أوسبينا يُبدي ثقته في تأهل نابولي للدور الـ16
آخر تحديث GMT 23:42:45
 فلسطين اليوم -

أكّد أن "ليفربول" يعتمد على الأداء الجماعي

أوسبينا يُبدي ثقته في تأهل "نابولي" للدور الـ16

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أوسبينا يُبدي ثقته في تأهل "نابولي" للدور الـ16

دافيد أوسبينا حارس "نابولي" الإيطالي
روما - يوسف محمد

أبدي دافيد أوسبينا حارس "نابولي" الإيطالي ثقته في قدرة فريقه علي الصعود لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، محذرًا زملاءه من خطورة وصيف النسخة الأخيرة.

 ويلتقي ليفربول الإنجليزي في العاشرة مساء الثلاثاء مع "نابولي" الايطالي  في ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدّر "نابولي" جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه "باريس سان جيرمان" الفرنسي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم "ليفربول" الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وقال دافيد أوسبينا في تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب رائع، وتمكّن من تسجيل 3 أهداف في مباراة ليفربول الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، لكن ليفربول يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وليس محمد صلاح فقط، علينا الحذر من خطورة بقية عناصر الفريق".

أضاف حارس نابولي "ليفربول يعتمد علي الأداء الجماعي وليس على لاعب واحد فقط، وهو سرّ وصول الفريق لنهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال اوروبا".

واختتم أوسبينا تصريحاته قائلًا، "ليفربول فريق مُميّز، لكن نابولي يمتلك مدربًا رائعًا هو كارلو أنشيلوتي ولاعبين رائعين، لدينا الثقة في التأهل لدور الـ 16 ".

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو بفارق هدفين مثل 3 – 1، 4 – 2، لحجز مقعده في دور الـ 16 من دون النظر لنتيجة مباراة النجم الأحمر وباريس سان جيرمان التي ستقام في نفس التوقيت بينما يكفي نابولي الحصول علي نقطة التعادل للتأهل.

ليفربول يمكن أيضاً أن يتأهل بالفوز علي نابولي بأي نتيجة في حال تعادل باريس سان جيرمان مع النجم الأحمر، وقد يودع محمد صلاح ورفاقه كافة المسابقات الأوروبية الموسم الحالي مبكراً،  في حال الخسارة أمام نابولي وفوز النجم الأحمر علي باريس سان جيرمان، حيث سيتراجع ليفربول إلي المركز الرابع والأخير، ليودع مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "اليوروباليج".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوسبينا يُبدي ثقته في تأهل نابولي للدور الـ16 أوسبينا يُبدي ثقته في تأهل نابولي للدور الـ16



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday