راموس يؤكّد أنه حصد البطاقة الصفراء بسبب رسالة دعم إلى نجل شقيقه
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

أوضح أنّ المنتخب الإسباني عانى حتى آخر الدقائق في عمر المباراة

راموس يؤكّد أنه حصد البطاقة الصفراء بسبب رسالة دعم إلى نجل شقيقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راموس يؤكّد أنه حصد البطاقة الصفراء بسبب رسالة دعم إلى نجل شقيقه

راموس يؤكّد أنه حصد البطاقة الصفراء
بوخارست - فلسطين اليوم

 تحدث قائد المنتخب الإسباني، سيرجيو راموس، عن صعوبة المواجهة التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب رومانيا أمس الخميس، وسر احتفاله بالهدف الذي سجله.

وتمكن منتخب "لا روخا" من خطف فوز صعب بهدفين لهدف في المباراة التي جمعته بنظيره الروماني، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة أمم أوروبا التي ستقام العام المقبل، والذي حافظ على صدارة المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة وبفارق خمس نقاط عن وصيف المجموعة منتخب السويد.

وأجرى راموس، مقابلة مع التليفزيون الإسباني عبر خلالها عن سعادته بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده، ولكنه في الوقت نفسه أعرب عن أسفه نظرًا للمعاناة التي تعرض لها الفريق حتى الرمق الأخير من المباراة.

وجاء في تصريحاته: كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، فكل مباراة للمنتخب تواجهنا بصعوبة كبيرة، وبالفعل سار لقاء اليوم على هذا النحو، وعلى الرغم من شوط أول رائع لإنهاء المباراة بتفوق واضح، إلا أنها لم تكن كذلك، يجب علينا تعلم قتل هذه المباريات لتجنب الوصول إلى النهاية ونحن نشعر بتخوف من خسارة الثلاث نقاط،.

وأما بالنسبة إلى احتفاله الذي كلفه بطاقة صفراء بعد هدفه الذي سجله من ركلة جزاء، فتابع: ،لقد تحدثت عنه مع حكم المباراة، كنت أهدي الهدف لنجل شقيقي الذي يرتدي أيضًا نظارات نظر مثلي، كنت أود من الاحتفال أن أخبره بأن ارتداء النظارة ليس عقبة، كنت أتوجه إلى الكاميرا وحكم المباراة تفهم الأمر، واعتذر لي وعبر عن أسفه.

وعن تفوق المنتخب الإسباني والحفاظ على صدارة المجموعة، أنهى تصريحاته قائلًا: ،الفوز خارج الديار وتحقيق الهدف يمنحك الطمأنينة، ولكن حتى الآن لم نقم بشيء، إذ نود أن نتصدر المجموعة وحسم الثلاثين نقطة، والآن سنرتاح بشكلٍ جيد وسنرى إذا ما كان سيصبح الأمر أكثر سهولة رفقة جمهورنا.

وكان راموس قد سجل الهدف الأول لمنتخب بلاده عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح، ليتوجه إلى الكاميرًا واضعًا يديه على عينيه، بشكل أشبه بالنظارة الطبية، وهو ما اعتبره الحكم سخرية من الجماهير ليمنحه بطاقة صفراء.

قد يهمك أيضا

راموس ومارسيلو على بعد خطوة من اللقب الـ20 مع "ريال مدريد"

راموس يلدغ العين بهدف ثالث لريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راموس يؤكّد أنه حصد البطاقة الصفراء بسبب رسالة دعم إلى نجل شقيقه راموس يؤكّد أنه حصد البطاقة الصفراء بسبب رسالة دعم إلى نجل شقيقه



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday