الروسية جوليا فينس شبيهة باربي ترفع 120 كلغ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلغ عدد متابعيها على "انستغرام" 328 ألف شخص

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

جوليا فينس رافعة الأثقال الروسية تمتلك لياقة بدنية رائعة
موسكو ـ حسن عمارة

جوليا فينس، رافعة أثقال روسية تمتلك لياقة بدنية رائعة يمكنها رفع أثقال تصل إلى 120 كلغ ولم تتجاوز الـ 20 عامًا. إنها "فتاة باربي" بطلة في رفع الأثقال، تمتلك عضلات قوية، ومع وجه جميل ينبض بالحمرة. ويتابع بطلة كمال الأجسام القوية جوليا فينس نحو 328 ألف متابع على موقع "انستغرام" لمتابعة الياقتها البدنية المذهلة.

وقد شقت جوليا طريقها إلى كتب الأرقام القياسية عبر عضلات جسدها المنحوتة بطريقة جذابة وملامح وجهها غير العادية التي تشبه الدمية "باربي". وتمكنت في اتحاد ألعاب القوى العالمي، من رفع 215 كلغ في وضع القرفصاء، و120 كلغ في وضع الضغط، و190 كلغ في الجلسة المميتة. وتقول جوليا: بالنسبة لي كان الأمر ممتعا جدا ومازال حتى الآن بعد أن أصبحت نموذجا يحتذى به. ولكن تقع العديد من الفتيات الصغيرات في روسيا في ارتكاب خطأ كبير باستخدام المنشطات، التي تغير صوتهن وملامح وجههن.

الروسية جوليا فينس شبيهة باربي ترفع 120 كلغ

وتابعت: “أنا اثبت للجميع أنهن بإمكانهم الحفاظ على جمالهن مع رفع الأثقال في نفس الوقت بدون تعاطى المنشطات. وقد ساعد كين صديق جوليا على مدار أربعة أعوام في تدريبها حتى وصلت إلى ما هي عليه الأن، ولكن ليس جميع الرجال يقومون بهذا الأمر. وأردفت جوليا: "أن بعض الرجال حذروني مما أقوم به، وهناك الكثير من الناس الذين يتعجبون مني في الصالة الرياضية عندما ارفع هذه الأوزان الثقيلة.

وأكدت أنها لا تقوم باستعراض قوتها في الشارع على الرغم من ذلك، كما أن العديد من الرجال يقولون لي وجهك الجميل قد يجعل منك عارضة أزياء، لماذا تشوهين جسمك؟ ولكن في كثير من الأحيان، تصدر هذه التعليقات من الرجال غير السعداء بحياتهم وإنجازاتهم، لذا لا يهمني رأيهم.

الروسية جوليا فينس شبيهة باربي ترفع 120 كلغ

وعن نظرة المجتمع اليها قالت جوليا: "اعتقد إن نظرة المجتمع للمرأة لن تتغير في روسيا في القريب، فهناك الكثير من الناس الذين ما زالوا يعتقدون أن الوظيفة الوحيدة للمرأة هي الطبخ وتنظيف المنزل. وكشفت عن أنه لم يكن من السهل رفض معتقدات المجتمع قائلة: عندما سافرت إلى أوروبا وآسيا، لاحظت أن الناس أكثر احتراماً لي وحتى لو لم يحبو ما أقوم به، وانهم يبدون دائما احتراما لاختياري. وأضافت جوليا أن الشخصية أكثر أهمية من شكل الجسم. فأنا أعرف الكثير من النساء ذوات الجسم الأنثوي، إلا أنها تتصرف بشكل مقرف مما يجعلها لا تجذب الرجال على الأطلاق.

وقد غادرت جوليا منزل والدها بعد أن تركت الجامعة من اجل شغفها برفع الأثقال، على الرغم من انه من المعروف أن الروس لا يتركون منزل آبائهم قبل بلوغ الثلاثين. وقالت: كنت أخشى أن أقع في خطأ هؤلاء الذين يقضون الكثير من الوقت للحصول على التعليم وثم لا يعملون في مهنة لها علاقة بمجال تعمليهم. وتابعت: "لم يدعم والدي فكرتي دائما بل بعض الأحيان فقط، فمن أجل بناء حياة سعيدة، تحتاج للتضحية بكل ما لديك. وعلاوة على ذلك، كان على الحفاظ على نظامي اليومي وكذلك النظام الغذائي، فكان من السهل القيام بذلك في عندما انتقلت للعيش بعيدا عن والدي. كما أنى ابذل الكثير من التضحية للحفاظ على شكل العضلات. فجوليا تتدرب كل يوم من أيام الأسبوع، وقالت "أنها لم تأخذ استراحة ابدأ" حتى عند السفر.

الروسية جوليا فينس شبيهة باربي ترفع 120 كلغ

وأضافت "هذه هي طريقتي في الحياة،" وقالت: "أنا أعيش في مدينة صغيرة في روسيا، لذلك ليس لدي خيارات كثيرة من المواد الغذائية، فنظامي الغذائي يتكون من الحنطة السوداء والأرز والشوفان والبيض والدجاج ولحم البقر والخضروات فحسب. وفي فصل الصيف يكون لدينا الكثير من الخضروات، ولكن في فصل الشتاء غالبا ما يكون اعتمادي على القرنبيط والفاصوليا الخضراء المجمدة، كما اني أتناول الكثير من المكملات الغذائية الرياضة".

وأضافت جوليا: أنها نادرا ما تتحدث إلى أصدقائها القدامى أو تشارك في الحفلات، ولكنها أكثر سعادة الآن من أي وقت مضى. وقالت أنها الأن تسمتد ثقتها وشجاعتها من الأشخاص الأذكياء والناجحين الذين تعلمت منهم الكثير. وتابعت: "أنا لا أذهب إلى الحفلات لأنني لا أعتقد أنني أستطيع مقابلة جميع المهتمين بي هناك. ولكنني في كثير من الأحيان التقي أصدقائي لقضاء الإجازات.

وأوضحت: لم يكن بناء العضلات هدفي الرئيسي أبدأ، على الرغم من انى كنت اعتقد انه من المستحيل تحقيق هذا الأمر، فقد استهوتني فكرة رفع أوزان كبيرة فحسب وهو ما يجعلني مستمرة في رفع الأثقال حتى الأن. كما لم يسبق لي أن فكرت في الحصول على المشجعين أو المتابعين ولكن الأن أنا أعمل على ذلك وأحاول قدر المستطاع إنشاء محتوى لصفحت على موقع انستجرام والتواصل مع متابعي.

وبالنسبة لأولئك الذين يشككون في أن الاجتهاد هو ما أوصلني لما أنا عليه، وليست المنشطات فانا سعيدة بتعليقاتهم التي تدفعني دائما لتحديهم. وقالت "أنا أعرف الكثير ممن لا يصدقون ذلك، ولكني دائما منفتحة لنقاش الأمر. وأي شخص يستطيع أن يأتي إلى للتدريب. وقالت أنا دائما أقترح على الناس الذين لا يصدقون ذلك إن أقوم باختبار المنشطات ولكنهم دائما يرفضون. كما اني أحصل على آلاف من التعليقات المثيرة للاهتمام من الناس من جميع أنحاء العالم."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الروسية جوليا فينس شبيهة باربي ترفع 120 كلغ الروسية جوليا فينس شبيهة باربي ترفع 120 كلغ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday