الجهاد الإسلامي شعبنا أفشل مخططات الإحتلال الإسرائيلي بإلتفافه حول المقاومة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجهاد الإسلامي: شعبنا أفشل مخططات الإحتلال الإسرائيلي بإلتفافه حول المقاومة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجهاد الإسلامي: شعبنا أفشل مخططات الإحتلال الإسرائيلي بإلتفافه حول المقاومة

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
غزة - فلسطين اليوم


اعتبرت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين أن غزة انتصرت في المعركة الأخيرة مع الاحتلال الاسرائيلي.مؤكدة أن الشعب الفلسطيني أفشل مخططاته بإلتفافه حول المقاومة خلال العدوان الذي استمر 51 يوما.

جاء ذلك خلال مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت عقب صلاة الجمعة مباشرة من المسجد العمري وسط مدينة غزة ودعت إليها حركة الجهاد الإسلامي احتفاء بانتصار المقاومة في معركة "البينان المرصوص" وهي التسمية التى أطلقتها الحركة على المواجهة الأخيرة مع إسرائيل.

وقال محمد الهندي عضو المكتب السياسي للحركة في كلمة خلال المسيرة:" إننا نحتفل اليوم بثالث عدوان إسرائيلي على شعب أعزل محاصر وثالث انجاز على طريق تحرير القدس".

ووجه الهندي التحية للشعب الفلسطيني "الذي احتضن المقاومة ودفع الفاتورة الأكبر للعدوان"، وقال "شعبنا افشل مخطط الاحتلال الذي حاول ان يصنع شرخا بينه وبين المقاومة من خلال القصف المجنون للبيوت والابراج السكنية.

كما وجه الهندي التحية لفصائل المقاومة وسرايا القدس الجناح العسكري للحركة وكتائب القسام الجناح العسكري لحماس وكل فصائل المقاومة الذين ثبتوا في الميدان وقدموا الشهداء من أجل فلسطين.

وأكد الهندي "فشل العدو الاسرائيلي الذي استهدف بعدوانه تصفية قضية فلسطين بتصفية المقاومة مستغلا لحظة ما بدا وكانه انهيار للوضع العربي في حرائق داخلية".
وتابع بالقول إن استعداد المقاومة وصمود الشعب الذي لم يتأوه رغم حجم المحرقة , قلب السحر على الساحر ليس في فلسطين وحدها بل في المنطقة والعالم ويتحول العدوان إلى معركة فاصلة لها ما بعدها ستحدد مستقبل غزة وفلسطين وتؤثر في تحديد مستقبل المنطقة لسنوات قادمة، وإننا نريد لشعبنا أن يتحرر ولأمتنا أن تنهض ولا سبيل لذلك إلا بمواجهة التغول الصهيوني في المنطقة ونحن رأس حربة الأمة في هذه المواجهة.

واعتبر الهندي ان العدوان الاسرائيلي شيع اتفاق اوسلو الى مثواه الاخير تحت ركام غزة.وقال :"ان اتفاق اوسلو تم تشييعه إلى مثواه الأخير غير المأسوف ، وإن اوسلو دفنت تحت ركام غزة ولا معنى لأن يستمر أي ترتيب بين السلطة والعدو الذي يستهدف غزة وهي تحت مسؤولية السلطة وحكومتها".

وقال "لقد أعلن العدو بهذا العدوان نهاية مرحلة أوسلو، وأننا بحاجة إلى إعلان استراتيجية وطنية جديدة وتحديد خطوات لا يمكن تجاوزها وأهمها تفعيل الاطار القيادي لإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية وتأكيد خطوات وحدة شعبنا بجميع فصائله والتي بدأت مع حكومة الوحدة والوفد المشترك وإعلان وقف التنسيق الأمني مع العدو فورا".

واستنكر الصمت الدولى وصمت دعاة الديمقراطية وحقوق النسان على المجازر الاسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين.مشيرا الى أن اسرائيل القت على غزة 20 ألف طن من المتفجرات نصيب كل فرد في غزة منها قرابة 13كجم.

بدوره، أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش خلال خطبة الجمعة على انتصار المقاومة وقدرتها على مفاجأة العدو والحاق الخسائر في صفوف جنوده.

وشدد على أن سلاح المقاومة "خط أحمر" لا يمكن ان يتم القبول بوضعه على طاولة المفاوضات.

أ ش أ

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجهاد الإسلامي شعبنا أفشل مخططات الإحتلال الإسرائيلي بإلتفافه حول المقاومة الجهاد الإسلامي شعبنا أفشل مخططات الإحتلال الإسرائيلي بإلتفافه حول المقاومة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday