ملكتا جمال المغرب ومصر في ندوة صحافية بالقاهرة 2
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتحدثان عن دور المرأة العربية

ملكتا جمال المغرب ومصر في ندوة صحافية بالقاهرة (2)

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملكتا جمال المغرب ومصر في ندوة صحافية بالقاهرة (2)

ملكتا جمال المغرب ومصر في ندوة صحافية
فاس - حميد بنعبد الله

تنظِّم اللجنة الثقافية في نقابة الصحافيين المصرية، في القاهرة، ندوة صحافية، بحضور ملكة جمال المغرب، فاطمة فائز، وزميلتها ملكة جمال مصر، مريام جورج، وذلك في السابعة والنصف، مساء الأربعاء، قاعة طه حسين، للإجابة على أسئلة الصحافيين بشأن حياتهما الشخصية، ودورهما في عمليات خيرية عدة، شاركتا فيها مباشرةً بعد تتويجهما باللقب.
وتُخصص الندوة التي يُديرها الصحافي مصطفى الطهطاوي، رئيس تحرير جريدة "الموقف"، والذي سبق له أن ألَّف كتابًا عن حياة ملكة جمال المغرب، وسيرتها الذاتية، لمناقشة دور سفراء الأعمال الخيرية في الأحداث الجارية والمتلاحقة في مصر، لاسيما خلال فترة ما بعد الثورة، وما أعقبها من وقائع وأحداث متواترة.
وتتناول ملكة جمال المغرب، سفيرة الأعمال الخيرية، قضايا حقوق المرأة في المنطقة العربية، لاسيما في المغرب، ودورها في مساعدة الأيتام في مبادرات إنسانية قامت بها في دول عدة، بينها؛ المغرب، ومصر، وأستراليا، وسنغافورة، ومساهماتها في مساعدة النساء في وضعية اجتماعية صعبة، لاسيما في ظل الأحداث الجارية في مصر، والمنطقة العربية.
وتقوم فاطمة فائز المُتوَّجة العام الماضي بلقب "سفيرة الأعمال الخيرية" من قِبل "جامعة الدول العربية"، إضافةً إلى ألقاب متعلقة بسفيرة "النوايا الحسنة" مُنحت لها من قِبل هيئات محلية في المغرب وخارجه، بجولة مُكثَّفة في مناطق عدة في مصر، من خلال مبادرة من جمعيتي "الأورمان" و"رسالة" في العاصمة المصرية، القاهرة.
وتُوزِّع ملابس وهدايا على أطفال دار الأيتام، التي تديرها جمعية "الأورمان"، والتي كانت وراء فكرة الاحتفال باليوم العالمي لليتيم المُسجَّل في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، قبل أن تقود قافلة خيرية إلى الريف المصري لمساعدة الأطفال والنساء على أوضاعهم الصعبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكتا جمال المغرب ومصر في ندوة صحافية بالقاهرة 2 ملكتا جمال المغرب ومصر في ندوة صحافية بالقاهرة 2



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday