أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش

أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش
القاهرة - فلسطين اليوم

تنتشر في المجتمعات الشرقية والغربية المنتجات العشبية التى تزيد القدرة والرغبة الجنسية (Aphrodisiac)، وتلقى هذه المنتجات رواجا كبيرا خاصة فى مجتمعاتنا الشرقية.

يقول الدكتور خالد مصيلحى أستاذ العقاقير والنباتات الطبية بكلية الصيدلة جامعة مصر الدولية، تزداد يوما بعد يوم معدل استهلاك هذه المنتجات فى مجتمعاتنا العربية، فى إطار تنافس شديد بين المنتجين لتلبية رغبات السوق بعد ازدياد الطلب عليها، ولكن نحن هنا بصدد المنتجات العشبية التى تقلل القدرة والرغبة الجنسية (Anaphrodisiac) على عكس المنتجات السابقة، فالأعشاب التى تقلل القدرة الجنسية منتشرة أكثر فى المجتمعات الغربية، وليس لها رواجا فى المجتمعات الشرقية، وبالرغم أن تقليل الرغبة الجنسية لأول وهلة نظن أنه يعتبر آثارا جانبية، ولكن فى المجتمعات الأوربية تعكف الشركات على إنتاجها لعلاج حالات معينة تستلزم تقويم وتقليل القدرة الجنسية فى بعض الحالات وهذه المنتجات معروفة فى أوروبا وأمريكا، لأن طبيعة هذه الشعوب تعكف على علاج أى مشاكل جنسية دون خجل أو خوف.

ومن أمثله الحالات التى تستلزم العلاج بأدوية تقلل القدرة الجنسية علاج بعض المشاكل الزوجية الناجمة من عدم وجود اتزان جنسى بين الطرفين، ويتم استخدام هذه العقاقير لتقريب الرغبات الجنسيه للزوج والزوجة حتى لا تتفاقم المشاكل الزوجية، وقد يستخدمها أحد الطرفين عندما يكون الطرف الآخر مصاب بحالة مرضية تستلزم عدم ممارسة الجنس لفترات معينة مثل بعض فترات الحمل لو كانت الزوجة معرضة للإجهاض، وفى بعض الأحيان يتم استخدام هذه المنتجات لتقويم الرغبات الجنسية لبعض المراهقين فى المؤسسات الإصلاحية، وبالطبع يستخدمها بعض الأطباء النفسيين فى علاج مشاكل نفسية لسن المراهقة، وبين الأزواج، وفى بعض حالات الانعزال الاجتماعى، وأحيانا تستخدمها الشعوب الغربية لترشيد طاقة الفرد فى بعض المواقف التى تستلزم استجماع قواه فى بعض المواقف مثل ازدياد أعباء العمل فى فترة معينة مما يحتاج مزيدا من الطاقة الجسمانية والذهنية الموجهة فى اتجاه واحد لإتمام هذه الأعمال.

وبالرغم من وجود العديد من الأعشاب معروف عنها تقليل الرغبه والقدره الجنسيه ولكننا كعادتنا لن نتطرق إلا للأعشاب التى تم اثبات قدرتها على تقليل الرغبه الجنسيه بالدلائل والبراهين العلميه وتم نشر هذه النتائج فى بعض الدوريات والمجلات العلمية.

يأتى فى مقدمة هذه الأعشاب العرقسوس المعروف علميا باسم Glycyrrhiza glabra فقد أكدت بعض الأبحاث والدراسات مثل التى أجريت فى جامعة كاليفورنيا سان ديجو أن تناول 25 جرام من العرقسوس يقلل إفراز هرمون التستوستيرون لدى الرجال، وهذا الهرمون هو المسئول عن زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش أعشاب تقلل الرغبة الجنسية منها العرقسوس والبردقوش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:03 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"فانيتي فير" تبحث عن رئيس تحرير بعد فضائح وينشتاين

GMT 03:49 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

ليلى عبد اللطيف تؤكد أن 2017 تزّف البشرى والخير لـ"الأسد"

GMT 05:01 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

"لويس فيتون" يلغي مجموعة أزياء "سبريم إكس"

GMT 15:52 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعبتان ستيفنز وفاندفيج تشاركان في بطولة تشوهاي للتنس

GMT 13:08 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل 4 مزارعين ويستولي على سيارتهم جنوب طوباس

GMT 15:05 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفنان فاروق الفيشاوي يستمر في تصوير "الشارع اللي ورانا"

GMT 08:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا من طوباس

GMT 20:32 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

أمير دولة قطر يعزي ملك البحرين

GMT 05:32 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

مطعم ومقهى "بيتزا الباسطي" يروي تاريخ القدس

GMT 17:17 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

ارتفاع الكوليسترول أثناء الحمل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday