تامر حسني يسجل 13 أغنية في ألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 10:54:34
 فلسطين اليوم -

أكَّد لـ "فلسطين اليوم" أنه جديد على الجمهور

تامر حسني يسجل 13 أغنية في ألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تامر حسني يسجل 13 أغنية في ألبومه الجديد

النجم تامر حسني
القاهرة سهير محمد

كشف النجم تامر حسني عن موعد طرح ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع شركة روتانا، مشيرًا إلى أنه تم اختيار موسم عيد الفطر بشكل مبدئي لطرح الألبوم، بعد اكتمال التحضيرات النهائية له حيث تم الاستقرار على 13 أغنية حتى الأن، وتحدث تامر حسني في مقابله مع العرب اليوم عن كواليس ألبومه وأهم الملحنين وشعراء الأغنية الذي يتعاون معهم خلاله قائلا : "أعتبر هذا الألبوم بداية مرحلة موسيقية جديدة في حياتي وشكل موسيقي لم يعتاد عليه الجمهور، فمثلا أتعاون مع الشاعر الغنائي الكبير أيمن بهجت قمر لأول مرة، وأغني من كلماته أيضًا اتعاون مع الملحن وليد سعد بعد غياب 10 سنوات، وهناك أمير طعيمه وأسماء كثيرة لا أريد أن أنسى فرد منهم ومن الأشياء الجديدة أيضًا في الألبوم هى غنائي باوركسترا كامل لأول مرة، ولم يتم اختيار بعد اسم لالبوم وهذا سيتحدد بعد الاستقرار على أغنيات الألبوم بالكامل حيث يتراوح عدد الاغنيات حتى الآن بين 13 و 14 اغنية حتى الآن". 

وأضاف تامر: "سعيد بالأغنية التي يشارك فيها مع فريقه فى برنامج "ذا فويس كيدز" ويتم تصويرها في ثلاث دول عربية، واعتبر هذه الأغنية وفاءا لوعدي معهم لأن في رأيي أن وظيفة المدرب الذي يشارك في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب لا تقتصر فقد على التحكيم بين المتسابقين، ودوره ينتهي بانتهاء البرنامج لكن عليه مسؤوليه في عدم ترك المواهب بدون دعم لذلك كان في ذهنى أن أقدم هدية لفريقي، وهو أن أقوم بإنتاج اغنية لهؤلاء الاطفال حتى يصلوا أكثر للناس ولا ننساهم بعد انتهاء البرنامج والأغنية تحملاسم "عند وعدي" وهي تأليف أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع احمد ابراهيم ويقوم بإخراجها ياسر سامي وميزانيتها تعدت تكلفة أغنياتي وسيشارك فيها كل فريقي المكون من 15 طفل ومعهم الطفل لؤى الذي خرج من البرنامج بسبب شروط المسابقه ومن المقرر أن يتم استكمال تصويرها خلال الأيام القادمة بعد انتهاء الأطفال من امتحانات آخر العام ".

وقال تامر حسني: "أعتبرها من التجارب الإيجابية في حياتي فقد كنت في وقت سابق أحكم فى برامج اكتشاف المواهب لمتسابقين قريبن من سني وكنت دائما ابحث عن برنامج يهتم بموهبته الأطفال إلى أن عرض على ذا فويس كيدز وقتها شعرت انني وجدت ضالتي لاني حابب اقول كلمتي للجيل اللي طالع والحمد لله البرنامج حقق صدى جيد مع الناس وأصبح تجمعنى علاقة صداقه مع الأطفال وأسرهم ومستمرة حتى الآن، مؤكدًا أنه مازال فى مرحلة الكتابه مشيرًا إلى أنه ينتمي إلى نوعية الأفلام الاجتماعية التي تناقش مشاكل الأسرة وتقدم حلول لها لكن في شكل كوميدي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يسجل 13 أغنية في ألبومه الجديد تامر حسني يسجل 13 أغنية في ألبومه الجديد



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday