عاصي الحلاني يوضح سبب سعادته بالتمثيل في العراب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" سر نجاح الأغنية المنفردة عن الألبوم

عاصي الحلاني يوضح سبب سعادته بالتمثيل في "العراب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عاصي الحلاني يوضح سبب سعادته بالتمثيل في "العراب"

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
بيروت ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني لـ"فلسطين اليوم" أن الأغنية الناجحة ترتبط بالحظ والنصيب بشكل مباشر، وإلا فإن جميع الفنانين كانوا قد حصلوا على أغنية موفقة دون أن يخوضوا غمار التجربة، وأشار إلى أن الحنكة الفنية مطلوبة في عملية الاختيار في سبيل الاقتراب من الحظوظ الجيدة لأن هناك دور أيضًا للخيار الجيد ضمن ذلك الإطار.

ووفسر عاصي ذلك قائلًا: "ربما في مسيرة كل فنان الجيد من الاختيارات الفنية والأقل جودة، والأهم هو السعي الدائم للوصول إلى أغنية قادرة على التناغم مع المزاج الشعبي العام، وهي مهمة لا يعتقد البعض أنها سهلة لأنها مرتبطة بسلسلة من العوامل التي يبدو بعضها ليس من صنع الإنسان.. والأغنية معادلة شديدة الحساسية ومن المفترض أن يغامر الفنان معها كي يتمكن من الوصول إلى نتائج ملموسة ومن يقول لك "أنا أعلم أن هذه الأغنية ناجحة"، شكك بمقولته، لأن أحدًا لا يدري أين هو التوفيق ضمن ذلك الإطار، وأنا أتبع حدسي وغالبًا ما أصيب الهدف- برضى الله عز وجل- وإنني أحمده على كل النعم التي أنعم علي بها".

وأوضح الحلاني أنه يميل إلى الأكشن في التمثيل وأن تجربته في مسلسل "العراب" الذي عرض قبل عام في شهر رمضان المبارك كانت تصب في تلك الخانة كونه من محبي الحركة والإثارة في الأفلام والمسلسلات، وقال: "ربما لا أجد نفسي في الأدوار الدرامية التي تتناول الحب والغرام والهيام وقد رفضت العديد من الأدوار التي تتعلق بذلك النمط ربما لأنني لم أقتنع بها وشعرت أنها لا تعبر عني".

وأكمل عاصي: "لست على عجلة من أمري في موضوع التمثيل لذا تراني أهتم بفني وفي حال عثرت على ما أريد في ذلك المجال ستراني مشاركًا بالطبع، وعلى صعيد الجزء الثاني من "العراب" أنا كنت قد تعاقدت عليه لكن الجهة المنتجة لم تمضِ نحو التصوير وأجهل الأسباب.. أما التمثيل فإنه يتطلب الوقت والتركيز والتفرغ وهو حالة خاصة مختلفة عن ما نقدمه في مجال الغناء فهناك الأمور تبدو أسهل بكثير من الوقوف أمام الكاميرا لساعات، وحفظ النصوص وغيرها من المسائل التي تتعلق بذلك الفن.

وكشف عاصي الحلاني أن أغنية "أحب الليل" التي أطلقها آخرًا نالت حصتها من محبة الناس وأشار قائلًا: "فيديو كليب الأغنية الذي أخرجه المخرج سعيد الماروق أيضًا نال الاستحسان والقبول وهو محتلف تمامًا من حيث الشكل والمضمون عن كل ما قدمته في الماضي، والأهم أننا أصبنا الهدف ونلنا محبة وتقدير الآخرين". وحول بعض الانتقادات التي لاحقت الفيديو كليب المشار إليه قال: "لم أسمع الكثير من الانتقادات وانما وصلتني عبارات التأييد لتلك الخطوة الفنية التي تعبر وتدافع وحدها عن نفسها كونها فريدة من نوعها".

وأعلن عاصي مفاجآت أعماله الجديدة قائلًا: "جديدي كما هي العادة منوع وفيه مساري الخاص ولاشك أنني تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين من خلاله وفي نفس الوقت قدمت ألحانًا لي، وفي الوقت الحالي أنا أسلك طريق الأغنيات المنفردة وربما تراني فجأة عدت إلى مجال الألبوم الكامل في حال وجدت أن التوقيت بات مناسبًا لتلك الخطوة.. أرى أن الأغنيات المنفردة باتت تأخذ حقها من الرواج أكثر من الألبوم في الفترة الأخيرة كون التركيز يكون عليها بكل تدقيق بعكس ما يحصل حين تطرح عشر أغنيات دفعة واحدة في "سي دي" واحد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يوضح سبب سعادته بالتمثيل في العراب عاصي الحلاني يوضح سبب سعادته بالتمثيل في العراب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday