رئيس البرلمان العراقي يدعو لإعادة النازحين إلى مناطقهم المحررة من داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس البرلمان العراقي يدعو لإعادة النازحين إلى مناطقهم المحررة من داعش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس البرلمان العراقي يدعو لإعادة النازحين إلى مناطقهم المحررة من داعش

النازحين
بغداد ـ فلسطين اليوم

دعا رئيس مجلس النواب العراقي، سليم الجبوري، إلى البدء بإعادة النازحين إلى مناطقهم المحررة من تنظيم داعش الإرهابي، وتهيئة الظروف اللازمة لتحقيق ذلك، مشيدا بسرعة نقل ملف الأمن إلى السلطات المحلية والمتطوعين من أبناء منطقة الكرمة المحررة شمال شرقي الفلوجة.

وطالب الجبوري، خلال لقاء مساء امس الاثنين/ بمكتبه في بغداد، بوفد من أعضاء مجلس قضاء الكرمة والشرطة المحلية، بالبدء بإعادة النازحين إلى الكرمة في أسرع وقت ممكن بعد تهيئة الظروف المناسبة، وهنأ الوفد بتحرير قضاء الكرمة من قبضة تنظيم داعش.

وطالب الجبوري، القوى الفاعلة في داعش-يجري-تدريبات-بحرية-لاستهداف">العراق، من حكومة مركزية وقوات التحرير المشتركة، بجعل القضاء نموذجا في الحفاظ على سلامة المدنيين والممتلكات لطمأنة باقي أهالي الفلوجة، الذين أرهبوا من عمليات التحرير الجارية، إضافة إلى بحث سبل إعادة إعمار القضاء وحفظ الأمن فيه من قبل الشرطة المحلية وبالتنسيق مع متطوعي أبناء المناطق.

وكانت عملية "كسر الإرهاب" لتحرير الفلوجة انطلقت فجر يوم/الاثنين/ الماضي بمشاركة قوات الجيش والشرطة الاتحادية و"مكافحة الإرهاب" والتدخل السريع والحشد الشعبي والعشائري وشرطة الأنبار بإسناد من المدفعية وطيران العراق والتحالف الدولي.

وتمكنت القوات العراقية في المرحلة الأولى للعملية، من تطويق مدينة الفلوجة وعزلها عن محيطها وتحرير قضاء الكرمة، وبدأت عملية اقتحامها الفلوجة اليوم، من قوات "مكافحة الإرهاب" من المحورين الجنوبي والشرقي مدعومة بقوات الجيش وشرطة طوارئ الأنبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس البرلمان العراقي يدعو لإعادة النازحين إلى مناطقهم المحررة من داعش رئيس البرلمان العراقي يدعو لإعادة النازحين إلى مناطقهم المحررة من داعش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:58 2017 الأحد ,14 أيار / مايو

تعيينات جديدة في قصر الإليزية في فرنسا

GMT 06:59 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

"تويوتا" تكشف عن نظامها الجديد "غارديان"

GMT 15:14 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل الطرق لإنارة منزلك بأسلوب أنيق وعصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday