الاحتلال يمنع الأسيرات من لقاء أقاربهن الأسرى
آخر تحديث GMT 12:59:00
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يمنع الأسيرات من لقاء أقاربهن الأسرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يمنع الأسيرات من لقاء أقاربهن الأسرى

الأسيرات في سجون الاحتلال
رام الله ـ فلسطين اليوم

قال نادي الأسير اليوم الأحد، إن الاحتلال يمنع ثماني أسيرات من أصل (18 أسيرة) في سجن 'هشارون'، من لقاء أقاربهن الأسرى من الدرجة الأولى في سجون الاحتلال.

وأشار في بيان صحفي، إلى أن الأسيرات هنّ: الأسيرة سماهر زين الدين من نابلس، وهي زوجة الأسير نادر زين الدين، وشقيقة الأسرى أحمد ونزيه وعبد الرحمن عثمان، والأسيرة فداء سليمان، من رام الله، وهي شقيقة الأسرى: علاء وخضر وأحمد سليمان.

 وينطبق قرار المنع بحق الأسيرة منى قعدان من جنين، وهي شقيقة الأسير الإداري طارق قعدان، وخطيبة الأسير إبراهيم اغبارية، المعتقل منذ عام 1992، وهي محرومة من زيارة جميع أفراد عائلتها، بذريعة المنع الأمني، والأسيرة دنيا واكد من طولكرم، وهي خطيبة الأسير محمد فؤاد واكد، والمحكوم بالسجن لـ26 عاما، والمعتقل منذ عام 2002.

 وحسب البيان، 'يمنع الاحتلال كلا من الأسيرة فداء الشيباني من رام الله، وهي زوجة الأسير أحمد الشيباني المحكوم بالسجن ثلاثة مؤبدات، والمعتقل منذ عام 2003، والأسيرة شيرين العيساوي من القدس، وهي شقيقة الأسيرين سامر ومدحت العيساوي، والأسيرة بشرى الطويل من رام الله، وهي ابنة الأسير جمال الطويل، والأسيرة تحرير القني من نابلس، وهي شقيقة الأسير صدام القني، من لقاء أقاربهن'.

من جهة أخرى، نقل محامي نادي الأسير فواز الشلودي عن الأسيرات شكواهن من ظروف صعبة يعشنها في سجون الاحتلال، في ظل حرمانهن من التدفئة، وإدخال الملابس، والأغطية الشتوية، والأحذية النسائية، موضحا أنهن يعانين أيضا من وجود غرفهن بالقرب من غرف الأسيرات الجنائيات الإسرائيليات، ما يضطرهن لسماع الصراخ المستمر، والشتائم البذيئة.

كما اشتكت الأسيرات من ظروف النقل عبر 'البوسطة' عند نقلهن إلى المحاكم والمستشفيات، علما أن عددا منهن يعانين أمراضا مختلفة، وهنّ بحاجة إلى المتابعة الطبية المستمرّة، كالأسيرة سماهر زين الدين التي تعاني من التهابات وتكتلات في الصدر.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يمنع الأسيرات من لقاء أقاربهن الأسرى الاحتلال يمنع الأسيرات من لقاء أقاربهن الأسرى



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday