جيوسي يطلع على معاناة المواطنين جنوب نابلس جراء الاحتلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جيوسي يطلع على معاناة المواطنين جنوب نابلس جراء الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيوسي يطلع على معاناة المواطنين جنوب نابلس جراء الاحتلال

قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي
نابلس - فلسطين اليوم

تفقد قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، قرى جنوب شرق نابلس، واطلع على الأراضي المصادرة ومعاناة المواطنين جراء الممارسات الإسرائيلية.

واستهل جيوسي جولته بزيارة قرية قريوت، والتقى رئيس مجلسها المحلي شاهر موسى، واستمع من الأهالي إلى المشاكل والانتهاكات الإسرائيلية، واعتداءات المستوطنين التي يتعرض لها الأهالي وأراضي القرية.

واطلع على أراضي القرية المهددة بالمصادرة، وطريقها الواصلة إلى الشارع (60) باتجاه رام الله المغلق منذ عام 2002، الذي تم تعبيده حديثا ويرفض الجيش السماح باستكمال العمل فيه وفتحه.

والتقى قائد الارتباط العسكري والوفد المرافق أهالي قرية جالود، واستمع لمشاكلهم ومعاناتهم بفعل الانتهاكات الإسرائيلية، منفذا جولة شملت مدرسة القرية ومنازل المواطنين التي تتعرض لاعتداءات المستوطنين وارهابهم المستمرين.

وفي قصرة، نفذ جيوسي جولة في منطقة الحاووز، واطلع على المناطق التي تتعرض لاعتداءات الإرهابيين من مستوطني البؤر الاستيطانية المقامة على أراضي القرية والأراضي المهددة بالمصادرة.

واستمع من أهالي بلدة عقربا للمشاكل والانتهاكات الإسرائيلية واعتداءات المستوطنين التي كان آخرها إحراق مسجد أبو بكر الصديق، متجولا في أراضي عقربا، وخربة الطويل المهددة بالمصادرة، لمشاهدة التخريب جراء الاعتداءات الإسرائيلية لشبكة الكهرباء والمنشآت فيها.

وعبر جيوسي عن إشادته بصمود أهالي المنطقة رغم ما يتعرضون له من انتهاكات ومعاناة يومية وأوضاع معيشية صعبة، واعدا بالعمل الدؤوب لمتابعة وحل هذه المشاكل ووضع حد للانتهاكات الإسرائيلية ولاعتداءات المستوطنين.

وتحدث عن جاهزية الارتباط المدني والعسكري وفي جهد وتنسيق مشترك ودائم لحماية المواطنين في موسم قطاف الزيتون، وتذليل جميع العقبات، وضمان وصول المزارعين إلى أراضيهم بأمان.

وتطرق إلى الاستعدادات والتنسيق المشترك للارتباط العسكري الفلسطيني مع الدفاع المدني والمؤسسة الأمنية، والمؤسسات ذات الصلة لاستقبال موسم الشتاء والجاهزية لمواجهة أي طارئ خلال المنخفضات الجوية والأحوال الجوية السيئة، مشيرا إلى أن مكاتب الارتباط العسكري وعلى مدار الساعة بالجاهزية التامة للاستجابة الفورية لأي نداء واستقبال الاتصالات من المواطنين والفعاليات في حالات الطوارئ والتهديدات ومتابعتها، واعدا بالعمل الدائم على تأمين وصول الأجهزة الأمنية لمعالجة الأحداث بالسرعة القصوى والمساهمة في تسهيل حياة المواطنين.

يشار إلى أن الارتباط العسكري تمكن من خلال العشرة شهور الأولى من هذا العام، من تأمين الإفراج عن  303 أطفال قبل تحويلهم للسجون؛ منهم 32 من محافظة نابلس، ومعالجة 533 ملف قضية وشكوى من مواطنين ضد إسرائيليين مدنيين وعسكريين ومستوطنين؛ منها 11 ملف في محافظة نابلس، إضافة إلى 10129 تدخل لتأمين وصول الأجهزة الأمنية لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وحمايتهم وضرب أوكار الشر والسموم وتجار الموت وفرض القانون والنظام العام منها 1277 حالة تدخل في محافظة نابلس.

نقلًا عن "وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيوسي يطلع على معاناة المواطنين جنوب نابلس جراء الاحتلال جيوسي يطلع على معاناة المواطنين جنوب نابلس جراء الاحتلال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday