مؤمن زكريا يرفض إجبار متعب على الاعتزال ويشيد بالهولندي يول
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" عدم قلقه من إهدار فرص التسديد السهلة

مؤمن زكريا يرفض إجبار متعب على الاعتزال ويشيد بالهولندي يول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤمن زكريا يرفض إجبار متعب على الاعتزال ويشيد بالهولندي يول

مؤمن زكريا
القاهرة - خالد الإتربي

اعترف لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا، بصعوبة مواجهة بطل أنغولا في دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، لأن الفريق المنافس يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، مبديًّا رفضه إجبار زميله عماد متعب على الاعتزال.

وأكد زكريا عدم قلقه من إهداره الفرص السهلة في مباريات فريقه الفترة الماضية ضمن مواجهات الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه لا يعرف سبب إضاعة بعض الفرص السهلة سوى أنه قد يكون عدم التوفيق وهو أمر وراد في عالم الكرة، وأنه يحاول خلال تلك الفترة التركيز جيدًا في أيّة فرصة تتاح له أمام المرمى لتسجيل الأهداف.

وأوضح، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، عدم غضبه من عدم هزّ شباك المنافسين مادام الأهلي يحقق الفوز في المباريات، وإنما يغضب بضياع تلك الفرص وخسارة الفريق أو تعادله، مبديًّا رضاءه عن الأداء الذي يقدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية بشهادة الجهاز الفني سواءً السابق بقيادة الكابتن زيزو أو الحالي بقيادة الهولندي مارتن يول.

واعترف لاعب الأحمر بأن مواجهة بطل أنغولا في دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، ستكون صعبة لأن الفريق المنافس يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين وحقق نتائج جيدة سواءً في الدوري المحلي أو منذ بداية مشواره في بطولة أفريقيا، مضيفًا أن مشوار بطولة أفريقيا بالكامل يحتاج خبرات كبيرة وتعب وجهد من الجميع من البداية، ولم يخفِ أن حصد اللقب أمنية مهمة جدًا بالنسبة إليه مع الأهلي وأن يشارك في كأس العالم للأندية.

وبشأن بطولة الدوري وفارق النقاط مع الزمالك، أكد زكريا أن مشوار الدوري مازال طويلاً ولا يمكن حسم اللقب لمجرد أن الفريق يفصله عن الزمالك ست نقاط، حيث سبق أن كان الفارق سبع نقاط بعد الفوز على الزمالك في مباراة القمة ثم تعادل الأهلي ثلاث مباريات متتالية وأصبح الفارق أربع نقاط قبل أن يعود مجددًا ليصبح ست نقاط، مشيرًا إلى أن مشوار الدور الثاني من الدوري صعب جدًا في ظل اقتراب بعض الأندية من الهبوط ومنافسة أندية أخرى على مراكز متقدمة في الدوري، وهو ما يعني أن أيّة مواجهة لن تكون سهلة بداية من المباريات المقبلة في البطولة، وهو أمر يدركه جيدًا لاعبو الأهلي والجهاز الفني.

وأعرب اللاعب عن إحساسه بإحراز الفريق بطولة الدوري هذا الموسم لسببين أولهما أنه من الصعب على الأهلي خسارة اللقب موسمين متتاليين، وثانيهما أن لاعبي الفريق لديهم إصرار كبير على استعادة البطولة، موضحًا أن المدرب الهولندي فاجأ جميع اللاعبين في اليوم الأول لهم بأنه يعرفهم جميعًا بأسمائهم واستطاع أن يقرب المسافات إلى حد كبير، كما أنه دائم الحديث مع كل لاعب ويوجهه باستمرار وبطريقة فيها ود تساعد على تقبل كل التوجيهات، وهي أمور ساهمت سريعًا في أن تكون العلاقة بينه وبين لاعبي الفريق جيدة، ما سينعكس على تقديم شيء جيد خلال الفترة المقبلة سواءً في الدوري أو في بطولة أفريقيا.

وبشأن الإنذار الذي حصل عليه عقب نهاية لقاء الفريق أمام مصر المقاصة في الدوري، اعترف زكريا بأنه تعمّد بالفعل الحصول على الإنذار من أجل الغياب عن لقاء ديروط في كأس مصر، على أن يعود في بطولة الدوري خاليًا من أيّة إنذارات، لاسيما أن المباريات المقبلة في الدوري مهمة وصعبة وتحتاج وجود جميع اللاعبين، حتى لا يتحمل عبء الحصول عليه في مباراة صعبة في الدوري ويغيب عن التي تليها.

وأشار إلى أن عماد متعب من أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة المصرية ومازال قادرًا على العطاء، مبديًا رفضه مطالب البعض بالاعتزال لأنه لاعب مهم ولابد أن يستمر في الملاعب، ثم إن قرار الاعتزال قرار شخصي ويخص كل لاعب، ولابد أن يتخذه في الوقت الذي يرى أنه غير قادر على العطاء داخل الملعب، وهو شخصيًا يعتقد أن متعب مازال قادرًا على اللعب وتسجيل الأهداف وإمتاع الجماهير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤمن زكريا يرفض إجبار متعب على الاعتزال ويشيد بالهولندي يول مؤمن زكريا يرفض إجبار متعب على الاعتزال ويشيد بالهولندي يول



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

مونيكا بيلوتشي متألقة في مسرح "هارموني غولد"

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

95 مليون وجبة للحجاج في الـ 5 أيام الماضية

GMT 06:52 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أبطال الكبريت الأحمر يكشفون أحداث مرعبة في كواليس المسلسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday