كرم جابر يتهم إتحاد المصارعة بإنهاء مشواره الرياضي وتحطيمه
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

والدة اللاعب تناشد الرئيس السيسي لحل أزمته سريعًا

كرم جابر يتهم إتحاد المصارعة بإنهاء مشواره الرياضي وتحطيمه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرم جابر يتهم إتحاد المصارعة بإنهاء مشواره الرياضي وتحطيمه

كرم جابر
القاهرة - محمد عبد الحميد

هاجم المصارع الأوليمبي ولاعب المنتخب الوطني كرم جابر، اتحاد المصارعة المصري برئاسة حسن الحداد، مؤكدًا أنّه السبب في العقوبة التي وقعت عليه من الاتحاد الدولي، لإيقافه لعامين وتغريمه 20000 فرانك سويسري، مؤكدًا من أميركا، أنّ "اتحاد المصارعة بقيادة حسن الحداد دمرني، ومتأكد أنّه تعمد فعل هذا الأمر وعدم إبلاغي بأماكن عمل المنشطات، فهي مسؤوليته وليست مسؤوليتي، وأجريا تحليل المنشطات، وخرجت النتيجة سلبية، فأنا لست في حاجة أصلًا إلى المنشطات".
وفي شأن سبب العقوبات، أكد كرم في تصريحات على "فلسطين اليوم"، أنّه "أرسل جدوله التدريبي أول العام إلى "WADA" المنظمة المسؤولة عن كشف المنشطات وجاءت المنظمة في المرة الأولى، إلى القاهرة؛ ولكن وقتها كنت في الإسكندرية فلم يحصلوا على العينة، وفي المرة الثانية، لم أكن في المغرب، والثالثة كان علي التواجد في نيويورك؛ لكن بسبب تعديل في الخطة سافرت إلى كولورادو في معسكر خارجي وتواجد مسؤولي المنظمة في نيويورك واعتبروني متهربًا؛ ولكن فعلًا خضعت للتحليل في كولورادو وجاءت النتيجة سلبية وكررت التحليل في نيويورك، وخرجت النتيجة سلبية أيضًا".

وأضاف، أنّ "مشاكل الحداد والأزمات والصراعات التي أدخلني فيها جزء مما حدث، فضلًا عن أنّه كان من المفترض أن يكون هناك تنسيق بين الاتحاد والمنظمة؛ ولكن إهمال الاتحاد ومحاربته لي؛ تسبب في هذه الكارثة"، مشيرًا إلى أنّه ذهب إلى معسكر أميركا من دون مدرب أو أي أحد ليساعده خلال المعسكر، والتركيز على تمرينه فقط، مشددًا على أنّه كلاعب من المفترض أنّ يركز فقط على لعبه وتمرينه، وليس متابعة منظمة المنشطات أيضًا. وتمنى أن تقف الدولة معه حتى آخر لحظة في هذه الأزمة ومحاسبة المسؤولين عن الكارثة، مناشدا الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الرياضة لفتح تحقيق عن الأمر، ومساندته؛ لأنه قادر على إحراز ميدالية أوليمبية جديدة، مؤكدًا أنّه إذا لم يتم حل الأزمة سيتجه إلى الاعتزال عن اللعبة.

من ناحية ثانية، أعربت والدة كرم، عن استيائها الشديد بعد العقوبة التي وقعت على نجلها، مبرزة أنها بعد سماع الخبر مرضت بشدة، مؤكدة أنّه إذا لم يتم حل الأزمة ستمرض بشدة، وأردفت باكية: "لماذا كل هذا الحرب على كرم، فاللاعب لم يفعل أي شيء سيء؛ ولكنه يرغب في رفع اسم مصر، وتحقيق ميدالية أوليمبية تكتب في تاريخ مصر، ورفض اللعب باسم دول ثانية، ومتمسك باللعب لمصر حتى آخر لحظة". وناشدت والدة اللاعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوقوف إلى جانب نجلها، وحل أزمته والتدخل بقوة، مؤكدة أنّه ثروة قومية يجب أن يتم استغلالها.

من جانبه تهرب حسن الحداد من الرد على الأزمة وأغلق هاتفه ولم يرد على الوسائل الإعلامية، وعلق مساعد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، علي الأزمة، مؤكدًا أنّه يتواصل مع اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات "النادو" والاتحاد المصري للمصارعة؛ لمناقشة كيفية الخروج من الأزمة، مشددًا على أنّ الوزارة لم تقصر مع كرم حتى الآن، حيث قررت دعمه والإشراف على برنامج الإعداد الخاص به حتى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وشدد صبحي، على أنّ الوزارة ستتابع مع الاتحاد المصري تقديم تظلم إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، والطعن على قرار الاتحاد الدولي للعبة لتخفيض العقوبة؛ لتستكمل الوزارة دورها في دعم المصارع الأوليمبي حتى النهاية، مضيفًا أنّ الوزارة تستفسر خلال الساعات الجارية، من اتحاد المصارعة عن تنظيم بطولات مؤهلة إلى الأولمبياد خلال الفترة الحالية، ما يمكن جابر من الوصول إلى البرازيل حال قبول التظلم وتخفيض العقوبة، وأنه حال عدم وجود بطولات فإن تقديم الالتماس أمر غير مجدٍ.
ومن المقرر أن تنسق الوزارة مع الاتحاد المصري للمصارعة واللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات "نادو"، لتقديم التماس رسمي، الأحد أو الاثنين المقبلين على أقصى تقدير، أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ لتخفيض العقوبة الموقعة من الاتحاد الدولى للعبة، على أن تستعين بالمحامي التونسي سامي بوصرصار لتجهيز الملف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرم جابر يتهم إتحاد المصارعة بإنهاء مشواره الرياضي وتحطيمه كرم جابر يتهم إتحاد المصارعة بإنهاء مشواره الرياضي وتحطيمه



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحمل" في كانون الأول 2019

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 00:54 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

الفنان ماجد المصري يكشف دوره في فيلم " كارما"

GMT 06:48 2020 السبت ,02 أيار / مايو

الأجواء راكدة وروتينية تمامًا

GMT 04:15 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

مصر تسترد قطعتين أثريتين من سويسرا

GMT 10:41 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

اعلان نتائج انتخابات المتقاعدين العسكريين في قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday