هذا ما يحصل في حال لم تستبدل وسادتك
آخر تحديث GMT 07:18:49
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

هذا ما يحصل في حال لم تستبدل وسادتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هذا ما يحصل في حال لم تستبدل وسادتك

هذا ما يحصل في حال لم تستبدل وسادتك
رام الله - فلسطين اليوم

النوم هو أجمل ما يناله الإنسان بعد يوم طويل من العمل والتعب والمشاغل، ولا يكتمل النوم إلا بسرير ووسادة مريحين لننعم بتجربة نوم رائعة.

 

لكن كثيرين منا قد يهملون العناية بالوسادة التي تضم رؤوسنا طوال الوقت وتوفر لنا الراحة، خصوصاً لجهة العناية بها أو استبدالها بعد فترة.

 

فإن كنت عزيزي ممن يقترفون هذا الخطأ وباستمرار، ننصحك بالتوقف عن هذا ارتكاب هذا الخطأ وإصلاح الوضع سريعاً، نظراً لما يمكن أن يترتب من مشاكل صحية نتيجة عدم تغيير الوسادة.

 

وبحسب موقع مجلة Prevention فإن الأمر لا يقتصر فقط على مشاكل صحية عابرة، بل قد يصل لحالة خطرة من مشاكل في الأعصاب، والسبب أنه في حال كان لديك عصبٌ في الرقبة يسبَب لك ألماً ولم تكن الوسادة التي تستعملها تحت رقبتك مريحةً ومساعدة فقد يصبح الضغط قوياً ليمتد لأماكن أخرى في الجسم ومنها الأكتاف والأطراف العلوية.

 

ونتيجةً لذلك قد تشعر بالوخز والتخدير وانتشار الألم في هذه الأطراف وصولاً لفقدان الشعور بالقوة فيها.

 

مشكلةٌ صحية أخرى قد تتفاقم بسبب عدم العناية بالوسادة أو استبدالها عند اللزوم، وهي الحساسية على الغبار أو الوبر، فإن كنت ممن يعانون من حساسية شديدة عليك توخي الحذر والحرص على أن تكون وسادتك سليمة صحياً كي لا تكون سبباً في تفاقم هذه الحساسية لديك.

 

وينصح الخبراء في هذه الحالة باستخدام الأغطية من نوع Allergen-Impermeable التي تمنع المواد المسبَبة للحساسية من اختراق النسيج.

 

ولتفادي المشاكل الصحية أعلاه وغيرها، ننصحك عزيزي الرجل بغسل الوسادة مرة واحة كل أسبوع على الأقل بالماء الدافئة وتعريضها للشمس والهواء. 

 

وفي حال شعرت بأن شكل وهيكيلة الوسادة قد تغيرت، ننصحك بتغييرها وشراء واحدة أخرى لأن الوسادة غير المريحة والفاقدة للهيكلية والشكل الجيدين يمكن أن تسبَب ألاماً مبرحة للعنق وتعيق عملية النوم السليم والمريح. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذا ما يحصل في حال لم تستبدل وسادتك هذا ما يحصل في حال لم تستبدل وسادتك



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday