عشراوي تدين إقدام متطرفين على خط شعارات عنصرية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

عشراوي تدين إقدام متطرفين على خط شعارات عنصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشراوي تدين إقدام متطرفين على خط شعارات عنصرية

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي
رام الله - فلسطين اليوم

أدانت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي بشدة إقدام متطرفين يهود على  خط  شعارات عنصرية باللغة العبرية ضد المسيحيين، تدعو إلى "ذبح المسيحيين وإرسالهم إلى جهنم"، وذلك على جدران دير "رقاد العذراء" في جبل صهيون في مدينة القدس المحتلة.

وقالت "إن تصاعد أعمال العنف وجرائم الكراهية المنظمة التي يمارسها متطرفون يهود ضد المقدسات الدينية تأتي في سياق الحرب الطائفية التي تقودها وتغذيها حكومة التطرف الإسرائيلية بهدف الوصول الى فكرة "نقاوة الدولة" التي تكرس هدف إقامة دولة يهودية عبر استباحة كل من هو غير يهودي".

جاءت تصريحات عشراوي خلال استقبالها في مقر منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأحد، وفدا أميركيا من مؤسسة "صندوق شجرة الحياة لدعم التعليم"، حيث تم بحث آخر المستجدات السياسة على الأرض، والواقع العام في فلسطين والمنطقة والهجمة الإسرائيلية ضد مؤسسات دولة فلسطين وعلى وجه الخصوص  المؤسسات التعليمية والصحية والدينية.

واستعرضت عشراوي خلال اللقاء الممارسات الإسرائيلية المخالفة للقوانين والأعراف الدولية والتي تجلت مؤخرا بحملة الإعدامات الميدانية التي تقودها دولة الاحتلال ضد أبناء شعبنا الأعزل، واستباحة الحرم الشريف في القدس، والاعتقالات العشوائية، ومواصلة الاستيطان، وعزل المدن الفلسطينية عن بعضها بنشر الحواجز، وسرقة الأراضي والموارد والموروث التاريخي والثقافي، وتدمير البنى التحتية وغيرها من العقوبات الجماعية التي تنتهجها إسرائيل للتخلص من الشعب الفلسطيني.

وأضافت: "يجب على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته الإنسانية والقانونية بتعرية ومحاسبة هذا الاحتلال  ورفع الحصانة عنه وفضح ممارساته وإلزامه بالقوانين والأعراف الدولية وبالتزاماته التي أخلّ بها على مرأى ومسمع من العالم".

كما تطرقت للدور الأمريكي الرسمي وسياسة تواطئه مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أهمية الدور الذي يجب أن يلعبه الرأي العام الأميركي والمجتمع المدني في التصدي لهذه السياسة عبر مساءلة صانعي القرار الذين يتحملون استمرار الاحتلال وتعميقه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشراوي تدين إقدام متطرفين على خط شعارات عنصرية عشراوي تدين إقدام متطرفين على خط شعارات عنصرية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday