جيش الاحتلال يضرب معلمًا ويعتدي على صحافيّ ويعتقل طالبًا في الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جيش الاحتلال يضرب معلمًا ويعتدي على صحافيّ ويعتقل طالبًا في الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيش الاحتلال يضرب معلمًا ويعتدي على صحافيّ ويعتقل طالبًا في الخليل

جيش الاحتلال يضرب معلمًا ويعتدي على صحافيّ
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

اعتدى أحد جنود الاحتلال بالضرب على معلم في مدرسة الحاج زياد جابر (المتنبي سابقًا)، جنوب شرقي الخليل، وبعد ذلك قام الجنود باعتقال أحد طلاب المدرسة.

ومنع جنود الاحتلال الصحافيين من توثيق الحدث في المنطقة القريبة من الحرم الإبراهيمي الشريف، فيما اعتدى الجنود الإسرائيليين على الصحافي عبد العليم السلايمة، وألقوا ألة التصوير خاصته على الأرض.

وطالب جنود الاحتلال من مدير المدرسة إخراج الطلبة الذين ادّعى أنهم رشقوا الجنود بالحجارة، وبعد رفض المدير إخراج أي طالب اقتحم الجنود المدرسة، إلا أنَّ حضور ضابط القوة الإسرائيلية أخرج جنوده من المدرسة.

وأوقف جنود الاحتلال الطالبين محمد ناصر الجعبري، طالب في الصف الأول، والطالب رفعت محمود الدابوقي، في الصف السابع، وقاموا بتصويرهما واحتجازهما مدة من الزمن، ثم أطلقوا سراحهما.

وعلى أثر ذلك قام جنود الاحتلال باعتقال الطالب عبد الحكيم إبراهيم البوطي، أحد طلاب الصف السادس في المدرسة من أمام بيته، وقاموا باقتياده إلى مكان غير معروف في سيارة جيب عسكرية.

يذكر أنَّ مدرسة الحاج زياد جابر، وهي مدرسة حديثة بنيت على أنقاض مدرسة المتنبي، ومكونة من أربعة طوابق، تتعرض للاعتداء من جيش الاحتلال منذ بدء العمل فيها، فقد كان جيش الاحتلال قد سلّم أمرًا لمدير المدرسة في العام الماضي، في الوقت الذي كانت فيه المدرسة قيد الإنشاء، بمصادرة مبنى المدرسة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة الأعياد اليهودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الاحتلال يضرب معلمًا ويعتدي على صحافيّ ويعتقل طالبًا في الخليل جيش الاحتلال يضرب معلمًا ويعتدي على صحافيّ ويعتقل طالبًا في الخليل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday