هالة أبو حصيرة تحضر افتتاح ساحة فلسطين في فرنسا
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

هالة أبو حصيرة تحضر افتتاح ساحة فلسطين في فرنسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هالة أبو حصيرة تحضر افتتاح ساحة فلسطين في فرنسا

سفارة فلسطين
القدس - فلسطين اليوم

بحضور رئيس بلدية بيار الفرنسية  وعدد من النواب الفرنسيين والمنتخبين المحليين وبحضور رئيس جمعية التضامن الفلسطينية الفرنسية توفيق تهاني، وبمناسبة الذكرى التاسعة لوفاة الأب بيير مؤسس جمعية "لوسكار بو" الخيرية شاركت المستشار في سفارة فلسطين في فرنسا هالة أبو حصيرة في مراسم افتتاح ساحة فلسطين – عمواس في مدينة بيار جنوب غرب فرنسا.

وبهذه المناسبة ألقت أبو حصيرة كلمة استعرضت فيها ذكرى الأب بيير الذي كرس حياته لخدمة الفقراء والذين لا مأوى لهم، كما نوهت بنضاله في سبيل القضايا العادلة.

أبو حصيرة تطرقت للممارسات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني كالاستيطان والتهويد ومصادرة الأراضي والجدار العازل فضلاً عن عمليات القتل التي تمارسها القوات الاسرائيلية خارج أي اطار قانوني او اخلاقي، والدعم اللا محدود الذي تقدمه هذه القوات لعصابات المستوطنين. كما نددت أبو حصيرة بالسياسة الإسرائيلية في تدمير القرى الفلسطينية وازالتها كاملة في محاولة فاشلة منها لمحو الذاكرة الفلسطينية وتشتيت الهوية الجمعية الفلسطينية.

واعتبرت أبو حصيرة في كلمتها التي القتها باسم سفارة فلسطين في فرنسا أن انسداد افق السلام يستوجب خلق حراك دولي يساند الحراك الفلسطيني لإنهاء الاحتلال وتمكين الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه الوطنية في العودة وتقرير المصير وبناء دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

كما ركزت الكلمة على أهمية التعاون اللا مركزي الذي يربط المحليات الفرنسية بنظيراتها الفلسطينية وذلك دعمًا لصمود الشعب الفلسطيني.

وفي هذه المناسبة، عرض فيلم توثيقي عن قرية عمواس الفلسطينية التي أزيلت بالكامل على يد الجيش الإسرائيلي عام 1967 بحضور مخرجة الفيلم ديما أبو غوش.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة أبو حصيرة تحضر افتتاح ساحة فلسطين في فرنسا هالة أبو حصيرة تحضر افتتاح ساحة فلسطين في فرنسا



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday