الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام

حركة فتح
غزة - فلسطين اليوم

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية زكريا الاغا إن القيادة الفلسطينية تجري اتصالاتها على أعلى المستويات مع كافة الأطراف العربية والإقليمية والدولية، لعقد مؤتمر دولي للسلام لاتخاذ قرارات تفضي بوقف الاستيطان، وإنهاء الاحتلال، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

وأضاف الاغا أن الحراك السياسي للقيادية الفلسطينية سيتواصل بالتنسيق مع المجموعة العربية لطرح مشروع قرار إلى مجلس الأمن لقبول فلسطين عضوا كامل العضوية في الأمم المتحدة وتحديد سقف زمني لإنهاء الاحتلال.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في المهرجان الجماهيري الذي نظمته حركة "فتح"، مساء اليوم الأحد، إحياء لذكرى انطلاقتها الحادية والخمسين في نادي بيت لاهيا شمال غزة، بمشاركة قادة الفصائل الوطنية والإسلامية، وعشرات الآلاف من جماهير شعبنا.

وأكد الاغا أن نضال شعبنا سيبقى مستمراً ومتواصلاً ومتناغماً مع النضال السياسي والدبلوماسي الذي يقوده الرئيس محمود عباس لدعم حقوق شعبنا المشروعة والعادلة من خلال مواصلة الانضمام للمؤسسات والمنظمات الدولية والعمل على تامين الحماية الدولية لشعبنا وملاحقة إسرائيل ومحاكمتها في المحاكم الدولية على جرائمها بحق شعبنا .

وأشار إلى أن "فتح" ستبقى رائدة العمل السياسي والدبلوماسي والنضالي، والعنوان الرئيسي للانتصارات التي انطلقت من معركة الكرامة وتوجت بالانتصار السياسي بقبول واعتراف العالم والأمم المتحدة بفلسطين دولة وعضوا مراقبا في الأمم المتحدة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس.

وشدد على أن حركة فتح واحدة موحدة لها أطرها وعناوينها ومرجعياتها ومؤسساتها بقيادة رئيسها القائد العام محمود عباس، وأن كل المحاولات الرامية إلى تفكيكها والنيل منها ستبوء بالفشل وستذهب أدراج الرياح، مؤكدا أن "فتح" ستبقى الرقم الصعب والمعادلة العصية على الكسر في كل زمان ومكان ورأس الحربة في وجه الاحتلال والاستيطان وتهويد القدس.

وأوضح أن الهبة الشعبية الذي يسعى الاحتلال الاسرائيلي إلى وأدها ستتواصل ما دام الاحتلال مستمر في ممارساته واعتداءاته اليومية، ولن تتوقف ما دام الاحتلال موجودا وجاثما على الأرض الفلسطينية.

وقال إن جرائم الاحتلال المتواصلة عبر الاعدامات الميدانية التي تستهدف أطفالنا ونسائنا، واحتجاز جثامين الشهداء وهدم البيوت والاعتقالات الجماعية لأبناء شعبنا، وتدنيس باحات المسجد الأقصى لن تنال من عزيمة شعبنا المصمم على المضي في معركة الحرية والاستقلال حتى جلاء الاحتلال عن كل أراضينا المحتلة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد ضرورة إنجاز ملف المصالحة والاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية بمشاركة جميع الفصائل الفلسطينية، والاتفاق على الانتخابات العامة، وانجاح التحضيرات لعقد المجلس الوطني الفلسطيني بمشاركة جميع الفصائل وحركتي حماس والجهاد الإسلامي في سياق التحضيرات الجارية لترتيب وضعنا الداخلي بما يتطلب حماية حقوق وثوابت شعبنا.

وشدد على أن الوحدة والمصالحة والشراكة الوطنية خيار استراتيجي لحركة فتح وأن ملف المصالحة في سلم أولوياتها وإنها ملتزمة بإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة على قاعدة الاحتكام إلى شعبنا من خلال إجراء الانتخابات، تنفيذا لاتفاقي الدوحة والقاهرة.

ونقل الاغا في بداية كلمته للجماهير المحتشدة التي قدمت من بيت حانون وبيت لاهيا وبلدة جباليا ومخيمها  تحيات الرئيس محمود عباس.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday