جون انطوي يتمنى تقديم المزيد من العمل الشاق خلال الفترة المقبلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" رغبته في المشاركة في المباريات

جون انطوي يتمنى تقديم المزيد من العمل الشاق خلال الفترة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جون انطوي يتمنى تقديم المزيد من العمل الشاق خلال الفترة المقبلة

جون انطوي
القاهرة- خالد الإتربي

كشف مهاجم الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، الغاني جون انطوي، أن بداية الأهلي كانت جيدة للغاية، بعد فوزه في أولى مبارياته بالبطولة، معتبرًا أن البداية دائما ما تكون مهمة، ويكون لها دور كبير فيما هو قادم، مشيرًا إلى أن اللاعبين يدركون أن البدايات القوية مطلوبة جدًا، من أجل الحصول على أكثر النقاط، خلال تلك الفترة، خاصة أن الدوري يتوقف، وهناك أندية تعيد ترتيب أمورها، ولا بد من الحصول على دفعة معنوية قوية لبقية المشوار. 

وقال انطوي في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، "بالنسبة لي أعتقد أنني بدأت مما انتهيت عليه في الموسم الماضي، فكما تعرفون في الموسم الماضي، لم أحصل على الكثير من الوقت للعب، لكنني هذا الموسم أبذل جهدا كبيرا للغاية في التمرين، وأتمنى أن أحصل على فرصة أكبر للمشاركة"، مضيفا "بالنسبة لي كمهاجم، يكون هدفي الأول والأهم هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، وثانياً لو أمكنني تسجيل الأهداف فإن هذا يكون أمرا جيدا، لأنه يفيد الفريق أيضا فتسجيل الأهداف دائما ما يكون شيئا جيدا، وأنا سعيد للغاية بهدفي الأول هذا الموسم، وبخاصة أنه جاء مبكرًا مع المباريات الاولى للبطولة، وأسعى خلال الفترة المقبلة إلى مضاعفة جهودي من أجل تكرار إحراز الأهداف والأهم من ذلك، أن أساعد الفريق كما قلت في الفوز بالمباريات، وأقدم كل ما في وسعي من أجل الفوز بالبطولات.

وأشار مهاجم الأهلي إلى أنه لعب في غانا لبعض الوقت وقدم أفضل ما لديه وسجل أهدافا كثيرة، لذلك "يعرفني الكثيرون في غانا ويحبونني أيضا وهو أمر يسعدني جدا وبخاصة أنها بلدي، وسمعت عن فيلكس، لكنني لا أعرفه بصفة شخصية، وعموما وبصفة شخصية، أتمنى أن أبذل كل ما في وسعي مع الاهلي، خلال الفترة المقبلة من أجل مساعدة الفريق فى الفوز بالبطولات، سواء على المستوى المحلي فى بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

وتابع "لست لاعبًا في المنتخب الوطني الآن، لكنني شاركت معهم من قبل،  فمدربو منتخب غانا يفضلون الاعتماد على اللاعبين المحترفين في أوروبا بصورة أكبر، وتركيزي حاليا هو على العمل بقوة مع فريقي، وأن أقدم أفضل مستوى، وإذا رأى مدرب المنتخب استدعائي لصفوفه، فسأكون سعيدا بالطبع لتمثيل بلادي. وعموما عن نفسي أبذل جهدًا كبيرًا مع الاهلي، أكبر أندية أفريقيا حتى أكون جاهزا للمشاركة في أي وقت، اذا ما تم استدعائي إلى صفوف المنتخب.

وأضاف انطوي "غيابي لفترة طويلة أثر على حظوظي في الانضمام إلى منتخب غانا، لانك وببساطة حتى تلعب لمنتخب بلادك، عليك أولا أن تشارك بصورة أساسية مع فريقك، حتى يفكر المدرب في طلبك للمنتخب، لذا عدم اللعب مع النادي في الفترة السابقة، وتحديدا الموسم الماضي أثر على فرصتي في الاستدعاء لمنتخب غانا".

وعن تفكيره الرحيل عن الأهلي قال "لا، هذا  ليس صحيحا. أنا لا أفكر في الرحيل عن الأهلي . أرغب فقط في المزيد من العمل الشاق وأتمنى أن أحصل على وقت أطول للمشاركة في المباريات، خلال الفترة المقبلة، وأتمسك حاليا بالفرصة المتاحة أمامي حاليا، من أجل الاستمرار في الملعب، وتقديم أداء جيّد يرضي طموحات الجماهير والجهاز الفني، ولا أعرف أي شيء عن إشائعات رحيلي، ما علي هو العمل والتمسك بفرصتي مع الفريق. ولم تصلني أي عروض سواء مباشرة أو عبر وكيلي من أي فريق آخر".

وعن تألقه مع الاسماعيلي سابقا، وعدم تكرار نفس الأمر مع الاهلي قال "كل شيء يأتي في وقته. مع الاسماعيلي لم أكن هداف الدوري في أول موسم، ولكنني حققت ذلك في موسمي الثاني. مع الأهلي هذا هو موسمي الثاني، وأنا أعمل الآن بكل قوة حتى أكون هدافًا للدوري من جديد».

وعن سعي الأهلي إلى التعاقد مع مهاجم جديد أشار اللاعب الغاني إلى أنه لا يفكر في هذا الأمر مطلقا ولا يؤثر عليه بأي صورة، مضيفا "تركيزي كله هو العمل بقوة وأن أحصل على فرصتي في اللعب، وأن أساعد الفريق على تحقيق أهدافه في الفترة المقبلة".
أما بالنسبة لمباراة المنتخب المصري مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم أضاف "لا أعرف ماذا أقول حول هذه المباراة. أتمنى كل التوفيق للمنتخبين، وليكن الفوز من نصيب الفريق الأفضل، لكن لا يمكن أن يتأهل الفريقان معا، فريق واحد فقط هو الذي يصعد لكأس العالم، وبالفعل أتمنى كل التوفيق للمنتخبين، ولا أعرف من منهما سيتأهل في النهاية، وأعتقد أنني سأحضر المباراة في الملعب".


وأكد انطوي أنه يفتقد الغابوني ماليك ايفونا، فهو "شخص جيد للغاية وأعتقد أن الفريق تأثر برحيله في الموسم الماضي، لأنه كان هداف الفريق ومهاجمه الأساسي"، مشيرا إلى أنه يتواصل معه كل فترة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جون انطوي يتمنى تقديم المزيد من العمل الشاق خلال الفترة المقبلة جون انطوي يتمنى تقديم المزيد من العمل الشاق خلال الفترة المقبلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday