عصام الحضري يكشف أنه لن يثير أزمة إذا كان على مقاعد الاحتياط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حارس "وادي دجلة" يعلن أنه يقاتل للعودة إلى المنتخب

عصام الحضري يكشف أنه لن يثير أزمة إذا كان على مقاعد الاحتياط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عصام الحضري يكشف أنه لن يثير أزمة إذا كان على مقاعد الاحتياط

حارس مرمى "وادي دجلة" عصام الحضري
القاهرة - أحمد السيد

أكد حارس مرمى "وادي دجلة" عصام الحضري، أنه يقاتل بكل قواه من أجل المشاركة كلاعب أساسي مع المنتخب الأول خلال الفترة الحالية، بعد أن عاد للإنضمام الى صفوف الفراعنة في المعسكر الأخير الذي شهد مواجهة منتخب "بوركينا فاسو" وديَّاً ولكنه لم يشارك في اللقاء.

وقال في حديث له "تواجدي في المنتخب وأنا في سن ال43 شرف كبير لي، ولم أفقد الأمل في العودة الى صفوف المنتخب خلال الفترة الحالية، وعندما أتواجد في المنتخب سأقاتل من أجل المشاركة الأساسية من خلال التدريبات ، ولا يمكنني أن أتمرد على منتخب مصر أو أثير أزمة لجلوسي على مقاعد الاحتياط".

 وأضاف الحضري ، هناك من يحاول أن يروج شائعات بأنني اثير أزمات في معسكرات المنتخب لأنني عدت من جديد بفضل المستوى الذي أقدمه للظهور في قائمة المنتخب في سن كبيرة ، ومازالت أحلم بالمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية من جديد والتواجد مع المنتخب في نهائيات كأس العالم.

وأشار حارس مرمى وادي دجلة ، الى أن المنافسة مع شريف إكرامي وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي والمهدي سليمان وغيرهم من الحراس في المنتخب، له إهانة لتاريخي أو إنجازاتي ولكنني الأن في منافسة شريفة معهم من أجل مشاركة الأفضل في حماية عرين المنتخب ، وطوال تواجدي في الملعب سأكون منافساً للجميع سواء في الفريق الذي أتواجد معه أو في المنتخب.

وعن موعد الإعتزال ، قال الحضري: "أتدرب جيدا وأشكر الكابتن فكري صالح مدرب حراس مرمى وادي دجلة ، ومازلت قادراً على العطاء في الملاعب، ولم أحدد موعد الإعتزال وعندما أشعر أنني غير قادر سأعتزل ولكن لن أعتزل لمجرد إنتقادات موجهه من البعض".

وأضاف الحضري : "تجربتي مع وادي دجلة مميزة للغاية، فهناك خطة كبيرة في هذا النادي من أجل التواجد بقوة مع أندية القمة والمنافسة على البطولات المحلية والقارية ، وإدارة دجلة تعمل بخطى ثابته ولا تستعجل الخطوات ومن أجل أن تكون فريقاً كبيراً ومنافساً دائماً، يجب أن تخطو الخطوات تدريجيا، وهذا ما يقوم به دجلة حالياً، وأعتقد أن السنوات المقبلة ستشهد طفرة كبيرة في أداء الفريق.

وطالب حارس دجلة ، بضرورة عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري خلال الفترة الحالية ، مؤكدا أن غياب الجماهير عن المباريات أثر سلبيا على إستعدادات اللاعبين رغم أن مستوى الفرق في تحسن والمنافسة مشتعلة.

وختم عصام الحضري حديثه بالقول: إن "الدوري المصري هذا الموسم قوي للغاية والمستوى مرتفع وهناك أكثر من فريق ينافس بقوة على المراكز المتقدمه وليس على البطولة، وهذا مؤشر قوي أن الدوري في تحسن، ولكن يجب أن نساعد الأندية خلال الفترة الحالية بإنتظام المسابقة ووضع جدول ثابت لأن ما يحدث حاليا يضر باللاعبين ويؤثر عليه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام الحضري يكشف أنه لن يثير أزمة إذا كان على مقاعد الاحتياط عصام الحضري يكشف أنه لن يثير أزمة إذا كان على مقاعد الاحتياط



GMT 07:22 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تنافس في ربع نهائي بطولة العالم لسيدات الاسكواش

GMT 12:53 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

يوسف يُعدّد أسباب صعوبة مباراة "الأهلي" أمام "دجلة"

GMT 02:09 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

كارتيرون يوضح سعادته بالفوز الصعب على دجلة

GMT 06:21 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

الزمالك يتطلع إلى حسم صفقتي دجلة والأسيوطي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday