تهديدات إسرائيلية بالانتقام من سكان الخليل عقب مقتل 4 مستوطنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تهديدات إسرائيلية بالانتقام من سكان الخليل عقب مقتل 4 مستوطنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تهديدات إسرائيلية بالانتقام من سكان الخليل عقب مقتل 4 مستوطنين

الكنيست
غزة – محمد حبيب

شنّ مسؤولون في الحكومة الإسرائيلية، تهديدات واسعة النطاق للإنتقام من أهالي محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية في أعقاب الكشف عن منفذي عمليات أدت إلى مقتل أربعة مستوطنين في عمليات طعن وإطلاق نار ودهس في مدينة تل أبيب وقرب مجمع "غوش عتصيون" الإستيطاني جنوب بيت لحم.

وأطلق رئيس لجنة الأمن والخارجية في الكنيست الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، تهديدًا ومطالبة للحكومة الإسرائيلية بالإنتقام من سكان الخليل، فيما عقد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو إجتماعًا طارئًا للمجلس الأمني المصغر لمناقشة طبيعة الرد على عمليات الخميس والتي أدت إلى مقتل أربعة مستوطنين في تل أبيب وعتصيون.

ويعيش سكان الخليل حالة من الترقب والإنتظار لرد الفعل الإسرائيلي على الهجمات الفلسطينية فيما يخشى الكثيرون من سكان الخليل من تصعيد عمليات الإنتقام ضدهم من قبل المستوطنين المتطرفين من سكان أحياء البلدة القديمة المحتلة من مدينة الخليل.

وذكر سكان محليون في الخليل، أن" مجموعات من المستوطنين بدأت بالتظاهر في أحياء من البلدة القديمة والتعرض للسكان الفلسطينين، فيما نخشى من تصاعد إستفزازات المستوطنين والقيام بالإنتقام ردًا على عمليات اليوم."

وأفاد شهود عيان بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي انتشرت في ساعات المساء على مفترقات الطرق ومداخل القرى والبلدات الفلسطينية جنوب الخليل، فيما يتأهب السكان الفلسطينيون ترقبًا لعمليات إقتحامات قد ينفذها جيش الاحتلال ضد السكان هذه الليلة.

ويخشى مسؤولون في الخليل " من عقاب جماعي يطال كافة السكان في محافظة الخليل في ظل التهديدات التي يطلقها مسؤولون متطرفون في إسرائيل ضد الفلسطينين في المحافظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تهديدات إسرائيلية بالانتقام من سكان الخليل عقب مقتل 4 مستوطنين تهديدات إسرائيلية بالانتقام من سكان الخليل عقب مقتل 4 مستوطنين



GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday