مدرب المقاولون السابق يضع خطة عبور منتخب مصر المرحلة المقبلة
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

خلفًا لـ"أجيري" الذى تمت إقالته بعد أمم أفريقيا 2019

مدرب المقاولون السابق يضع خطة عبور منتخب مصر المرحلة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب المقاولون السابق يضع خطة عبور منتخب مصر المرحلة المقبلة

فريق المقاولون العرب
القاهرة ـ فلسطين اليوم

طالب علاء نبيل، المدير الفني السابق للمقاولون العرب، المسئولين عن اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني الذى سيتولى المهمة خلفًا للمكسيكي خافير أجيري الذى تمت إقالته بعد خروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، بأن يتمهلوا في الاختيار.

وأضاف نبيل خلال تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم": "المنتخب مرتبط بالمشاركة في التوقف الدولي بالفترة من 2 لـ 10 سبتمبر/ أيلول المقبل، ونظرًا لضيق الوقت فمن الممكن أن نعتمد على المنتخب الأوليمبي الذى سيشارك تحت مسمى المنتخب الأول، نظرًا لكونه أكثر جاهزية ويضم وسط صفوفه عددا كبيرا من لا عبى الدورى الممتاز، مع ضم 5 لاعبين من المنتخب الأول فقط".

وتابع المدير الفني السابق للمقاولون: "يجب ضم محمد الشناوي وأحمد حجازي وطارق حامد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح مع لاعبى المنتخب الأوليمبي للمشاركة باسم المنتخب الأول في التوقف المقبل، وبعدها يتم اختيار المدير الفني للفراعنة بعد دراسة وتريث في القرار".

 وأردف نبيل: "يجب أن يكون المدير الفني المقبل للمنتخب صاحب شخصية ورؤية فنية، بالإضافة إلى العلاقة الجيدة باللاعبين مع مدير كرة قوى للسيطرة على نجوم الفريق.. والجيل الحالي قدم كل ما لديه ولا يستطيع تقديم أكثر من ذلك، فيجب علينا أن نعتمد في المرحلة المقبلة على اللاعبين الصاعدين، واتبعت هذا الفكر عندما كنت مدير فنى للمقاولون العرب وقمت بتصعيد 10 ناشئين أصبحوا القوام الأساسي للفريق الأول حاليًا".

 وعن اختيار اللاعبين في المرحلة المقبلة، قال علاء نبيل: "لابد أن يكون الاختيار لا يتعلق بالانتماءات، والابتعاد عن ضغط السوشيال ميديا والبحث عن المصلحة العامة وليست الشخصية، وأشفق على المدير الفني المقبل الذى سيتعرض لضغوطات كبيرة بسبب أن الجميع سيكون منتظرا أفضل النتائج".

قد يهمك ايضا:

المقاولون العرب يعين علاء نبيل مديرًا فنيًا لخلافة المستقيل محمد عودة

نادي المقاولون العرب يعلن التعاقد مع حسن شحاتة خلال مؤتمر صحافي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المقاولون السابق يضع خطة عبور منتخب مصر المرحلة المقبلة مدرب المقاولون السابق يضع خطة عبور منتخب مصر المرحلة المقبلة



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر

GMT 08:04 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

منخفض جوي جديد يضرب فلسطين الأربعاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday