جبهة النضال الشعبي في جنين تبحث أوضاعها التنظيمية وتضع برنامج فعالياتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جبهة النضال الشعبي في جنين تبحث أوضاعها التنظيمية وتضع برنامج فعالياتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جبهة النضال الشعبي في جنين تبحث أوضاعها التنظيمية وتضع برنامج فعالياتها

جبهة النضال الشعبي في جنين
جنين- زينب حمارشة

عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة جنين، اليوم السبت، اجتماعًا للجنة قيادة الفرع في المحافظة، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة، وسكرتير الساحة حكم طالب، وعضو اللجنة المركزية للجبهة، وأمين سر قيادة الساحة الرفيق محمد علوش، وسكرتير فرع جنين الرفيق مهند قلالوة.

ورحب سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في المحافظة، مهند قلالوة، بهذه الزيارة التي تأتي في مرحلة مهمة من أجل النهوض واستنهاض الأوضاع التنظيمية، وتعزيز دور الجبهة على الأصعدة كافة، حيث استعرض الأوضاع العامة في المحافظة والأوضاع التنظيمية والنقابية، ودور واسهامات الجبهة على المستويين الداخلي والخارجي وما تشهده محافظة جنين من حراك تنظيمي وانتظام للاجتماعات للهيئات والمنظمات.
وأوضح سكرتير الساحة التنظيمية حكم طالب، أنّ فرع جنين من الفروع المتميزة بأدائها الوطني والتنظيمي، وأن هذا الاجتماع يأتي في إطار استنهاض وتفعيل عمل وأداء لجان الفروع والاستعداد للاستحقاقات الوطنية وللاستحقاقات التنظيمية والتي ستتوج بعقد المؤتمر الوطني العام الثاني عشر للجبهة.
ودعا طالب إلى أهمية توحيد كل الجهود في معركة القدس في ظل الإجراءات والممارسات التي يقوم بها الاحتلال ومخططاته العنصرية الرامية لفرض وقائع جديدة على الأرض، مطالبًا بوضع قضية القدس الآن على رأس سلم الأولويات فلسطينيًا وعربيًا ودوليًا وفضح وإدانة ما تقوم به إسرائيل من أعمال وسياسات تتنافى والقوانين والمواثيق الدولية.
وأكد طالب أنّ الوحدة الوطنية يجب ترجمتها واقعيًا وبشكل ملموس وتحقيق أجواء من الثقة والتعاون والتنسيق الوطني لمواجهة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا الوطنية الفلسطينية.
وتم مناقشة خطة العمل المركزية للساحة وخطة عمل الفرع للمرحلة المقبلة، وتم وضع برنامج للفعاليات والأنشطة للمرحلة القريبة المقبلة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة النضال الشعبي في جنين تبحث أوضاعها التنظيمية وتضع برنامج فعالياتها جبهة النضال الشعبي في جنين تبحث أوضاعها التنظيمية وتضع برنامج فعالياتها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday