وزير الزراعة يدعو إلى توحيد الجهود لدعم غزة
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

وزير الزراعة يدعو إلى توحيد الجهود لدعم غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الزراعة يدعو إلى توحيد الجهود لدعم غزة

وزير الزراعة في حكومة التوافق الفلسطينية شوقي العيسة
غزة – علياء بدر

دعا وزير الزراعة في حكومة التوافق الفلسطينية شوقي العيسة، المؤسسات الدولية إلى توحيد الجهود وتنسيقها مع الحكومة، في إطار تقديم الخدمات لأبناء قطاع غزة، لا سيما في إعادة إعمار القطاع، مثمناً الدور الذي قامت به المؤسسات خلال العدوان الإسرائيلي عليها.                 

واعتبر العيسة خلال اجتماع له مع ممثلي المؤسسات الدولية العاملة في القطاع، صباح السبت، أن دور المؤسسات الدولية يتعدى الجانب الإنساني، ليساهم بشكل فاعل للضغط على الاحتلال.

وأضاف العيسة خلال كلمته بأن معظم التقارير التي أصدرتها تلك المؤسسات عكست الواقع لجهة كشف الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين، إنطلاقاً من احترام تلك المؤسسات  للقانون الدولي والإنساني.

كما أدان الوزير قبول الأمم المتحدة بإدارة حصار قطاع غزة، من خلال موافقتها على آلية مراقبة إدخال مواد البناء لعملية الإعمار، والتي سيتم من خلالها التعامل مع شركات شاركت ببناء الجدار الفاصل، وهو الأمر الذي يتعارض مع قرار محكمة العدل الدولية في لاهاي.

وشدد العيسة خلال حديثه على أن موقف الحكومة من الحصار لا يعني عدم التعامل مع أي جهد يمكنه التخفيف من معاناة أبناء قطاع غزة الذين يقاسون ظروفاً صعبة.

وبدورهم، أكد ممثلو المؤسسات الأهلية على ضرورة تكاتف الجهود لخدمة الفلسطينيين في غزة، خاصة بما يتعلق في الجانب الزراعي، لافتين إلى أن الأسابيع القادمة ستكشف عن عدد من المشاريع التي ستنفذ بالتعاون مع وزارة الزراعة.

وقدم ممثلو المؤسسات الدولية شكرهم للوزير العيسة على اهتمامه بالاجتماع بهم، من أجل تعزيز المشاركة في تقديم أفضل الخدمات لكافة القطاعات الحيوية وخاصة قطاع الزراعة.

وكان وزير الزراعة التقى أول أمس الخميس، مع الجمعيات الأهلية العاملة في القطاع الزراعي وعدد من المزراعين، حيث استمع إلى مشكلاتهم، واعداً بالعمل على حل هذه المشاكل بما يمكنهم من الصمود في وجه الاستهداف الصهيوني لقطاع الزراعة.

كما قام العيسة بجولة تفقدية للمناطق الزراعية الحدودية في قطاع غزة، واطلع على الدمار الهائل الذي لحق بالأراضي الزراعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الزراعة يدعو إلى توحيد الجهود لدعم غزة وزير الزراعة يدعو إلى توحيد الجهود لدعم غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 22:54 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

الفنانة ساندي تنضم للجنة تحكيم "Miss Egypt"

GMT 03:46 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مدير عام "إيه بي سي" تُبيِّن غضبها من المنافسين للشبَكة

GMT 07:08 2020 السبت ,23 أيار / مايو

أوروبا وسياسة الضم

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

أجمل مدن العالم من حيث الطبيعه

GMT 07:43 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

إعتقال 3 شبان على حاجز زعترة جنوب نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday