حنا يؤكد  القيادات الدينية يجب أن تكون جسر تواصل بين الاخوة المنقسمين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حنا يؤكد القيادات الدينية يجب أن تكون جسر تواصل بين الاخوة المنقسمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حنا يؤكد  القيادات الدينية يجب أن تكون جسر تواصل بين الاخوة المنقسمين

المطران عطا الله حنا
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

أكد رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس المطران عطا الله حنا، اليوم الاثنين، على رسالة بيت لحم المدينة المقدسة التي انطلقت منها القيم المسيحية الى مشارق الارض ومغاربها ستبقى رسالة سلام ومحبة ورحمة واخوة، فالخير الذي نتمناه لأنفسنا نتمناه لغيرنا ومن قلب فلسطين الأرض المقدسة نرفع الدعاء الى الله من اجل ان تتحقق العدالة في هذه الأرض وينعم الشعب الفلسطيني بالحرية. 

وقال المطران، "إن فلسطين الأرض المقدسة التي يعاني أبناؤها من ظلم تاريخي لم يتوقف لعشرات السنين انما هي لم ولن تتجاهل في يوم من الايام معاناة الآخرين شركائنا في الانتماء الانساني وشركائنا في الانتماء لهذا المشرق بنزيف هذا المشرق هو نزيفها كما ان نزيف فلسطين هو نزيف الامة بأسرها ونزيف كافة الاحرار في عالمنا.  

تابع بقوله، إن أولئك الذين يفتعلون الاضطرابات في منطقتنا انما هدفهم هو تفكيك المفكك وتجزئة المجزئ اذ انهم يريدون لهذا المشرق ان يعيش في حالة دمار وترهل وتفكك وطائفية مقيتة لا يستفيد منها الا اعداء الامة .ان اولئك الذين يريدون لامتنا ان تكون في حالة تشرذم وفتن وانقسامات إنما لا يريدون الخير لفلسطين وأهلها كما أنهم لا يريدون الخير لشعوبنا العربية التي يحق لها أن تعيش بسلام وأمن وعدالة واستقرار. 

وطالب المطران عطا الله حنا، من القيادات الدينية ومن كافة الطوائف والمذاهب في المنطقة بأن تقوم بدورها المأمول في المساهمة في حل الخلافات والصراعات وفي وأد الفتن والانقسامات حيثما كانت وأينما وجدت. يجب أن نكون جسرا بين الاخوة المتباعدين و المنقسمين على أنفسهم وإلا نكون اسوارا تفصلهم عن بعضهم البعض، مؤكداً ان رسالة مؤسساتنا الدينية ورجال الدين في مجتمعاتنا يجب أن تكون رسالة وحدة وأخوة وتضامن ولقاء في السراء والضراء. 

وأكد المطران، أن فلسطين ستبقى نموذجا متميزا بوحدة أبنائها ومن فلسطين نبعث بهذا النموذج الى حيثما يجب ان يصل ومعا وسويا مسيحيين ومسلمين يجب ان ندافع عن فلسطين ويجب أن ندافع عن القدس ومقدساتها ويجب أن ندافع عن هذا المشرق الذي يتآمر عليه المتآمرون عبر أدواتهم ومرتزقتهم المنتشرين هنا وهناك. 

ختم حديه، فلسطين هي قضيتنا وهاجسنا و جرحنا النازف وهي القضية التي من واجبنا أن ندافع عنها جميعا ولكننا في نفس الوقت نحب الخير لهذا المشرق، ووحدة هذا المشرق إنما هي قوة لفلسطين كما أن قوة فلسطين هي مصدر خير وبركة لهذا المشرق الذي نصلي دوما من اجل سلامته وحفظه من اعداءه المنظورين وغير المنظورين. 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المطران عطا الله حنا ممارسات الاحتلال في غزة جرائم حرب

المطران حنا يؤكّد رفض القرصنة التي تتعرض لها المؤسسات المؤازرة للفلسطينيين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنا يؤكد  القيادات الدينية يجب أن تكون جسر تواصل بين الاخوة المنقسمين حنا يؤكد  القيادات الدينية يجب أن تكون جسر تواصل بين الاخوة المنقسمين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 04:57 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

الخلاف بين ترامب و"نيويورك تايمز" يسبب البلبلة

GMT 06:44 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الرياضة تحسن قدرة الأطفال على التفكير؟

GMT 05:02 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مقادير وطريقة إعداد "كعكة اللبن"

GMT 02:11 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة

GMT 10:58 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

اكتشاف محاولة لتهريب قطع أثرية مصرية إلى العراق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday