بوغدانوف يبحث مع وفد الشورى السعودي الأزمتين اليمنية والسورية
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

بوغدانوف يبحث مع وفد الشورى السعودي الأزمتين اليمنية والسورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوغدانوف يبحث مع وفد الشورى السعودي الأزمتين اليمنية والسورية

مبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط والدول الأفريقية ميخائيل بوغدانوف
موسكو - فلسطين اليوم

بحث مبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط والدول الأفريقية، ميخائيل بوغدانوف، مع وفد مجلس الشورى السعودي للشؤون الدولية برئاسة رئيسه نصر الداوود، بحث الوضع في سوريا واليمن.

وأعلنت وزارة الخارجية الروسية الأربعاء 24 فبراير/شباط أنه "تم خلال الحديث المفصل تبادل مهم لوجهات النظر حول جملة مسائل تخص التطور المتنامي للعلاقات الروسية السعودية متعددة الجوانب، بما في ذلك تعميق الحوار السياسي، وتفعيل الاتصالات البرلمانية".

وأكدت الوزارة أنه "تم كذلك بحث مشاكل الساعة في الشرق الأوسط، بالتركيز على مسائل تسوية الأزمتين في سوريا واليمن، ووضع العلاقات العربية الإيرانية، بالإضافة إلى مسألة تنسيق جهود المجتمع الدولي لمحاربة التهديد الإرهابي".

وفي لقاء منفصل، بحث بوغدانوف مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد مسألة وقف إطلاق النار في اليمن.

وجاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية أنه "وفي أثناء مناقشة الأوضاع في اليمن جرى التركيز على مسألة وقف العمليات العسكرية، التي يسقط بسببها المواطنون الأبرياء، الأمر الذي يؤدي إلى تفاقم الوضع الإنساني سوءا في البلاد".

وأعرب الجانب الروسي عن تأييده لجهود الأمم، وبالأخص تلك التي يبذلها المبعوث الخاص ولد الشيخ، الذي يعمل على تنظيم جولة جديدة من الحوار اليمني اليمني.

وجاء في البيان أيضا أن الطرفين أكدا على "أن أي قرار يمكن اتخاذه يجب أن يتم عن طريق الحوار السياسي وبموافقة الأطراف الرئيسية في الأزمة، وأن يؤدي هذا الحل إلى استعادة الدولة لسيادتها على أساس قرارات مجلس الأمن ذات الصلة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوغدانوف يبحث مع وفد الشورى السعودي الأزمتين اليمنية والسورية بوغدانوف يبحث مع وفد الشورى السعودي الأزمتين اليمنية والسورية



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday