صابرين تدخل السباق الرمضاني بمسلسل أوراق التوت
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن توقف فيلم محمد علي

صابرين تدخل السباق الرمضاني بمسلسل "أوراق التوت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صابرين تدخل السباق الرمضاني بمسلسل "أوراق التوت"

الفنانة صابرين
القاهرة ـ شيماء مكاوي

عبَّرت الفنانة صابرين عن تضامنها مع أهالي ضحايا المصريين المقتولين في ليبيا، على يد تنظيم "داعش" المتشدد، مضيفةً أنها تشعر بالحسرة والحزن بعد ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

وأكّدت صابرين لـ"فلسطين اليوم"، أنها تشعر بالفخر إزاء مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جانب جهود الجيش في التصدي لعمليات الجماعات التخريبية، ورد كرامة المصريين خلال الضربات الجوية على مراكز تجمع "داعش" في ليبيا.

وردًا على سؤال بشأن أعمالها المقبلة، أوضحت أنها تقدم دور "امبراطورة" هندية تعتنق الإسلام وتتعرض لعدد من العقبات وذلك من خلال مسلسل "أوراق التوت"، مشيرة إلى أنه عمل تاريخي من إنتاج خليجي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشاركها بطولة المسلسل كمال أبورية ومحسن محيي الدين.

وأشارت صابرين إلى أنها تنتظر العمل المناسب لتخوض من خلاله تجربة جديدة في "السينما"، ولفتت إلى توقف فيلم "محمد علي" من بطولة الفنان يحيى الفخراني الذي اعتزمت المشاركة فيه.

واعتبرت أن تجربة تقديم البرامج في قناة الحياة مختلفة ومميزة، وتابعت قولها "ليست جديدة بالنسبة إلي إذ قمت من قبل بتقديم برامج على قناة الرسالة الفضائية بعد قرار ارتدائي الحجاب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تدخل السباق الرمضاني بمسلسل أوراق التوت صابرين تدخل السباق الرمضاني بمسلسل أوراق التوت



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday