إسرائيليون يؤخرون إقلاع رحلة جوية من اليونان لرفضهم وجود عرب
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

إسرائيليون يؤخرون إقلاع رحلة جوية من اليونان لرفضهم وجود عرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسرائيليون يؤخرون إقلاع رحلة جوية من اليونان لرفضهم وجود عرب

مطار أثينا اليوناني
أثينا - فلسطين اليوم

تأخر إقلاع طائرة عن موعدها من مطار أثينا اليوناني بعد رفض ركاب إسرائيليين إقلاع الطائرة وعلى متنها اثنين من عرب إسرائيل، واتهموهما بالتطرف.

وأوردت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، على موقعها الألكتروني، أن مجموعة من الركاب الإسرائيليين اتهموا شخصين من القدس الشرقية بأنهما إرهابيين وذلك قبل إقلاع الرحلة المتوجهة من أثينا إلى تل أبيب.

وأضافت أن الرحلة التابعة لخطوط "ايجة" الجوية من أثينا إلى تل أبيب تأخرت عن موعد إقلاعها يوم الأحد الماضي لمدة ساعتين تقريبا بعد أن رفض مجموعة من الركاب اليهود الإسرائيليين أن تقلع الطائرة بهم مع الفلسطينيين.

ولفتت إلى أن الركاب اليهود منعوا الطائرة من الإقلاع بالوقوف بداخلها حتى يتم إلغاء سفر الراكبين الذين اشتكوا وجودهما بالطائرة، مضيفة أن الطاقم اليوناني لم يفهم في البداية سبب الخلاف واستمر في القيام باستعدادات الإقلاع، وذلك في الوقت الذي تعرض فيه الراكبين من القدس الشرقية لوابل من الاتهامات.

وقال مقدمو الشكاوى إن المواطنين العرب الإسرائيليين يمكن أن يكونوا "متطرفيين "، وطالبوا بتفتيش أمتعتهم حتى بعد مغادرتهم الطائرة، ولكن تم رفض ذلك من قبل طاقم الضيافة على الطائرة.

وأكدت المتحدثة باسم الخطوط "ايجه" الجوية الحادث، وقال في تصريح للاندبندنت إن مجموعة صغيرة من الركاب قد "صاحوا مطالبين بشكل مستمر فحص راكبين إسرائيليين آخرين بسبب ادعاءات أمنية".

وأضافت "أن الأمر مؤسف في الواقع، معتبرة تصرف اليهود الإسرائيليين بالعنصري في التعامل مع العملاء، وتحديدا من إسرائيليين فيما بينهم -على اعتبار أن الاثنين إسرائيلين عرب- وذلك لأن السلامة يجب أن تكون أولا، فإن طاقم الطائرة والطيار شعروا بأنهم مجبرين على تأجيل الرحلة واستدعاء الشرطة للتحقيق مرة أخرى في وثيقتي الراكبين الإسرائيليين وهوياتهما".

وأوضحت أنه تم التأكد من صحة الوثائق والهويات ولكن التأخير تسبب في المزيد من الاضطرابات كما تفاعلت مجموعة أكبر من الركاب، على الرغم من التأكيدات التي قدمها الطاقم.. مضيفة أنه تم عرضت إقامة مجانية في فندق ورحلة في اليوم التالي على الراكبين العربيين، واللذين وافقا على ذلك، وتم أخذ أمتعتهم إلى منطقة الانتظار.

وأعربت المتحدثة عن شكرها للراكبين اللذين وافقا على النزول لفهمهم والتعاون معتذرة عن الاحداث التي حدثت على متن الطائرة".

وأشارت الصحيفة إلى أن الحادث جاء في ظل استمرار موجة العنف في إسرائيل والأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث قتل 23 إسرائيليا و 132 فلسطينيًا.

نقلا عن أ.ش.أ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيليون يؤخرون إقلاع رحلة جوية من اليونان لرفضهم وجود عرب إسرائيليون يؤخرون إقلاع رحلة جوية من اليونان لرفضهم وجود عرب



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday