تيفاني دونالد ترامب حبيبة والدتها واتهمت بعلاقة خادشة مع مغنية شهيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استطاعت البقاء بعيدًا عن الأضواء طيلة فترة كبيرة من طفولتها

تيفاني دونالد ترامب "حبيبة والدتها" واتهمت بعلاقة "خادشة" مع مغنية شهيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تيفاني دونالد ترامب "حبيبة والدتها" واتهمت بعلاقة "خادشة" مع مغنية شهيرة

تيفاني دونالد ترامب
واشنطن - فلسطين اليوم

تيفاني ترامب هي الابنة الرابعة للرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته الثانية، الممثلة مارلا مابلز، واستطاعت تيفاني أن تكون لنفسها هويتها الخاصة، فهي لا تساعد في إدارة شركة والدها التي تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، كما أخوتها غير الأشقاء الأكبر سنا (دونالد ترامب جونيور واريك ترامب)، ولا يوجد لديها اهتمام بالعمل السياسي والنشاط في البيت الأبيض، كما أختها غير الشقيقة ايفانكا، وأخيها غير الشقيق الأصغر في السن بارون، لكنها بدأت دراسة القانون فور تخرجها من الكلية وبدأت تستمتع عموما بنوعية الحياة الرائعة البراقة التي يمكن أن تنعم بها واحدة من أبناء عائلة تعد من أغنى العائلات وأكثرها ثراء في العالم.

ونستعرض فيما يلي بعض الحقائق التي ربما لا يعلمها كثيرون عن تيفاني

- سميت تيفاني، التي ولدت في الـ 13 من أكتوبر عام 1993، بهذا الاسم نسبة إلى محل المجوهرات الشهير في نيويورك "تيفاني آند كو". وقد اختار لها والدها هذا الاسم بعد تشييده برجا سكنيا "برج ترامب" إلى جوار متجر "تيفاني" الشهير في نيويورك.

- تيفاني هي ابنة ترامب الوحيدة من زوجته الثانية مارلا مابلز، وكما ورد في إحدى المقابلات التي أجرتها معها أوبرا وينفري، فإن تيفاني تعترف بأنها "ابنة أمها"، وأنها تربت في كاليفورنيا، وأن علاقتها بوالدتها علاقة وطيدة بشكل كبير للغاية.  

- رغم نشأتها في حي كالاباساس الشهير بولاية كاليفورنيا، ورغم حملها اسم والدها الشهير أيضا، لكنها استطاعت البقاء بعيدا عن الأضواء طيلة فترة كبيرة من طفولتها، والفضل يعود في ذلك إلى والدتها التي قررت الابتعاد عن نيويورك لتلافي ذلك.

- إلى جانب جمالها، فقد كانت تيفاني متفوقة دراسيا أيضا؛ إذ تخرجت من جامعة بنسلفانيا وحصلت على شهادة متخصصة في علم الاجتماع والدراسات الحضرية.

- بالاتساق مع دراستها التي تميزت فيها حتى النهاية، حاولت وهي في سن الـ 17 أن تدخل عالم الغناء، وبالفعل أطلقت أول أغنية لها بعنوان Like a Bird في 2011.

- تيفاني مصنفة باعتبارها واحدة من أغنى الأبناء على إنستغرام، وهو ما يتضح جليا للمتابعين من خلال الصور التي تبرز نمط الحياة الفخم الذي تنعم به بشكل عام.

- سبق لها أن وقفت إلى جوار والدها خلال فترة ترشحه لانتخابات الرئاسة وصرحت في مؤتمرات ومقابلات تلفزيونية بأنها ترى والدها "أفضل أب وأفضل زوج".

- سبق لها أن شاركت كعارضة في أول عرض أزياء بأسبوع نيويورك للموضة في فبراير عام 2016، حيث تعاونت حينها مع المصمم، أندرو وارين، بملابس لونها كحلي.

- تربطها علاقة وطيدة بأختها غير الشقيقة، ايفانكا؛ إذ تشير التقارير إلى أنهما دائما ما تتقابلان في الإجازات وكثيرا ما تتحدثان إلى بعضهما البعض في مختلف المناسبات.

- رغم الاعتراف في مقابلة أجرتها مع مجلة "بيبول" في 2016 باهتمامها بكلية الحقوق، لكنها أكدت في الوقت نفسه أن لديها شغفا خاصا بمجالي الموضة والتكنولوجيا.

- رغم ثرائها، لكنها لا تمانع السفر في رحلاتها على متن الدرجة الاقتصادية، وهو ما كشفت عنه إحدى صديقاتها في مقابلة أجرتها معها صحيفة النيويورك تايمز الأمريكية.

- دائما ما تشبهها الصحافة بشخصية "جان برادي" الخيالية، وهو ما يتسق مع تصريحات والدتها مؤخرا، والتي أكدت فيها أن تيفاني تود التقرب أكثر من والدها وأن تقضي معه وقتا أطول كما يفعل باقي أبنائه، حيث يذهبون لمكتبه ويشاهدونه يعمل.

- رغم استقرار الأمور فيما بينهم الآن، لكن سبق لدونالد ترامب أن اعترف من قبل بوجود تشاحن وخلاف بين كل من تيفاني، دونالد جونيور وايفانكا في العام 2005.

- لا تتسم علاقات الصداقة التي يكَونها البعض مع تيفاني بأنها "علاقات سهلة"، خاصة على السوشال ميديا، حيث عادة ما كان يتعرض طرف الصداقة الآخر لبعض التعليقات المسيئة نتيجة لتلك الصداقة التي تربطه بتيفاني، كما حدث مع أبيجيل بريسلن.

- بالاتساق مع الكشف عن علاقة تيفاني الوطيدة بالنجمة لندسي لوهان، وسفرهما لليونان، نفت تقارير ما تردد عن وجود علاقة بذيئة بينهما، وأن الأمور لا تعدو كونها علاقة صداقة قوية، وهو ما حرصت لوهان على توضيحه في أكثر من مناسبة.

قد يهمك أيضًا :

 تيفاني ترامب على علاقة بشاب من أصول لبنانية 

 تيفاني ترامب تلتقط الصور وتجذب كاميرات الصحافيين

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيفاني دونالد ترامب حبيبة والدتها واتهمت بعلاقة خادشة مع مغنية شهيرة تيفاني دونالد ترامب حبيبة والدتها واتهمت بعلاقة خادشة مع مغنية شهيرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday