نانسي عجرم تكشف عدم رضاها عن استخدام ابنتَيْها لتطبيق التيك توك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وجَّهت رسالة إلى الأمهات و"سعيدة" بنجاح حفلها "الأون لاين"

نانسي عجرم تكشف عدم رضاها عن استخدام ابنتَيْها لتطبيق "التيك توك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نانسي عجرم تكشف عدم رضاها عن استخدام ابنتَيْها لتطبيق "التيك توك"

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
بيروت ـ فلسطين اليوم

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها غير راضية عن استخدام ابنتيها ميلا وإيلا تطبيق "التيك توك" الشهير الذي أصبح رائجًا بقوة حاليًا، مضيفة أنه تضييع للوقت، موجهة رسالة للأمهات بألا يتركن أولادهن أمام السوشيال ميديا. وعلقت نانسي في مقابلة مع "ذا إنسايدر بالعربي": "هيدي رسالة على فكرة لكثير أمهات، عم يتركوا ولادهن كتير يضيعوا وقت، على السوشيال ميديا وتيك توك وعلى هيدا، أنا شخصيًا عم لاقيه تضييع وقت وتضييع للعقل والراس، خلينا نرجع شوي للكتاب، نرجع شوي للـ Education "التعليم".

وأضافت: "الحياة عم تتقدم والتكنولوجي عم يتزيد، حتى الولاد هلا، ما بق بينحكي معه مثل ما أهلنا كانوا يحكوا معنا، يعني نحنا من نظرة من أبي أو من أمي كنا نسكت ولا كلمة، هلا الولد ما بعرف عم يخلق هو عم يسمعنا وهو بيبطننا، ما بعرف، بس إنو بيخلق ما فيك بدك تتعامل معه برواق".
وأبدت نانسي عجرم سعادتها البالغة بنجاح حفلها الأون لاين الذي بثته عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب بمناسبة عيد الفطر على أحد أسطح بيروت، لافتة إلى أنها تلقت ردود فعل إيجابية كثيرة على الحفل الغنائي.

وقالت الفنانة نانسي عجرم إنها لا تزال تتلقى تعليقات كثيرة ورسائل ثناء حول حفلها الغنائي الأخير رغم مرور نحو أسبوعين على الحفل، مؤكدة أنها لا تستعد لأي حفل آخر في الوقت الحالي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أنها أشارت إلى وجود الكثير من الأفكار لإقامة حفلات "أون لاين"، لكن القرار لم تتخذه بعد.

وأوضحت الفنانة اللبنانية بأنها لن تطرح ألبومها الجديد في ظل هذه الظروف الصعبة التي تشهدها دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أنها تفضل أن يكون إصدار الألبوم في وقت آخر، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها تعمل على إطلاق أغنية جديدة من هذا الألبوم تحتوي على فيديو كليب.
وتابعت: "لم  يتبقّ من الألبوم الجديد سوى تسجيل أغنيتين أو 3 في الاستوديو.. الألبوم يحتوي الكثير من المفاجآت"، مشيرة إلى أن واحدة من الأغنيات الجديدة تحمل اسم "حياة" من ألحان وليد سعد.

قد يهمك أيضا :   

حفلات عيد الفطر افتراضية تشارك فيها باقة من نجوم الغناء في ظل تداعيات "كورونا"

  نانسي عجرم تكشف أنها اقتربت من التمثيل في "سكر زيادة" لولا "كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تكشف عدم رضاها عن استخدام ابنتَيْها لتطبيق التيك توك نانسي عجرم تكشف عدم رضاها عن استخدام ابنتَيْها لتطبيق التيك توك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday