أمل كلوني تلتقي رئيس الوزراء البريطاني من أجل الإفراج عن نشيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يواجه حكمًا بالسجن 13 عامًا لإدانته بقوانين مكافحة التطرف

أمل كلوني تلتقي رئيس الوزراء البريطاني من أجل الإفراج عن نشيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمل كلوني تلتقي رئيس الوزراء البريطاني من أجل الإفراج عن نشيد

أمل كلوني تلتقي رئيس الوزراء البريطاني
لندن ـ كاتيا حداد

التقت أمل علم الدين، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، للضغط من أجل الإفراج عن الرئيس السابق لجزر المالديف محمد نشيد. وظهرت السيدة كلوني بتنورة بيضاء قصيرة في صورة لها بجانب كاميرون وزوجة محمد نشيد ونائب المحافظ فيونا بروس.

ولم تبدو علامات التعب على السيدة كلوني بالرغم من يومها المزدحم، إذ قضت أمل الليلة مع ستيلا مكارتني في "the A-List haunt" (بنوتينج هيل) في لندن. وبدت أمل في مظهر أنيق مرتدية بدلة من "الدانتيل" الأسود من تصميم ستيلا، بينما بدت ستيلا مرتديا ملابس كاجوال متمثلة في معطف برتقالي وبنطلون جينز رمادي.

وفي الثامنة من صباح اليوم التالي؛ توجهت أمل إلى اجتماعها مع السيد ديفيد كاميرون وكانت جلستها في مواجهته مباشرة، وانضمت إليهم السيدة ليلى زوجة السيد نشيد في اجتماعهم في مجلس البرلمان.

وأدين السيد نشيد، أول رئيس منتخب ديمقراطيا للمالديف العام 2008 بموجب قوانين مكافحة التطرف، وحُكم عليه بالسجن لمدة 13 عامًا. وتأتى القضية المرفوعة ضد الرئيس السابق للمالديف ردًا على الاحتجاز غير المشروع للقاضي من قبل جيش المالديف فيما وصف بـ"الانقلاب".

وأثارت محاكمة الرئيس السابق للمالديف القلق الدولي بشأن الديمقراطية الوليدة في الجزيرة، بعد أن أعلن نشطاء في مجال حقوق الإنسان أنَّ سجن الرئيس السابق كان له دوافع سياسية.

وفى أول نيسان/ أبريل؛ أعلن السيد نشيد عن فريق قانوني رفيع المستوى للدفاع عنه من بينه السيدة كلوني، في محاولة للإفراج عنه.

وناقشت السيدة كلوني مع كاميرون الدور الذي يمكن أن تلعبه الحكومة البريطانية للإفراج عن السيد نشيد، في جين خاطب كاميرون حكومة المالديف بشأن قضية إطلاق السجناء السياسيين المحتجزين. وتمثل السيدة كلوني السيد نشيد فيما وصفه بـ"الاعتقال التعسفي من أجل دوافع سياسية".

يذكر أنه تم ترتيب اجتماع كاميرون والسيدة كلوني في اللحظات الأخيرة، وغادرت السيدة كلوني الاجتماع قبل 15 دقيقة من الاشتباكات بين كاميرون وزعيم حزب "العمال" وزعيم "الحزب الوطني الإسكتلندي".

وظهرت السيدة كلوني في وقت سابق هذا الأسبوع ضمن الفريق القانوني في المحكمة العليا في لندن للدفاع عن قضية السكان السابقين لجزر تشاجوس، الذين أجبروا على الانتقال من منازلهم في فترة الستينات لإفساح الطريق لإنشاء قاعدة جوية في الولايات المتحدة، وهو ما وصفه فريق المحامين بـ"ظلم كبير" للسكان، في الوقت نفسه شوهدت السيدة كلوني في عرض خاص لفيلم زوجها "Tomorrowland" في ولاية كاليفورنيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل كلوني تلتقي رئيس الوزراء البريطاني من أجل الإفراج عن نشيد أمل كلوني تلتقي رئيس الوزراء البريطاني من أجل الإفراج عن نشيد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday