عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـالأهلي بقيادة بيسيرو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّ المدرب البرتغالي يتمتع بقدرات كبيرة

عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـ"الأهلي" بقيادة بيسيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـ"الأهلي" بقيادة بيسيرو

المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي محمد عبدالعظيم "عظيمة"
القاهرة- محمد محمود

أشاد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي محمد عبدالعظيم "عظيمة"، بقدرات المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو، مؤكدًا أنه مدرب قوي الشخصية واجه حملة مغرضة لتشويهه طوال الفترة الماضية قبل حتى أن يبدأ عمله.

وأوضح عظيمة، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة بيسيرو يتعرض لحملات تشويه، مبديًّا تعجبه من حرص الكثيرين على عدم نجاح هذا الجهاز رغم المجهود الكبير الذي يبذله لإعادة بناء الفريق بعد مرحلة اعتزال جيل النجوم وتصعيد لاعبين جُدد والتعاقد على صفقات أخرى جديدة.

وأضاف أن بيسيرو يركّز جيدًا على التدريب بكل قوة لكي تصل أفكاره إلى اللاعبين ومن ثم يظهر التغيير في الأداء خلال المباريات، وأنه لا يلتفت إلى هذه الحملات والاتهامات الباطلة التي تم توجيهها إليه.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن علاقة بيسيرو قوية بالجميع داخل النادي، وأنه يتمتع بقدرات فنية كبيرة وأن بصمته بدأت تظهر مع الفريق خلال المباريات الماضية، ولكنه في حاجة إلى مزيد من الوقت لكي يطور الأداء بشكل أفضل بشرط ألا يتعجل الجمهور ويضغط على الجهاز بهذه الطريقة، لاسيما أن الأحمر يلعب مباراة كل 3 أيام ولا يبحث إلا عن الفوز لحصد النقاط الثلاث في ظل المنافسة الساخنة على قمة الترتيب بين أكثر من فريق.

وبشأن عدم الدفع ببعض اللاعبين مثل جون أنطوي، وأحمد الشيخ، ومحمد حمدي زكي، قال إن بيسيرو هو الأقدر على تحديد الأنسب لكل مباراة، لأنه الرجل الفني الذي يعايش اللاعبين يوميًّا ومعه جهاز معاون على درجة كبيرة من الكفاءة.

وأوضح عظيمة أن جميع اللاعبين في الأهلي يمتلكون قدرات خاصة، مشددًا على أنه بالنسبة إلى الشيخ وحمدي زكي فقد كان بيسيرو يريد مشاهدتهما في معسكر الإمارات ومنحهما الفرصة كاملة، ولكن لسوء الحظ أصيب اللاعبان ومن ثم فضَّل الرجل الاعتماد على المجموعة التي تشارك في المباريات، وبالنسبة إلى جون أنطوي فهو لاعب موجود مع الفريق ويتم الاستفادة به وقد كان لاعبًا أساسيًّا مع بداية الموسم.

واختتم تصريحاته مؤكدًا أن الجهاز الفني لا ينشغل بالكلام الذي يتردد عن إمكانية رحيله عن منصبه، وأن كل هدفه الآن التركيز مع الفريق لتطوير الأداء وتصحيح الأخطاء وتحقيق الانتصارات في هذه المرحلة الحرِجة من عُمر المسابقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـالأهلي بقيادة بيسيرو عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـالأهلي بقيادة بيسيرو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday