تضخم البروستاتا الحميد والعلاج الفعال بالاعشاب والطب البديل
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

تضخم البروستاتا الحميد والعلاج الفعال بالاعشاب والطب البديل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تضخم البروستاتا الحميد والعلاج الفعال بالاعشاب والطب البديل

تضخم البروستاتا الحميد
القاهرة - فلسطين اليوم

تضخم البروستاتا الحميد يحدث بمعدل 10% مع الرجال بعد سن الأربعين يرتفع إلى 90% مع سن الستين.
 والبروستاتا عبارة عن غدة توجد تحت المثانة مباشره وإمام المستقيم -شاهد الصوره المرفقه-, ويمر الاحليل من خلالها وفي طبيعتها لا تعوق حرية تدفق البول من خلالها لكن إن تضخمت تبدأ المشاكل, وهي الضغط والحزق من اجل إخراج البول ويكون الشعور كأنك تخرج ملح من الاحليل,يكون خروج البول بشكل متقطع وأحيانا على شكل قطرات إلى أن يتوقف خروج البول ونحتاج عندها إلى عمليه إخراج للبول عن طريق البربيش.
العرض الأكبر يكون بالتهابات البول المزمنة التي قد تكون عواقبها وخيمة على الكلى مستقبلا.
العلاج الطبي الحديث هنالك عدة ادويه تستخدم هدفها الأساسي أزاله الاحتقان وإرخاء العضلات الملساء في الغدة وتتراوح النجاحات بين جزئي ومعدوم.
الحل الجراحي يكون بالاستئصال الجزئي لأنسجه البروسنات أو شقها عبر الاحليل أو عمل دعامات للاحليل في مناطق الضغط عليه أو توسيعه بالبالون.
مساج البروستاتا ويتم عن طريق المستقيم وذلك لاجل اخراج اي سائل موجود في البروستاتا وهو مؤلم من الناحيتين الجسديه والنفسيه للمريض.
العلاج البديل :
نوعيه العلاج  تعتمد بشكل كلي على الأعراض, وأهم الأعراض الضغط أو الحزق لإخراج البول, الشعور بان المثانة لا يزال فيها بول لم يخرج, حرقة البول, الوخز أثناء خروج البول, اخر نقطه لخروج البول هي أصعبها, الشعور بالثقل أسفل البطن, الم غير محدد وشعور بالرغبة بالتبول دون خروج البول, التهابات البول الحادة أو المزمنة, وجود رائحة قويه للبول, شد عضلي أسفل الحوض يأتي على شكل نوبات حادة وقد يمتد لفتحة الشرج, خروج قطرات من البول بشكل لا اردي أثناء اليوم أو الليل, أخيرا اضطرابات في الهضم كالإمساك المزمن أو الغازان أو الباسور وخرج دم مع البراز.
لذلك وعند الاستشاره نقوم بالسؤال عن الاعراض سابقه الذكر.
نحن قمنا بجمع الاعشاب التي تشفي اغلب الأعراض في تركيبه متكاملة مكونه من علبتين دواء ,اضافه الى  10 ابر عشبيه  تؤخذ خلال شهرين,الهدف الاساسي من العلاج ازاله الاحتقان-التورم اضافه الى علاج التهابات البول المزمنه.
الدواء نقوم بتحضيره بشكل شخصي بناء علىالأعراض المرضيه ,عمر المريض ,طبيعة عمله ووزنه .
نسبة الشفاء التام تعتمد على العمر كلما كان اصغر كان أفضل ,عمل الشخص كلما كان هنالك حركة في العمل وليس مكتبي كان أفضل, مدة الاصابه بالتضخم فكلما قصرت المدة كانت النتائج ممتازة ,عدم وجود أورام سرطانية حيث ان وجودها يقلل فرصة نجاح العلاج.
كيفيه اخذ الدواء.
الإبر:  ابره في العضل مرة كل 5 أيام وبذلك تكون كافيه طوال فتره العلاج والهدف منها تقويه عمل الادويه التي تؤخذ عن طريق الفم,ليس لها اي اثار جانبيه نهائيا .
 الادويه السائله: التي تؤخذ عن طريق الفم تكرر بشكل يومي بمعدل 3 مرات في اليوم للأسبوع الأول ومن ثم مرة في اليوم لباقي فتره العلاج...........تفاصيل اخذ العلاج قد تختلف من شخص لاخر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تضخم البروستاتا الحميد والعلاج الفعال بالاعشاب والطب البديل تضخم البروستاتا الحميد والعلاج الفعال بالاعشاب والطب البديل



GMT 17:43 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

نظام غذائي متوازن لشفط الدهون

GMT 08:48 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

الشوفان يقلل نسبة الإصابات بأمراض القلب

GMT 18:35 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

الشعير يساعد في التخلص والعلاج من الأمراض

GMT 18:32 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

نبات الصبار لحماية الجسم من الخلايا السرطانية

GMT 18:27 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

فؤائد العسل في علاج مرض السعال المزمن

GMT 18:25 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

الكيوي والخرشوف مع الكرنب غني بالبروتينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday