رئيس الإمارات يغيّر اسم جائزة الأداء الحكومي المتميّز
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

رئيس الإمارات يغيّر اسم جائزة "الأداء الحكومي المتميّز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الإمارات يغيّر اسم جائزة "الأداء الحكومي المتميّز"

جانب من حفل جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز
أبوظبي - سلمان السعيد

أثنى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على أهمية الدور الذي يقوم به حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد في قيادة العمل الحكومي الاماراتي ، وقال : "كل التقدير لمحمد بن راشد على ما قدم ويقدم في خدمة دولتنا والتميز منه ويزيد به ويرجع إليه"، وطلب الشيخ خليفة أمس الاربعاء خلال حفل تكريم الفائزين في الدورة الثالثة لـ"جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز"، بتغيير اسم جائزة التميز الحكومي إلى جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي"،
وقال الشيخ خليفة بن زايد خلال كلمة ألقاها نيابة عنه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، إن مدرسة الإمارات في القيادة والإدارة أصبحت معيارا لأفضل الممارسات، وأضاف أن المقبل أفضل، وأن تفوق الإمارات سيستمر بحول الله وبقوته، وبوجود الرجال المخلصين الذين نذروا حياتهم لهذا الوطن.
وأضاف: اننا نبارك هذا التجمع بمناسبة تكريم المتميزين والمبدعين وأصحاب الإنجازات من أبناء دولة الإمارات. ويسعدني أن أشكر كل من بذل ويبذل الجهد في خدمة الوطن ورفعة شأنه. وبين أن ثقتنا في أخي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وفي حكومته من وزراء ومسؤولين، كبيرة، تتجدد مع الأيام، وتترسخ مع كل إنجاز، وحكومتنا أصبحت من أوائل الحكومات، وشعبنا من أسعد الشعوب.
من جهته أكد حاكم دبي رئيس مجلس الوزراء الاماراتي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن تخصيص احتفال التميز هذا العام للاحتفاء بالقيادة المتفردة لخليفة بن زايد يأتي لترسيخ القيم القيادية المتفردة والمتميزة لرئيس الدولة في كل الوزارات والمؤسسات الاتحادية.
جاء ذلك خلال حضور الشيخ محمد ورعايته لحفل تكريم الفائزين في الدورة الثالثة لـ"جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز" التي جرى تعديل اسمها إلى جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز - الذي عقد أمس في قصر الإمارات في أبوظبي.
وقال الشيخ محمد: المتميزون هم قادة الغد، ومستقبلنا الواعد، وبهم وعليهم تنهض الأوطان ويرتفع البنيان، وقبل ثماني سنوات عندما تسلمنا الحكومة الاتحادية شكك البعض في قدرة الحكومة على التطور والتطوير، وسمعت الكثير من الكلام الذي قابلته بابتسامة لأننا كنا نرى كوادر واعدة وقدرات كبيرة وفرصة لإسعاد شعب بأكمله.
وأضاف: ما تحقق هو نتاج جهود من العطاء والبذل والإخلاص والانتماء الحقيقي لأرض هذا الوطن، تلك المسيرة الممتدة التي بدأها وأرسى دعائمها الآباء المؤسسون ويرعاها ويدعمها أخي الشيخ خليفة بن زايد، وتعمل الحكومة على ترسيخها من خلال دعمها المتواصل لأبناء الإمارات ليواصلوا المسيرة بثقة وكفاءة واقتدار على درب التميز الذي ليس له نهاية؛ خدمة للوطن والمواطن وتحقيق سعادة شعبهم وازدهار دولتهم، وهذا ما نصبو إليه ونعمل لأجله في مسيرتنا الحالية والمستقبلية نحو تحقيق رؤيتنا الوطنية 2021». وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن اعتزازه بالدور الفاعل للشباب الإماراتي بقيادة العمل الحكومي، مؤكدا أن مفهوم التميز والإبداع قد أصبح نهجا ومثالا يحتذى على مستوى العالم تفوقت به الإمارات بجهود أبنائها على كثير من دول العالم، مما أهلها للحصول على مراكز عالمية متقدمة، من بينها إحرازها للمركز الأول عالميا في مجال الكفاءة الحكومية في عام 2013.
وأكد الشيخ محمد على أهمية الدور الذي يلعبه "برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي" في إرساء ثقافة التميز في الحكومة الاتحادية، مشيدا بأهمية "جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز" ودورها في تثبيت التميز مكونا أصيلا في آليات العمل الحكومي، من خلال دورها الحيوي في تطوير قدرات وكفاءات الموظفين، وتمكين الخبرات الوطنية الناجحة من إثراء تجربة الجهات الحكومية وتعزيز مكانة الدولة كنموذج رائد في تحقيق الريادة في الخدمات الحكومية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الإمارات يغيّر اسم جائزة الأداء الحكومي المتميّز رئيس الإمارات يغيّر اسم جائزة الأداء الحكومي المتميّز



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 10:02 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

"غضب عارم" من مهاجمة دونالد ترامب نتائج الانتخابات مجددا

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 09:01 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويعلق على قضية "الابتزاز"

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday