عبد الواحد السيد يؤكّد أن الزمالك رفض مبادرته للحل الودي
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم"أن اهتزاز مستوى الشناوي أمرًا عاديًا

عبد الواحد السيد يؤكّد أن الزمالك رفض مبادرته للحل الودي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الواحد السيد يؤكّد أن الزمالك رفض مبادرته للحل الودي

حارس مرمى فريق الزمالك السابق عبد الواحد السيد
كتب – الخطيب جمال

كشف حارس مرمى فريق الزمالك السابق، عبد الواحد السيد أن انضمامه لمنتخب الكرة الشاطئية جاء بعد حديث خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الكرة الشاطئية ومحمود سعد المدير الفني للجبلاية معه ، واقناعنه بالأمر، وأشار إلى أنه درس الموضوع جيدًا ووافق على التواجد مع منتخب الكرة الشاطئية حتى يساعد في نشر اللعبة وتوجيه أنظار الإعلام لها، خاصة وأنها لم تكن تحظى باهتمام خلال الفترة الماضية، وأضاف اللاعب قائلا:" تحدث معي أحمد عبد الرازق المدير الفني للمنتخب وأكد أنني سأكون إضافة كبيرة لهم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه، وبدأت التدريب مع المنتخب وسافرت إلى المغرب لخوض مباراتين وديتين في إطار استعداد للمشاركة في البطولة العربية التي ستستضيفها مصر في شرم الشيخ خلال شهر مايو المقبل.

ورفض اللاعب وصف انضمامه للمنتخب بالتقليل منه مضيفا:" لا أرى أن الانضمام لمنتخب الكرة الشاطئية تقليل مني، وأرفض هذه الانتقادات لأن الهدف من هذه الخطوة كما ذكرت هو أن أساعد على زيادة الاهتمام باللعبة، ونجحت في الانسجام سريعا مع اللاعبين والتعرف على قوانين اللعبة خاصة وأن لها قوانين وقواعد مختلفة عن كرة القدم التي اعتدت على ممارستها.

وتحدث عبد الواحد عن أخر تطورات أزمة مستحقاته مع القلعة البيضاء قائلا:" الزمالك قام بتصعيد الأمر للمحكمة الرياضية بعدما حكمت لجنة التظلمات لصالحي بأحقيتي في الحصول على مبلغ خمسة ملايين و400 ألف جنيهًا، وهناك تعنت من مسؤولي النادي في حل الأمر، خاصة وأنهم رفضوا اقتراحاتي للحل الودي، وكنت طلبت من قبل الحصول على ثلاثة ملايين و500 ألف جنيهًا على أن أتنازل عن باقي قيمة مستحقاتي، وأن يتم جدولة المبلغ إلا أنهم رفضوا هذا العرض، مما دفعني للتقدم بشكوى لاتحاد الكرة لأحصل على مستحقاتي، كما لجوء مسؤولي النادي للمحكمة الرياضية ليس في صالح الزمالك لأنه سيتسبب في زيادة المقابل المادي الذي سأحصل عليه، لأن لجنة التظلمات لم تصدر حكما بكل مستحقاتي.

وأوضح عبد الواحد السيد أن الزمالك رفض مبادرته للحل الودي وأعلن أحمد مرتضى عضو المجلس أنه "إذا أردت أن أحل الأمر وديا فيجب أن أحصل فقط على 25% من مستحقاتي وأتنازل عن الباقي، وهذا لن يحدث لأنني حصلت على حكم بمبلغ أكبر، وأحب أن أؤكد أن مسؤولي الزمالك يحاولون اللعب على نغمة الجماهير، وأعتقد أن الجماهير المحترمة تدرك أنني أطلب الحصول على حقي فقط" .

وأشار نجم القلعة البيضاء الأسبق إلى أن أداء الزمالك بدأ يتحسن في الآونة الأخيرة بالرغم من أنه لم أكن مقتنعا بأداء الفريق من قبل ولكن مع مرور المباريات وتولي ماكليش المسؤولية بدأ الأداء يتحسن وسيتحسن بشكل أكبر في الفترة المقبلة، ولكن يجب أن يصبر المسؤولون في النادي على المدير الفني لأن مسألة تغيير الأجهزة الفنية تؤثر بالسلب على الفريق.

وتحدث الحارس عن اهتزاز مستوى اهتزاز مستوى أحمد الشناوي حارس الزمالك والمنتخب مشددا على أن اهتزاز مستوى أي حارس مرمى أمر طبيعي ولا يوجد حارس لم يمر بهذا الأمر في حياته الكروية، ولكن المهم أن يكون الحارس البديل في الزمالك على مستوى جيد ليتخطي الفريق هذه الفترة، وجنش ظهر بصورة جيدة في المباريات التي شارك فيها، ولكن الشناوي هو الحارس الأساسي للفريق، ويجب أن يكون جنش .وأبوجبل في مستوى جيد لتعويض الفترة التي يهتز فيها مستوى الشناوي، وعلى مدرب حراس المرمى بالفريق أن يهتم بهذا الأمر

وفيما يخص فرصة الزمالك في المنافسة على الدوري قال :" أن فارق النقاط ليس كبير ومن الممكن تعويضه، وهناك أمر مهم يجب الإشارة إليه في الموسم الماضي الزمالك كان أفضل وفاز بالدوري مستغلا سوء حالة الأهلي، أما في الموسم الحالي فالفريق المنافس يعيش حالة جيدة وهو ما يجعل المنافسة صعبة على اللقب، ولكن الزمالك لديه فرصة للتتويج بلقب الدوري بشرط التركيز في المباريات المقبلة وترك الجهاز الفني يعمل حتى نهاية الموسم"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الواحد السيد يؤكّد أن الزمالك رفض مبادرته للحل الودي عبد الواحد السيد يؤكّد أن الزمالك رفض مبادرته للحل الودي



GMT 15:07 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أمير مرتضى يؤكد أن الأهلي والزمالك ليسا أعداء

GMT 18:28 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

معلول يؤكد صعوبة مواجهة الأهلي أمام صن داونز

GMT 07:18 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

بنشرقي يُبدي ارتياحه بالتواجد في الدوري الفرنسي

GMT 02:03 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

حازم إمام يؤكد أن أوباما من أفضل لاعبي الدوري
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday