الخارجية تعلن 161 حالة وفاة بفيروس كورونا بصفوف الجاليات الفلسطينية بالخارج
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

الخارجية تعلن 161 حالة وفاة بفيروس (كورونا) بصفوف الجاليات الفلسطينية بالخارج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخارجية تعلن 161 حالة وفاة بفيروس (كورونا) بصفوف الجاليات الفلسطينية بالخارج

الخارجية الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، عن تسجيل وفاة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، بين جاليتنا في السعودية، ما يرفع عدد الوفيات بالفيروس في صفوف جالياتنا حول العالم إلى 161 وفاة.

وأكدت الخارجية في بيان لها، اليوم الأربعاء، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، تسجيل 75 إصابة جديدة بالفيروس بين جالياتنا في العراق وقطر والولايات المتحدة الأميركية، ما يرفع عدد الإصابات إلى 2661 إصابة، فيما سجلت 44 حالة تعاف؛ ليصبح العدد الإجمالي للمتعافين 1397.

وقالت الوزارة إن فريق العمل المختص في سفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، أكد تثبيت رحلة للخطوط الملكية الأردنية في 10 تموز/ يوليو الجاري، لإجلاء دفعة من العالقين في الجمهورية التركية.

وأضافت، أن فريق عملها المصغر قام بالتعاون مع سفارات دولة فلسطين لدى عمان، وتونس، ولبنان، وتركيا، بترتيب إجلاء العالقين في كل من تونس ولبنان، عبر مطار إسطنبول الدولي، ومن ثم الى مطار الملكة علياء الدولي على متن طائرة الملكية في 10 تموز/ يوليو، ومنه إلى أرض الوطن، مشيرة إلى أنه تم حل مشكلة عدد من العالقين في دول أخرى بالطريقة ذاتها.

وأوعزت الوزارة لسفارتي دولة فلسطين لدى تونس ولبنان، بضرورة الإعلان عن ذلك لجميع العالقين المسجلين في القوائم المعتمدة، والطلب منهم المبادرة فوراً لشراء تذاكر السفر والحجز إلى إسطنبول، وعلى الملكية إلى عمان.

وأوضحت أن فريق عملها المصغر الذي يقوم بالتنسيق لحملة "عودة الأحباب" أكد وصول 159 مواطناً وطالباً من العالقين في الجمهورية التركية إلى أرض الوطن، ليبلغ عدد العائدين من تركيا 715، فيما بلغ عدد القادمين من الأردن اليوم 297 مواطناً.

الولايات المتحدة الأميركية: 15 إصابة جديدة بالفيروس

أفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية، بتسجيل 15 اصابة جديدة في صفوف الجالية، في فلوريدا، ودالاس، وأوهايو، وميتشتيغن، ليرتفع عدد الاصابات إلى 1214 إصابة، حاله منها في العناية المكثفة، ووضعها حرج جداً، فيما لم تسجل أية حالة وفاة جديدة بين صفوف أبناء الجالية لليوم الخامس على التوالي، ليبقى العدد 63 حالة وفاة.

السعودية: وفاة جديدة بين جاليتنا

أكدت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية، تسجيل وفاة جديدة في صفوف الجالية، للمواطن فضل إسماعيل عيسى الزعيم (52 عاماً)، بسبب فيروس (كورونا).

قطر: 50 إصابة جديدة و44 حالة تعافٍ 

أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى قطر، تسجيل 50 إصابة جديدة في صفوف الجالية، وذلك بعد إجراء 5190 فحص (كورونا) لأشخاص مشتبه بإصابتهم، ليرتفع عدد الإصابات إلى 576، بينها 104 حالات نشطة في الحجر خارج المستشفى، و5 في العناية المكثفة، إضافة إلى 15 في المستشفيات، وحالتهم مستقرة، مضيفة أنه سجلت 41 حالة تعافٍ جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 448، فيما سجلت 4 حالات وفاة سابقة.

سفارتنا لدى الجزائر: إجلاء ثلاثة عالقين إلى لبنان

أفادت سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر، بإجلاء 3 طلبة فلسطينيين من العالقين المقيمين في لبنان، وذلك بالتنسيق مع سفارة الجمهورية اللبنانية في الجزائر، وسفارة دولة فلسطين لدى لبنان، حيث تم إجلاؤهم على متن طائرة لبنانية، والتأكد من وصولهم الى أهليهم وذويهم بالسلامة وهم بخير وصحة جيدة.

وقالت السفارة: إنها على تواصل دائم مع الطلبة المشتبه بإصابتهم نتيجة مخالطة مصابين في مدينة العفرون بالبليدة، للاستفسار عن نتائج فحوصاتهم، وحالتهم الصحية مستقرة، كما تتابع أوضاعهم المعيشية وتقف عند احتياجاتهم.

الكاريبي: لا إصابات بالفيروس بين جاليتنا

أكدت سفيرة دولة فلسطين لدى الكاريبي، عدم وجود أية إصابة في صفوف أبناء الجالية المقيمين في دول حوض الكاريبي المختلفة، وإنها على تواصل معهم عبر رؤساء الجاليات والمسؤولين في تلك الدول للاطمئنان على صحتهم والاطلاع على احتياجاتهم، كما تواصلت مع رؤساء الجاليات ورؤساء الوزراء في تلك الدول؛ للاطمئنان على أوضاع أبناء الجاليات.

العراق: 10 إصابات جديدة بالفيروس بين جاليتنا

أكدت سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية العراقية، تسجيل 10 إصابات جديدة في صفوف الجالية، إحداها في العناية المركزة لمواطن (75 عاماً)، مضيفة أنها تتابع الأوضاع الصحية والمعيشية للمصابين، وتقف عند احتياجاتهم الطبية والمعيشية.

كما وفرت السفارة الملابس الوقائية للأطباء والممرضين من أبناء الجالية، الذين تطوعوا في المشافي العراقية؛ لمواجهة فيروس (كورونا)، كذلك الأدوية والمستلزمات الطبية الأخرى للحالات المحتاجة لذلك.

وقالت: إنه في ضوء بدء الموجة الثانية من انتشار وتفشي الفيروس في العراق، عممت السفارة على أبناء الجالية ضرورة أخذ الحيطة والحذر، والالتزام التام بطرق الوقاية المعلنة رسمياً من الحكومة العراقية.

قد يهمك ايضاً :

محافظ بيت لحم يُعلن استمرار إغلاق المحافظة لمواجهة تفشي (كورونا)

قرار إسرائيلي بإخلاء عائلة سمرين من عقارها ببلدة سلوان جنوب الأقصى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية تعلن 161 حالة وفاة بفيروس كورونا بصفوف الجاليات الفلسطينية بالخارج الخارجية تعلن 161 حالة وفاة بفيروس كورونا بصفوف الجاليات الفلسطينية بالخارج



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 07:49 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

"مرسيدس" تؤكد تطوير "بنز جي كلاس" بشكل مختلف

GMT 18:27 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الخنيسي يقود الترجي التونسي أمام الأهلي

GMT 10:33 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

سلام العمري تبدع في صناعة الشموع بمشروع مبتكر

GMT 04:33 2015 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

علماء الصحة ينصحون بتناول البروكلي خلال وجبات الطعام

GMT 08:38 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء "شهر عسل" متميز

GMT 06:53 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

"قُبلة" تُسبب إعاقة جسدية لطفلة تركية

GMT 11:31 2015 الثلاثاء ,11 آب / أغسطس

هل تغيَر مذاق الطعام ينبئ عن مشكلة صحية

GMT 02:04 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

صبحي توفيق يغامر بإطلاق "أخدتها كسرة" من أجل "كسر الجمود"

GMT 06:58 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

5 حيل بالمكياج للحصول على عيون واسعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday