أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن إرادتها سبب نجاحها

أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة

ملكة جمال اليمن، أريج السيد
صنعاء - عبد العزيز المعرس

أكدت ملكة جمال اليمن، أريج السيد، أنَّ العادات والتقاليد في المجتمع اليمني، شكلت لها عائقًا كبيرًا أمام مشوارها الفني، وأن الحظ لم يحالفها في البداية كونها من أسرة  ليست فنية ولا مهتمها الفن لكن إصرارها وإرادتها وحلمها، كل هذا جعلها متمسكة  رغم الصعوبات كثيرة.

وكشفت أريج السيد، في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم"، قائلة: "إن عائلتي لم تقتنع بداية الأمر عند انخراطي في مجال الفن بحكم العادات والتقاليد وأيضاً إسم القبيلة كانت  معارضة لكن والدها أكثر من دعمها مادياً ومعنويًا، بحكم سفره وتعليمه في بيئه خارج اليمن، تحمل الكثير من أجلي وخصوصًا في بداية الطريق، لكن بعد أن حققت بعض النجاحات البسيطه بدأ الوضع يستقر وأصبح الجميع متقبلا ﻷفكاري وطموحي.

وتابعت السيد، "إنَّ اجتهادي سبب نجاحي المتسارع، وشاركت في برنامج ملكة جمال العرب إلى جانب سفير السياحة اليمنية، من أجل أن يعرف العالم الجانب الجميل عن اليمن والزخم التاريخي العظيم، وسلطت الضوء عليه في إحدى مشاركاتي العربية، وتحدثت عن اليمن ثقافة وتاريخًا، لدرجة أن الدكتور "عزت أبو عوف" اعتذر على الهواء أنه مقصر في حق اليمن وأنه عرف اليمن من خلالي.

وأوضحت ملكة جمال اليمن أريج السيد: "إنَّ آخر برنامج شاركت فيه هو الملكه سيدة  الخدمة الإجتماعية ويشارك من كل بلد عربي فتاه تحمل  مشروع كان مشروعي دعم الشباب الموهوبين في اليمن ونشر السلام، عن طريق الفن ولدي خطة في القريب العاجل تفعيل مبادرة من أهدافها فتح معهد موسيقى في اليمن لجميع الآلات الموسيقية ومشاريع فنية أخرى.

وردًا على سؤال لـ"فلسطين اليوم"، أين تجد أريج السيد، نفسها بمواهبها المتعددة، وإلى أين تريدين الوصول بعد؟ قالت: "بدأت تمثيل لكن الأقرب لقلبي هو الغناء أرى أني أعبر من خلاله لذلك حاليًا أطور من نفسي في دراسة الموسيقى وأيضا في مجال الأزياء بحكم أني ملكة جمال اليمن وسأظل الوجه الجميل لبلدي".

وترى السيد، أنَّ الجمهور اليمني من أهم الجماهير الذي إذا أحب فنانًا رفعه، أحاول جاهده أن أصل بصوتي للجمهور اليمني وأتمنى دائمًا أن يكونوا معي، وأضافت أنها كانت تحمل العديد من الخطط الفنية لكن الأوضاع في اليمن لم تسمح لها بتنفيذ شيء، وعند استقرار الأوضاع سيتم البدء.

وإشارات ملكة جمال اليمن، أريج السيد، إلى أنَّها مثلت 5 مسلسلات يمنية من أهمهم "همي همك" بدور شروق بنت الشيخ، "وحي الحكمة"، و"الخفافيش" مع الفنان آدم سيف، مشاركتها في كليب للفنان المصري علي خيري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة أريج السيد تكشف عن أهم خططها للفترة المقبلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday