أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش

أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش
القاهرة - فلسطين اليوم

تنتشر في المجتمعات الشرقية والغربية المنتجات العشبية التى تزيد القدرة والرغبة الجنسية (Aphrodisiac)، وتلقى هذه المنتجات رواجا كبيرا خاصة فى مجتمعاتنا الشرقية.

يقول الدكتور خالد مصيلحى أستاذ العقاقير والنباتات الطبية بكلية الصيدلة جامعة مصر الدولية، تزداد يوما بعد يوم معدل استهلاك هذه المنتجات فى مجتمعاتنا العربية، فى إطار تنافس شديد بين المنتجين لتلبية رغبات السوق بعد ازدياد الطلب عليها، ولكن نحن هنا بصدد المنتجات العشبية التى تقلل القدرة والرغبة الجنسية (Anaphrodisiac) على عكس المنتجات السابقة، فالأعشاب التى تقلل القدرة الجنسية منتشرة أكثر فى المجتمعات الغربية، وليس لها رواجا فى المجتمعات الشرقية، وبالرغم أن تقليل الرغبة الجنسية لأول وهلة نظن أنه يعتبر آثارا جانبية، ولكن فى المجتمعات الأوربية تعكف الشركات على إنتاجها لعلاج حالات معينة تستلزم تقويم وتقليل القدرة الجنسية فى بعض الحالات وهذه المنتجات معروفة فى أوروبا وأمريكا، لأن طبيعة هذه الشعوب تعكف على علاج أى مشاكل جنسية دون خجل أو خوف.

ومن أمثله الحالات التى تستلزم العلاج بأدوية تقلل القدرة الجنسية علاج بعض المشاكل الزوجية الناجمة من عدم وجود اتزان جنسى بين الطرفين، ويتم استخدام هذه العقاقير لتقريب الرغبات الجنسيه للزوج والزوجة حتى لا تتفاقم المشاكل الزوجية، وقد يستخدمها أحد الطرفين عندما يكون الطرف الآخر مصاب بحالة مرضية تستلزم عدم ممارسة الجنس لفترات معينة مثل بعض فترات الحمل لو كانت الزوجة معرضة للإجهاض، وفى بعض الأحيان يتم استخدام هذه المنتجات لتقويم الرغبات الجنسية لبعض المراهقين فى المؤسسات الإصلاحية، وبالطبع يستخدمها بعض الأطباء النفسيين فى علاج مشاكل نفسية لسن المراهقة، وبين الأزواج، وفى بعض حالات الانعزال الاجتماعى، وأحيانا تستخدمها الشعوب الغربية لترشيد طاقة الفرد فى بعض المواقف التى تستلزم استجماع قواه فى بعض المواقف مثل ازدياد أعباء العمل فى فترة معينة مما يحتاج مزيدا من الطاقة الجسمانية والذهنية الموجهة فى اتجاه واحد لإتمام هذه الأعمال.

وبالرغم من وجود العديد من الأعشاب معروف عنها تقليل الرغبه والقدره الجنسيه ولكننا كعادتنا لن نتطرق إلا للأعشاب التى تم اثبات قدرتها على تقليل الرغبه الجنسيه بالدلائل والبراهين العلميه وتم نشر هذه النتائج فى بعض الدوريات والمجلات العلمية.

يأتى فى مقدمة هذه الأعشاب العرقسوس المعروف علميا باسم Glycyrrhiza glabra فقد أكدت بعض الأبحاث والدراسات مثل التى أجريت فى جامعة كاليفورنيا سان ديجو أن تناول 25 جرام من العرقسوس يقلل إفراز هرمون التستوستيرون لدى الرجال، وهذا الهرمون هو المسئول عن زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday