أيمن زيدان يؤكد أنَّ مختار يحارب الانحطاط الأخلاقي والرشوة
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يجسد الصراع بين السوقية والأصالة

أيمن زيدان يؤكد أنَّ "مختار" يحارب الانحطاط الأخلاقي والرشوة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن زيدان يؤكد أنَّ "مختار" يحارب الانحطاط الأخلاقي والرشوة

الفنان السوري أيمن زيدان
دمشق ـ ميس خليل

كشف الفنان السوري أيمن زيدان، أنَّ شخصية "مختار" التي جسدها في مُسلسل "دامسكو" تُجسد حالة الصراع بين الأصالة والسوقية الموجودة في المجتمع العربي، وتُعتبر الحامل الأساسي لموضوع العمل.

وأكد زيدان في تصريحٍ خاصٍ إلى "فلسطين اليوم" أنَّ شخصية "مختار" الحرفي المتمسك بالحفاظ على حرفة "الدامسكو" الدمشقية الأصيلة، يُمثل بصراعه للحفاظ على هذه الحرفة من الزوال حربًا ضد كل القيم السلبية في المجتمع.

وأوضح أنَّ مُسلسل "دامسكو" يطرح موضوعًا مهمًا جدًا، وهو التغييرات التي عصفت بالمجتمع العربي عمومًا والمجتمع السوري خصوصًا، وأدت إلى هزيمة الأخلاق.

وأضاف أنَّ المُسلسل أراد أن يدق جرس الإنذار الاجتماعي لقضايا باتت متغلغلة في المجتمع مثل: العقوق والرشوة والانحطاط الأخلاقي والدعارة.

وأشار زيدان إلى أهمية العمل مع مؤسسة "الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني" كونها ركن إنتاجي مهم في سورية، إضافة إلى أنَّها مشروع مهم يجب أن يتكلل بالنجاح.

وطالب زيدان بأن تتحرر مؤسسة "الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني" من العبء الربحي وتصبح مشابهة للمؤسسة العامة للسينما كونها تحمل رسالة فكرية قبل أن تكون مؤسسة ربحية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن زيدان يؤكد أنَّ مختار يحارب الانحطاط الأخلاقي والرشوة أيمن زيدان يؤكد أنَّ مختار يحارب الانحطاط الأخلاقي والرشوة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday