إعلامية تُقدم تهنئة عيد الأم لوالدتها من خلف الزجاج بسبب كورونا
آخر تحديث GMT 10:48:04
 فلسطين اليوم -

أثار مقطع فيديو على حسابها بـ"انستغرام" مشاعر جمهور وسائل التواصل

إعلامية تُقدم تهنئة "عيد الأم" لوالدتها من خلف الزجاج بسبب "كورونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إعلامية تُقدم تهنئة "عيد الأم" لوالدتها من خلف الزجاج بسبب "كورونا"

الإعلامي البريطانية روث لانجسفورد
لندن - فلسطين اليوم

لاشك في أن فيروس كورونا المستجد، فرض واقعًا مغايرًا على ملايين البشر حول العالم، حيث اختلفت طريقة الأداء لكل شيء تقريبًا، واتضح هذا بقوة، في مقطع الفيديو الذي شاركته الإعلامي البريطانية، روث لانجسفورد، مع والدتها بـ"انستغرام"، والذي أثار مشاعر رواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت تقبل والدتها من خلف الزجاج لتهنئتها بعيد الأم، متبعة نصيحة الحكومة بالتباعد الاجتماعى، لمنع تفشى فيروس كورونا، وعلقت الإعلامية روث لانجسفورد على الفيديو قائلا: "إغلاق لكن لا تُنسى.. عيد أم سعيد يا أمى.. حبك".

وكان قد أكد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، أن "المملكة المتحدة تفصلها حاليا 3 أسابيع على الأكثر من الحالة المماثلة لتلك التى تعيشها الآن إيطاليا بسبب أزمة فيروس (كورونا)، إذا لم نمكث فى المنازل".ونقلت صحيفة (صنداي تليجراف) البريطانية، عن جونسون قوله إنه "إذا لم نمكث فى المنازل، فإن بريطانيا على بعد أسبوعين أو 3 أسابيع عن الوضع الذىي تمر به إيطاليا، الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الوفيات بفيروس (كورونا)، حيث ارتفع عدد الوفيات من الفيروس بمقدار 793 فى غضون 24 ساعة".

وحث جونسون البريطانيين على "البقاء فى المنزل" من أجل إنقاذ "آلاف الأرواح"، قائلاً: "ما لم نعمل سويًا، وما لم نبذل الجهد الوطنى البطولى والجماعى لإبطاء الانتشار، فإنه من المحتمل جدًا أن نصبح مثل إيطاليا"، وأمر الأطباء بإعطاء الأولوية للمرضى الذين لديهم أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة، مضيفا أن تسارع وتيرة الإصابات والوفيات يحمل هيئة الصحة الوطنية فوق طاقتها.

وسجلت فى بريطانيا حتى ليل الأحد 5018 إصابة مؤكدة بفيروس (كورونا) المستجد، بينها 233 حالة وفاة، وطلبت الحكومة البريطانية، يوم السبت، من 1,5 مليون شخص يعيشون فى البلاد ويعتبرون الأكثر ضعفا حيال فيروس (كورونا) المستجد، أن يلزموا منازلهم لمدة 3 أشهر، مؤكدة أنه سيتمّ تخصيص خط هاتفى لمساعدة من هم فى أمس الحاجة إليه، كما سيكون ممكناً توصيل أدوية وأغراض إلى منازل الأشخاص المعزولين.

قد يهمك أيضـــــــًا  :

 "بي بي سي" تدفع مبلغًا ضخمًا لتشويهها صورة الرئيس الأوكراني

"نيويورك تايمز" تخوض مجال البرامج التلفزيونية بـ"ذي ويكلي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلامية تُقدم تهنئة عيد الأم لوالدتها من خلف الزجاج بسبب كورونا إعلامية تُقدم تهنئة عيد الأم لوالدتها من خلف الزجاج بسبب كورونا



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday