والتعليم العالي التي تحفز على الإبداع والتميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيدم يعلن تعميم فكرة تكنوفيشن على المدارس الجاهزة لتطبيقها صيدم يعلن تعميم فكرة تكنوفيشن على المدارس الجاهزة لتطبيقها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 06:48 2015 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تقنيات التصوير المتقدمة تدخل نطاق البحث عن مقبرة نفرتيتي

GMT 19:25 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

جائزة التألق في صناعة الإعلام تذهب لرئيس مجموعة "MBC"

GMT 15:20 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الفيفا" تكشف رسميًا عن موعد مونديال قطر 2022"

GMT 21:58 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

سما المصري ترد على تصريحات عدم حصولها على دعوة من المهرجان

GMT 19:54 2015 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"كف مريم" نبتة ذات منافع كثيرة

GMT 03:59 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

يوغا الماعز أغرب صيحات اللياقة في غيلبرتسفيل

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير دجاج الماسالا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday