رمال الصحراء طريقة فعالة لاذابة الدهون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رمال الصحراء طريقة فعالة لاذابة الدهون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رمال الصحراء طريقة فعالة لاذابة الدهون

رمال الصحراء طريقة فعالة لاذابة الدهون
القاهرة - فلسطين اليوم

يذهب آلاف من السياح والمرضى من جميع أنحاء العالم سنوياً ، للصحراء المغربية “صحراء مرزوكة ” شديدة الحرارة ، بغرض العلاج عن طريق الردم في الرمال ،  التي تعد من ضمن التراث العلاجي الطبي .
حيث يتم ردم عضو من الجسم أو جزء منه أو الجسم بأكمله باستثناء الرأس تحت الرمال مع وجود أشعة الشمس الحارقة ، مما يحدث تفاعل فيزيولوجي وكيميائيا يساهم في علاج العضو المعتل.
– سنتعرف معاً سيدتي على أهم فوائد الردم تحت رمال الصحراء علاجياً.

– فوائد الردم تحت رمال الصحراء.
– إن أهمية العلاج لا تكمن في السخونة أو في حرارة الرمل، بل في الأمواج الكهرومغناطيسية لأشعة الشمس التي تتفاعل مع الجسم المعتل عن طريق حبات الرمل المحتوية على طاقة كهرومغناطيسية علاجية عالية ،  تكسبها خاصية علاجية لكثير من الأمراض المستعصية .

– الردم تحت الرمال غير مقتصر على المرضى، بل يصلح أيضاً للأشخاص العاديين ، حيث يعمل على تحسين الصحة العامة وضبط وظائف الكثير من وظائف الجسم ،  حيت اكد العديدون ممن خاضوا التجربة على تحسن صحتهم بشكل عام.

– يعالج الردم جميع مشاكل البرد، كالروماتيزم والتهاب المفاصل بسبب الحرارة العالية التي تقضي على الأمراض الناتجة من البرودة.
– من الأمراض الخطيرة المعروفة والتي يعالجها الردم تحت رمال الصحراء هو مرض السكري، ويجدر الإشارة أن وضعية المريض تحت الرمل تختلف باختلاف حالته، بحيث يتم العلاج بإشراف أناس دوي خبرة في العلاج الشعبي المتوارث وليس بشكل  عشوائي.

 
– يعالج الردم أمراض المعدة واختلالات الجهاز الهضمي ، كما له دور فعال في علاج أمراض العظام ، والانزلاقات الغضروفية والفقرات ، بوضعيات مختلفة تتناسب مع حالة المريض .
– يعمل الردم تحت الرمل على تجديد طاقة الجسم وتنشيطه ، ومنحه الطاقة اللازمة وتخلصه من الارهاق والتعب .

– تستمر جلسة الردم تحت رمال الصحراء مدة ساعتين في فترة الظهر حيث تكون الشمس عمودية وفي أعلى درجات حرارتها وقد تصل إلى 50 درجة مئوية ، مما يساعد على حدوث التعرق بكميات كبيرة جداً ، وهو ما يسمى بخروج المرض ، حيث تحدث تفاعلات وظيفية تخلص الجسم من السموم والأمراض واذابة الدهون .

– يجب قبل الردم، عمل تحليل للتأكد أن الشخص لا يعاني من ضغط الدم أو أمراض القلب، التي تتعارض مع تجربة الردم والحرارة العالية، فيتم استثنائهم مخافة مضاعفات لا تحمد عقباها.
– برغم قساوة التجربة إلا أن من يجربها من السياح يعدها كلوحة فنية جميلة في مخيلته ، يصفها لأصدقائه عند عودته لوطنه لأن الردم تحت الرمال علاج واستجمام وترفيه معاً، فيكون الاهتمام بالسائح أو المريض من الصباح حتى وقت المغرب بتقديم مشروبات وأطعمة خاصة، حيث يمنع أن يتناول أي مشروب أو طعام بارد أثناء وبعد الردم، بل يتم اعطائه وجبة صباحية مكونة من اللبن الرائب والتمر ، ومشروب دافئ ، وأثناء الردم يمكنه شرب بعض عصائر الفواكه الغير مثلجة والتي تحتوي كثير من الماء كعصير البطيخ ، وبعد خروجه من الردم يتناول شوربة الخضار والدجاج الدافئة أثناء وجوده في غرفة المبيت وقت المغرب.

– كما تعد رمال الصحراء طريقة رائعة لانقاص الوزن الزائد بسبب التعرق الغزير الراجع لارتفاع حرراة المكان فيساهم في اذابة الدهون والشحوم الزائدة فيجسم خاصة دهون منطقة  البطن والارداف .
–  هذه باختصار أهم فوائد الردم تحت رمال الصحراء ، نتمنى أن يكون المقال قد  نال على اهتمامك ، ونسعد بأسئلتك واستفساراتك لتجدي منا كل جديد ومفيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمال الصحراء طريقة فعالة لاذابة الدهون رمال الصحراء طريقة فعالة لاذابة الدهون



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday