جدو الصغير يعتبر نفسه مميزًا ويتمنى عودة الجماهير للمدرجات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ" فلسطين اليوم" أنّ خطة المدرب بيسيرو تناسبه

جدو الصغير يعتبر نفسه مميزًا ويتمنى عودة الجماهير للمدرجات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جدو الصغير يعتبر نفسه مميزًا ويتمنى عودة الجماهير للمدرجات

مهاجم فريق الكرة في النادي "الأهلي" المصري محمد حمدي زكي
القاهرة – خالد الأتربي

صرّح مهاجم فريق الكرة في النادي "الأهلي" المصري محمد حمدي زكي، بأن تدخلًا عنيفًا غير مقصود من جانب زميله المدافع شريف حازم سبب تعرضه للإصابة وغيابه عن التدريبات، وغيابه عن اللقاء الودي الأول للفريق في الإمارات أمام دبي في معسكر دبي.

 وأوضح لاعب الفريق الملقب بجدو الصغير لـ"فلسطين اليوم"، أنه حزين للغياب بسبب آلام السمانة التي طاردته بسبب كدمة زميله أثناء التمرين الذي اقيم مساء الأثنين خاصة وأنها أبعدته خطوة للوراء نحو السير في ركب التأهيل في معسكر الفريق في الإمارات لاسيما وأنه كان يتمنى المشاركة مع بقية زملائه في معسكر "الأهلي" في الإمارات.

وأكد جدو الصغير، أنه يحترم جميع المهاجمين في الأهلي، ويسعي لأن يكون إضافة قوية له وسط هذا الكم الهائل من اللاعبين الذين يلعبون في نفس المركز .

وأضاف زكي أنه سيكون له دورًا مؤثرًا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني، يمنحه اهتمامًا كبيرًا، حيث يفضل المهاجمين أصحاب السرعة، وهو ما  يرى نفسه مميزًا في أداءه وكان يؤدي نفس الدور في فريقه السابق، لاسيما وأن البرتغالي يميل إلى اللعب به  في الأطراف.

وشدد زكي على أن طريقة المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو قد تمنحه فرصه في أقرب وقت وأن دوره قادم بقوة، ولا يوجد لاعب يعرف ترتيبه في الفريق والكل يؤدي المطلوب منه أملًا في كسب ثقة المدير الفني وهو من يحدد في النهاية من يشارك ومن يخرج من الحسابات.

واستكمل أنه دائم الاحترام لقرارات الجهاز الفني بوجوده أو خروجه من قائمة الفريق، مشددًا على أنه يعلم جيدًا قيمة الفريق ولا يفكر مطلقًا في الرحيل عن "الأهلي" في أي وقت من الأوقات ولا حتى علي سبيل الإعارة كما تردد من قبل، مؤكدًا أنه لم يشارك حتى الآن كما يرغب في إثبات نفسه مع "الأهلي" في أي وقت تطلب منه المشاركة كما حدث وبدأ  بمباراة قوية أمام "الزمالك" في نهائي كأس مصر.

وتمنى زكي عودة الجماهير إلى المدرجات في أقرب توقيت لاسيما وأن الدور البارز والمميز الذي تلعبه جماهير القلعة الحمراء طوال الوقت في دعم ومؤازرة اللاعبين يصنع الفارق ويحافظ على  سر روح الفانلة الحمراء الذي يميز "الأهلي" عن الأندية المصرية على مدار التاريخ.

واختتم جدو الصغير، حديثه أنه يتمنى أن يكون مشاركًا في مسيرة البطولات هذا الموسم مع الأهلي خاصة أنه يثق في حصد فريقه كل البطولات محليًا وقاريًا هذا الموسم مع "الأهلي".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جدو الصغير يعتبر نفسه مميزًا ويتمنى عودة الجماهير للمدرجات جدو الصغير يعتبر نفسه مميزًا ويتمنى عودة الجماهير للمدرجات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday